مطاعم فيها غرف احتفالات VIP في الرياض

كتابة: ماريان ابونجم آخر تحديث: 16 يوليو 2021 , 18:51

مطاعم غرف VIP الرياض

  • مطعم ملاس الكويتيعد مطعم ملاس الكويت للأكلات الكويتية ويتسم بالفخامة ولديه خدمات ممتازة ، يتمتع المطعم بقائمة مختلفة من الأطباق الكويتية معدة من الروبيان والأسماك واللحوم والدجاج ، متوفر به ثلاث غرف خاصة الجلوس بها بالحجز ، ويمتلكوا فواصل متنقلة عصرية ، ممتازة الشكل وراقية في الصالة خاصة خاصة بالعائلات مناسب جداً للأسر المحافظة كما يتوفر به صالة أفراد مذهلة ، الطعام شهي وكويتي الأصل وتقدم الأطباق بصورة مميزة شعبية لكن راقية ، المنيو جيد به أصناف اللحوم و الدجاج و الاسماك ، الأسعار ملائمة حوالي من 100 إلى 150 ريال للفردين.[1]

  • مطعم توكي Toki: من أروع المطاعم ويعتبر من التجارب الجميلة ، فالمطعم يقدم أطباق شهية والتقديم أحترافي وبخدمة ممتازة وسريعة ، أما دورات المياة متكاملة ونظيفة جداً ، والمطعم مشهور بالأكلات اللذيذة والمميزة ، يعد المطعم ممتاز وهادئ وبه موسيقى ترضي مل الأذواق ، ولكن العيب الوحيد أن الأسعار مرتفعة نوعاً ما.

  • مطعم حديقة التاج: وهو من أرقى وأروع والذ المطاعم الموجودة في الرياض ، به جلسات منظمة واكل شهي ونظافة وله ذوق راقي جداً ،أما جودة الاكل فهي ممتازة جداً ، وله مذاق هنديأصيل ليس له مثيل في كافة المطاعم بالرياض ، كما للمطعم شيف هندي من افخم الشيفات وأكثرهم أحترافية ، والخدمة ممتازة جداً.

  • مطعم زعفران من مطاعم بالرياض: وهو مطعم هندي رائع ، ولديهم أطباق مميزة مثل دجاج التكاماسالا ، والمطعم يهتم حالياً بالإجراءات الإحترازية الصحية بصورة ممتازة وكل الاطباق من البلاستيك للاستخدام لمرة واحدة ، الاستقبال جميل ولكن الأسعار مرتفعة نوعاً ما ، ولكنه يستحق التجربة.

  • مطعم لي شاتو: يعتبر مطعم لي شاتو يعتبر من أروع مطاعم الرياض كما به مكان لألعاب الأطفال مما يعطي التجربة روعة أكثر ، وديكور المكان جديد ويحبه الصغار والكبار ، لديهم قائمة أطباق متنوعه من بين الحلا أو الأطباق الرئيسية ومن أكثر الأطباق تميز هو الريش بالعسل ، كمية الاكل متوسطه بالنسبة للفردين حوالي ٣٤٩ ريال.

  • مطعم الخليج الصيني: وهو يمتاز بمنيو ضخم ومحير جداً ، وهذا يعتبر ميزة وعيب في ذات الوقت ، الاسعار تعد مرتفعة وبالأخص في قسم العصائر والمشروبات ، والمطعم فخم وراقي جداً والاكل لديه جودة عالية بشكل كبير فهو يعتبر من المطاعم المتفردة والمتميزة.

  • مطعم القرية النجدية من مطاعم: وهو مطعم شعبي وفريد النوع ، لديه أكلات شعبية منها الحميس والقرصان والمقلوبه والإيدامات ومجموعة متنوعة من السلطات ويقدم خبز التنور الشهي وعنده قهوه عربي وتمر والجلسات غرف الأحتفال عائلية وجيملة.

  • مطعم قصر البحصلي: مطعم فخم وراقي وجميل فالمطعم له مستوى راقي من حيث الأثاث والديكورات وأيضاً طاقم المطعم محنرف الأكل متنوع وشهي وغالي بشكلاً ما.

  • مطعم افوكادو من مطاعم بالرياض: المطعم ممتاز في كثير من الجوانب أولها جودة الأكل العالية ، و الجلسات به أنيقة وفاخرة ، و الخدمة فوق الممتازة ، والنظافة تشمل كل المكان ، أغلب قائمة الطعام من الأطباق الرئيسة من الأطباق إيطالية على غرار مطاعم كثيرة ، وأبرز أطباق مطعم افوكادو هي المكرونة بكل أنواعها ، طبق الروزيتو ، والبيتزا ، كما يقوم المطعم أيضًا أطباق المأكولات البحرية ، عادة يمكن تجربة مجموعة من الأطباق في كل زيارة للمطعم كما أن كافة الأصناف لذيذة وتجربته فريدة ، المطعم ملائم لعشاء الزوجين بسبب أجوائه الرومانسية التي تظهر من خلال الشموع والورود.

مطاعم فيها غرف خاصة بالرياض

  • مطعم ذا جلوب ، مطعم كريستال وسيجار لاونج برج الفيصلية: وهو من أفضل المطاعم ذو منظر بديع للمدينة ، تناول المطعم بمكان عالي على أضواء المدينة وتذوق أروع الأطباق الرائعة التي أعدت من أفضل الطهاة في العالم في أجواء فاخرة ، ويوجد مهرجان يقام به للطهي الحصري “Globe Summit” ويقام لعديد من المرات في السنة.

  • سبازيو ، مطعم إيطالي ، برج المملكة: وهو ثاني أفضل المناظر في الرياض ، لهذ أطباق جيدة ويتفرد بأجوائه الجميلة ، يقدم أصناف من السوشي وبه مكان للتمشية جسر السماء مع مناظر رائعة وخلابة لمدينة الرياض.
  • مطعم موندو الإيطالي فندق إنتركونتيننتال: من المطاعم الوحيدة التي بها طاولت بجانب مصدر للمياه ، يشتمل مطعم موندو على مكان للجلوس في الهواء الطلق بجوار المسبح ، يقدم أصناف رائعة ، وكذلك مجموعة من الحلويات المميزة ، ويزين المطعم بالشموع مع الموسيقى رومانسية.
  • مطعم Appetite Kitchen شارع التحلية: الجلوس في هذا المطعم مثل قضاء ليلة بمطعم في باريس ، Appetite Kitchen أقرب ما يكون إلى الواقع الحقيقي في فرنسا ، به الأضواء خافتة والجو هادىء والموسيقى هادئة والأفضل من ذلك كله ، تناول العشاء على ضوء الشموع.
  • Cento Per Cento Italian في شارع العليا: يمكن أن يحجز غرفة VIP خاصة وبها ديكور جميل مع قائمة مكونة من  سبع أصناف لقضاء أمسية كاملة.

  • حديقة فيروز طريق الملك فهد: وهو مميز الديكور وله جو هادىء وبه أضواء خافتة ويمتاز بألوان الزرقاء يقدم أصناف لبنانية ممتازة ، يمكن عمل حجز للطاولة بشكل مسبق ويزينها المطعم بشكل فريد وبالأخص بالورد والشموع.
  • Maya La Chocolaterie Ourouba rd: المكان هو الأفضل لمحبي الحلى وبالأخص الشوكولاتة ، يوفر المطعم قائمة كبيرة من الحلويات الخالصة في جو هادىء مع عزف موسيقى مليئة بالرومانسية في الخلفية.
  • مطعم L’Olimpo الإيطالي نهاية شارع التحلية طريق الضباب: يظهر هذا المطعم وكأنه من الأماكن التي تتبع لقرية شاعرية صغيرة داخل إيطاليا ، فله ديكور داخلي رومانسي مع نوافير مذهلة في كل مكان بالمطعم مما يعطيه روح حيوية وجذابة.

  • أزورو إيطاليان ريتز كارلتون: يتفرد هذا المطعم بكونه يعطي للزوار جلسات رائعة بجانب المسبح ، ويقدم خدمة ستة نجوم لا تقارن بأي مكان آخر في الرياض ، أصنافه غير عادية يعدها فريق من الطاهٍ الإيطاليين ، وديكور المكان جميل بالإضافة على منطقة المسبح الرائعة والمغلقة للزائرين خلال ساعات العشاء.

  • مطعم Lenotre سنتريا مول ، الدور الثالث: يشتمل Lenotre على مجموعة من أجمل أصناف الحلويات في الرياض ، وبالأخص أطباق الشوكولاتة الرائعة ، فالمطعم رائع يطل على شرفة لشارع العليا وبرج المملكة من جانب والفيصلية من جانب أخر.
  • لا فيلا الايطالية سنتريا مول الطابق الثالث: يمكنك تناول عشاء رومانسي في المطعم مع جو  دافىء وجميل أو بالخارج على الشرفة بوجود إطلالات على برج الفيصلية وأيضاً على شارع التحلية.
  • مطعم Amore شارع التحلية: ، وهو مطعم إيطالي يملك مجموعة من أروع البيتزا والباستا في الراياض والتي ستجعل الشخص يقع في الحب المكان كل مرة ، الخدمة متميزة ويتم تقديم العشاء في بيئة مناسبة ودافئة.
  • مطعم سكالينيس إيطالي في الحي الدبلوماسي: يتواجد هذا المطعم الإيطالي داخل منطقة فازاري بلازا ومفتوح لكل الزائرين ،  ويتفرد هذا المطعم بوجود ديكور مذهل وبه طعام رائع وشهي ويعتبر من أفضل الأماكن لتناول الطعام الإيطالي المميز والذي يعرف بمذاقه الفريد وهناك أيضاً مطعم لي شاتو .[2]

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق