طريقة شحن شدات ببجي .. وأبرز المواقع والمتاجر التي توفرها

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 11 يوليو 2021 , 09:54

كثيرا ما نسمع عن مصطلح ” شدات ببجي ” والتي إما أن تقوم بشحنها عن طريق الاموال و الشراء اون لاين او الحصول عليها بشكل مجاني من خلال القيام بالعديد من المهام للحصول عليها و سنوضح لك ذلك في موضوعنا الحالي .

ما هي شدات ببجي

هي عبارة عن العملة المتداولة داخل لعبة ببجي و التي من خلالها يمكنك ان تقوم بشراء اسلحة افضل و ملابس افضل و الحصول على اكسسوارات و عدد كبير من الأدوات الاحترافية التي تميزك عن غيرك من اللاعبين الآخرين .

يمكن ان نعتبر ان فتح الصناديق في لعبة ببجي احد الامور التي يسعى إليها الكثير من اللاعبين و يمكن الحصول على ذلك من خلال توافر شدات ببجي .

طريقة شحن شدات ببجي 

  • حين تقوم بالدخول الى الموقع الالكتروني أو المتجر الذي ستحصل منه على الشدات ان يكون شعار الدولة التي تقطن بها متوفر بشكل صحيح و يمكنك ان تقوم بتغيير الدولة من خلال الشريط العلوي في الموقع .
  • قم بالبحث داخل هذا الموقع عن الشدات التي تريد شرائها و قم بالدخول الى صفحتها للاطلاع عليها .
  • داخل صفحة الشدات في الموقع ستجد طرق الدفع و التي من خلالها تقوم باختيار الطريقة المناسبة لك .
  • سينتقل بك الى الصفحة الاخيرة في عملية الدفع ثم اضغط على ” ادفع الان ” .
  • سيظهر لك رسالة تخبرك بأنه تمت عملية الشراء بنجاح للشدات .

يمكنك التأكد من وصول الشدات الى حساب ك في لعبة ببجي من خلال الدخول الى اللعبة و ستجد أن عدد الشدات قد ارتفع ، عليك فقط أن تراعي بأن الموقع الذي قمت من شراء الشهادات من خلاله لابد ان يكون تم التسجيل فيه من نفس الحساب الذي تريد الشحن عليه للشدات .

حين تقوم بزيارة الموقع للمرة الاولى سيطلب منك ان تقوم بادخال الايدي الخاص بك في لعبة بجي حتى يتم الربط بين الموقع و بين الحساب في اللعبة .

افضل مواقع شدات ببجي

Midasbuy

يتيح هذا الموقع إمكانية القيام بالحصول على شحن للعبة ببجي و كذلك نسخة ببجي لايت و من خلال هذا الموقع فأنت أنت قادر على اختيار اللغة و الدولة التي تقيم بها من خلال الشريط العلوي و حين تقوم بذلك فإن العملة التي ستقوم بدفعها تحول الى العملة المحلية لدولتك .وللدخول للموقع : https://www.midasbuy.com/

يحتوي الموقع من داخله على باقات مميزة مها باقة الرويال باس و باقة رويال باس ايليت او يمكنك اختيار الباقات المتعددة .

حينتقوم بشراء الشدات من ببجي فانه سيطلب منك ادخال اااي بي الخاص بك ثم القيام بالدفع بشكل مباشر .

هذا الموقع يوفر عدد من وسائل الدفع التي منها الفيزا و ماستر كارد و وان كارد و امريكان اكسبريس .

Like4card

الموقع عربي بالكامل يدعم اللغة العربية و السعودية و الامارات و الكويت و قطر و الاردن و لبنان و مصر و العراق . وللدخول للموقع : https://like4card.com/

الموقع يوفر فيه مختلف منصات الألعاب و باقات الاتصالات و الانترنت و باقات الافلام و المسلسلات و البرامج الحاسوبية و بطاقات التسوق اون لاين .

قم بالدخول الى قسم شدات ببجي و ستجد باقات يبدأ سعرها من 6 ريال لتحصل على أقل من 40 نقطة و حتى اكثر من 1426 ريال .

يدعم هذا الموقع الدفع بمختلف الطرق التي منها الفيزا و ماستر كارد و الدفع عبر STC Pay و امريكان اكسبريس و ابل باي و فوري و بطاقات مدى .

هذا الموقع يوفر تطبيق خاص به على كل من الاندرويد و الايفون لتسهيل عملية الشراء عبر الجوال .

Seagm

ايضا هذا الموقع يتيح لك امكانية اختيار الدولة من خلال الشريط العلوي و على الرغم من ان الموقع ماليزي الا انه يدعم الشحن في جميع الدول العربية و خاصة في منطقة الخليج و لكن هذا الموقع لا يدعم اللغة العربية و يدعم الموقع ايضا بان تقوم بالدفع من خلال عملتك المحلية مثل الريال السعودي . وللدخول للموقع : https://www.seagm.com/

على الرغم من أن الموقع السابق يدعم الشراء بشكل مباشر من خلال ادخال الاي بي فقط و لكن موقع seagm سيطلب منك ان تقوم بإنشاء حساب على هذا الموقع .

هذا الموقع لا يوفر فقط شدات ببجي و لكنه ايضا يمتلك عملات الشراء من جوجل بلاي و البلايستيشن و اكس بوكس و عدد من المنتجات الأخرى .

من القائمة الرئيسية قم بالانتقال الى لعبة ببجي و قم باختيار القيمة التي تريد شرائها حيث يقدم الموقع عدد من الباقات و في نفس الصفحة سيطلب منك ان تقوم بادخال الاي بي الخاص بك .

ثم قم باتمام عملية الدفع من خلال زر ” Buy Now ” .

oonoo شحن شدات ببجي مجانا

هذا الموقع يسمح لك بان تقوم بشحن وتجميع نقاط شدات ببجي و تحويلها الى حسابك ، الموقع سيطلب منك ان تقوم بإنشاء حساب على الموقع او في حالة اذا كان لديك حساب مسبق قم بتسجيل الدخول اليه .

الموقع يعتمد على فكرة تجميع النقاط ثم تحويلها الى يو سي ثم تحويلها الى حسابك في لعبة ببجي فمثلا اذا قمت بتميل 4000 نقطة فانه يتحول الى 60 يو سي تقريبا .

يتيح لك هذا الموقع ان تقوم بتجميل النقاط عبر عدة طرق و التي منها الاجابة على الاستطلاعات أو القيام بتحميل التطبيقات على الجوال وهو ما يعني أن تقوم بعمل مهام محددة يطلبها منك الموقع و بعد الانتهاء منها تحصل على النقاط مجانا .

في حالة إذا كنت ترغب في الاعتماد على هذه الطريقة – و هي بالفعل طريقة فعالة – يفضل ان تقوم بالحصول على تطبيق VPN لكي يمكنك من تحميل العروض التي تأتي على الدول الكبرى .

احدى الطرق الاخرى لتجميع النقاط يمكنك الاعتماد على الريفر و هو عبارة عن رابط خاص بك تقوم بمشاركته مع الاصدقاء و الاقارب و في كل مرة يقوم شخص بالدخول الى هذا الرابط من اجل المشاركة في الموقع فإنك تحصل على عدد من النقاط والذي يمكن أن نطلق عليه نوع من التسويق الالكتروني للموقع في مقابل عمولة تحصل عليها .

يمكنك ان تقوم بمشاركة هذا الرابط من خلال اليوتيوب او فيسبوك او اي منصة الكترونية . وللدخول للموقع : https://oonoo.website/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق