افضل مركز تلميع سيارات في مكة

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 11 يوليو 2021 , 09:54

ما هو افضل مركز تلميع سيارات في مكة ؟

مركز العناية المتألقة
3
مركز مسارات لغسيل وتلميع السيارات
2
مركز كار تايم لغسيل وتلميع السيارات
2
مركز جونسون القناع الشفاف
2
مركز 180 للافلام العازل الحراري و الحماية
1
مغسلة زهرة كدي
1
مركز الخياط
0
مركز صنار
0
مركز مكة
0
مركز مغسلة رغوة الآلية للسيارات
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

مركز العناية المتألقة

هذا المركز مشتهر بشكل كبير على الرغم من أن لا يتخصص فقط في غسيل السيارات و إنما غسيل السيارات والسجاد والموكيت ، المركز يعمل على السيارات الفاخرة مثل مرسيدس و و دودج و اودي و بي ام دبليو ورينج روفر .
المركز يقع في حي الشهداء من مكة المكرمة و يعمل يوميا من الساعة الرابعة والنصف عصرا الى الثانية عشر منتصف الليل في جميع الأيام حتى في يوم الجمعة و يمكنك الاتصال بالشركة على الرقم التالي 966566218151 .

مركز مسارات لغسيل وتلميع السيارات

مكان المركز ممتاز حيث المدخل جيد و المخرج جيد ايضا و يوجد قسم للعزل الحراري للتظليل و قسم للتميع التنظيف الخاص و هناك غسيل و التنشيف و يوجد مضخة ممتازة و مناشف مايكرو و اسفنج للغسيل و يمكنك ان تقوم بضبط سيارتك خلال ربع ساعة فقط .
يقع المركز في شارع ابراهيم الجفالي في مكة المكرمة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة عصرا الى آخر اليوم و يوم الجمعة فإنه يعمل فترة مسائية فقط ويمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 966583208088 .

مركز كار تايم لغسيل وتلميع السيارات

المركز يوفر لك إمكانية القيام بغسل سيارات خمس مرات بينما حصل على المرة السادسة مجانا و سعر غسيل السيارة في المتوسط هي 30 ريال كما أنه في حالة إذا قمت بغسيل السيارة في كل من يوم الاحد و الثلاثاء فإنك تحصل على القهوة مجانا .
يمكنك أن تقوم بزيارة المركز في مكة المكرمة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية عشر منتصف الليل و يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 966545454016 .

مركز جونسون القناع الشفاف

المركز يوفر أفضل العزل و التضليل و أفضل السيارات التي يعمل عليها هذا المركز هي لكزس و و بي ام دبليو بنتلي و مرسيدس و جي ام سي و التنظيف الداخلي للسيارة ، يوفر المركز خصم يصل الى 60% للعسكريين .
المركز يقع في شارع الفردوس أمام بوابة المقابر من حي الشرائع في مكة المكرمة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة والنصف صباحا الى الساعة العاشرة مساء ويوم الجمعة فإن المركز مغلق و يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 966566243480 .

مركز 180 للافلام العازل الحراري و الحماية

هو مركز صيانة شامل لجميع خدمات السيارة وأبرز ما يمكن أن تحصل عليه هو التلميع الداخلي للسيارات ة و تنظيف تحت الكفرات و تركيب الحماية للوجهين و الاسعار لديهم هي منافسة بشكل كبير للعديد من المراكز الاخرى .
يقع المركز في طريق الفردوس من حي الخضراء في مكة المكرمة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الحادية عشر مساء و يوم الجمعة في المركز مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966553500099 .

مغسلة زهرة كدي

يوفر غسيل سيارات الصغيرة بسعر 20 ريال و السيارة الوسط بسعر 30 ريال والسيارة الكبيرة بسعر 35 ريال و غسيل المكينة بسعر 5 ريال و غسيل البستم بسعر 10 ريال وغسيل فرشات الارضية والدعاسات و تلبيس الدعاسات نايلون شفاف .
يقع المركز في شارع أم المؤمنين من حي الكعكية من مكة المكرمة ويعمل المركز من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية عشر صباحا بينما يوم الجمعة فان العمل من بعد الساعة الرابعة عصرا و يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 966554313884 .

مركز الخياط

المركز متخصص في تلميع السيارات و اليخوت كذلك مع توفير أعمال الكاربون فايبر و الغسيل و اللميع في مختلف أنواع السيارات و تصحيح أخطاء الطلاء مع توفير نانو سيراميك و توافر العازل الحراري و العازروفرمايكا و تصليع الخدوش العميقة و تنظيف بالبخار من الداخل و عدد من الخدمات الأخرى .
المركز يقع في طريق الملك فهد من حي الشوقية في مكة المكرمة و يعمل المركز يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة التاسعة مساء ويوم الجمعة فإن المركز هو مغلق و يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 966561071024 .

مركز صنار

هي مغسلة سيارات و السجاد ايضا يتوفر لديهم تكييف فرشات الارضية تكييس المراتب اما عن الاسعار فان غسيل السيارة من الخارج هو 30 ريال و الغسيل الداخلي و الخارجي معا يصل الى 40 ريال و غسيل و تلميع الموتور بسعر 15 ريال و غسيل مكيف الشباك 15 ريال و السجاد و الموكيت 8 ريال للمتر .
المركز يقع في مدينة مكة المكرمة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الثانية عشر والنصف منتصف الليل ويوم الجمعة فإنه يبدأ العمل من بعد الساعة الثانية ظهرا الى اخر اليوم و يمكنك الاتصال بهم على الرقم التالي 966531040607 .

مركز مكة

المركز متخصص في تلميع وتنجيد السيارات منها ضبط طابلون السيارة و المقاعد و خياطة الدركطكسون و تجديد السقف و تلبيس للكنب بالجلد الفاخر و تلبيسات الأرضيات و الدراسات و الدركسون و الخياطة الممتازة و تشغيل اليد سريع نظيف .
المركز يقع في شارع الفضل بن العباس من حي بطحاء قريش في مكة المكرمة و يعمل يوميا من الساعة السابعة صباحا الى الساعة الثانية عشر منتصف الليل بينما يوم الجمعة فإنه يبدأ العمل من بعد الرابعة عصرا الى آخر اليوم و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966506271122 .

مركز مغسلة رغوة الآلية للسيارات

من مميزات هذا المركز انه كبير الحجم يمكنه العمل على عدد كبير من السيارات في وقت واحد و يقدم خدمات التغسيل الخارجي و الغسيل الداخلي و يقدم الغسيل الآلي بالفرش و قسم غسيل البخار و قسم التنجيد و سعر العسل الكامل للسيارات الكبيرة هو 35 ريال والسيارات المرتفع فإن السعر هو 45 ريال و السيارات الطويلة بسعر 55 ريال .
المركز يقع في حي الشوقية من مكة المكرمة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الحادية عشر مساء و يوم الجمعة فإنه يبدأ عمل من الساعة الثانية والنصف ظهرا إلى آخر اليومي ويمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 966509529529 .

افضل مركز تلميع سيارات في مكة

اسعار تلميع السياراة و الغسيل في مكة تتلف من مركز لاخر و لكن يمكنك غسيل السيارة الصغيرة الحجم بسعر 25 ريال و غسيل السيارات المتوسطة الحجم بسعر 35 ريال و السيارات ذات الحجم الكبير يصل السعر الى 45 ريال و يمكنك اضافة 10 ريال على جميع هذه المبالغ من اجل اضافة الغسيل الخارجي و الداخلي و غسيل المانية بمتوسط سعر 5 الى 10 ريال .

مراكز التلميع ايضا في مكة يتوفر لديها افلام العازل الحراري و عدد من الادوات الاخرى .

كما ان مراكز التلعيم في مكة منها ما يقدم خدمات غسيل السيارات و كذلك غسيل السجاد و الموكيت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق