افضل بودر للوجه

الأساس في الإهتمام بالوجه و العناية به هو الإنتظام في الروتين اليومي سواء غسول أو كريم نهار أو كريم ليل أو مضاد للتجاعيد حتى نحافظ على حيوية و نضارة البشرة ، و لكن قد نحتاج في بعض الأوقات كالسهرات و المناسبات مع الإهتمام بالوجه أن نقوم بوضع لمسات من الميك أب ، لتظهر جمال الوجه و ترسم ملامحه ، و من أنواع الميك أب الأساسية و التي تستخدم كقاعدة قبل وضع المكياج هي البودر ، و تقوم بتوحيد لون و مظهر جلد الوجه و يتم وضع باقي الميك أب بعدها ، و لأن الأفضل هو هدفنا دائما إخترنا لكم مجموعة من أفضل ماركات البودر .

أفضل ماركات البودر :
بودر من ماك mac powder ، و هي رائعة لأنها ناعمة و خفيفة على الوجه و تجعل الجلد يتنفس بسهولة ، و تستمر طوال اليوم ، و متوفرة ب 10 درجات لون من الأفتح إلى الأغمق .
بودر من رو ناتيورال raw natural powder ، و تقوم بتوحيد لون الجلد و تجعله ناعم و منتعش .
بودر من لوريال l’oreal loose powder ، و تحتوي على فيتامين سي و تحسن مظهر الوجه و تتركه ناعما و تجعله يبدو كأنه طبيعي .
بودر من لانكوم lancome powder ، و تقوم بعمل تغطية رائعة لأي بهتان أو عيوب في الوجه ، لذلك فهي مناسبة أكثر للوجه المرهق ، و تعطي مظهر طبيعي و تقوم بترطيب الجلد ، و ليس هناك حاجة لإستخدام كونسيلر أو كريم أساس معها .
بودر من لورا laura loose powder ، و تجعل الوجه يبدو مشرق بمظهر طبيعي ، و تستمر طوال اليوم ، و تقوم بتفتيح البقع الداكنة .
بودر من ميك أب فور إيفر make up forever powder ، و هي شفافة و جزء بسيط منها يغطي الوجه بالكامل ، و تعطي الوجه نعومة و ترطيب .
بودر من بلاديو أويل بودر  palladio ، و تعمل على ترطيب الوجه ، و تجعل الوجه منتعش طوال اليوم ، و تبدو طبيعية جدا ، وهي سهلة الإستخدام و مناسبه للوجه الدهني .
بودر من لامير la mer the powder ، و تجعل الوجه منتعش ، و تعطيه مظهر نهائي رائع أخاذ .
بودر من شانيل chanel loose powder ، و تغطي أي تعب أو إرهاق في الوجه بصورة رائعة ، و يستمر تأثيرها طوال اليوم .

يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :
افضل كريم اساس
افضل ماركات ماسكارا
افضل سيروم للوجه

 

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام سمير

و من يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *