موضوع عن مساعدة الام في المنزل بالانجليزي

كتابة: خلود صلاح آخر تحديث: 10 أغسطس 2021 , 12:45

برجراف عن مساعدة الام في أعمال المنزل بالانجليزي

إن مساعدة الأم في أعمال المنزل من الأشياء الهامة التي يجب على الأبناء القيام بها، ويحاول المعلمون تعزيز السلوكيات الجيدة في الطلاب من خلال جعلهم يكتبون موضوعات عنها، وفي التالي برجراف عن مساعدة الأم بالإنجليزي:

مقدمة عن مساعدة الام في أعمال المنزل بالانجليزي

إن كلمة الأم تملأ كل الأشخاص بالعواطف، فهي أهم شخص في حياة أبنائها، إذ أن حبها لهم لا يمكن مقارنته بأي شيء، والأم لديها القدرة على أن تغفر أي سوء يفعله طفلها، وهي التي تضحي بسعادتها وكل ما تملك من أجله، ولا أحد يمكنه رعاية صغارها كما تفعل هي. [1]

الترجمة

The word mother fills all people with emotions, as she is the most important person in the lives of her children, as her love for them cannot be compared to anything, and the mother has the ability to forgive any misdeeds that her child does, and she is the one who sacrifices her happiness and everything she has for him, and no one can care her children as she does.

أعمال الأم اليومية في المنزل بالانجليزي

وأحيانًا ما تكون الأم مشغولة جدًا، فأعمالها في المطبخ لا تنتهي، من إعداد الطعام وغسل الأطباق، كما أنها تهتم بأعمال المنزل كلها، وإلى جانب هذا فإن أمي تعتني كذلك بالحديقة الأمامية للمنزل، وعندما يأتي إلينا ضيوف تقوم بطبخ كمية كبيرة من الطعام.

وبعد أن تنتهي من أعمالها المنزلية، تبدأ في مساعدتنا في المذاكرة، وتلبي كافة احتياجاتنا، ولذا دائمًا أشعر أن واجبي هو مساعدتها والعمل معها في المنزل.

وبالفعل في عطلة نهاية الأسبوع أقوم بري النباتات، كي ملابسي، أجمع الملابس المغسولة، وكثيرًا أقوم بتنظيف غرفتي والأرضية. [2]

الترجمة

Sometimes the mother is very busy, her work in the kitchen is endless, preparing the food and washing the dishes, and she takes care of all the housework, and besides this, my mother also takes care of the front garden of the house, and when guests come to us she cooks a large amount of food.

And after she finishes her housework, she starts to help us in studying, and meets all our needs, so I always feel that it is my duty to help her and work with her at home.

And indeed on weekends I water the plants, iron my clothes, collect the washed clothes, and often clean my room and the floor.

أهمية مساعدة الأم في المنزل بالانجليزي

سوف نلاحظ حينها أن أمنا لم تعد تشعر بالتعب والإرهاق كما في السابق، كما أنها سوف تصبح سعيدة في الكثير من الأوقات لأنها ستدرك مدى حبنا لها، وما نسعى لفعله من أجل راحتها، إلى جانب أن هذه واحدة من طرق التقرب إلى الله والحصول على رضاه.

الترجمة

Then we will notice that our mother no longer feels tired and exhausted as before, and she will be happy in many times because she will realize how much we love her, and what we seek to do for her comfort, besides that this is one of the ways to get closer to God and obtain His approval.

خاتمة مساعدة الام في أعمال المنزل بالانجليزي

وعلى الرغم من أن جميعنا مشغولون في المدرسة والواجبات المنزلية وغيرها، إلا أنه من واجبنا أن نُخصص بعض الوقت من يومنا في مساعدة والدتنا في أعمالها في المنزل، إذ أن مساعدة قليلة سوف تكون دعمًا كبيرًا لها. [3]

الترجمة

Although we are all busy with school, homework, etc., it is our duty to devote some time of our day to helping our mother with her chores around the house, for a little help would be a great support.

موضوع تعبير بالانجليزي عن  كيفية مساعدة الأم في المنزل

الكثير من الأطفال يحبون مساعدة والدتهم في أعمال المنزل، ولكنهم لا يعرفون كيف يفعلون هذا، ويُمكن تعليمهم ذلك من خلال مواضيع التعبير، وفي التالي تعبير بالإنجليزي عن كيفية مساعدة الأم في المنزل:

مقدمة موضوع تعبير بالانجليزي عن كيفية مساعدة الأم في المنزل

إن الأم تقوم بالعديد من الأعمال المنزلية كل يوم، إذ أن الاهتمام بالأسرة والمنزل ليس سهلًا كما يعتقد البعض، وعلى العكس فهو عمل شاق للغاية، فالأم تبذل مجهودًا كبيرًا لجعل حياتنا أكثر سهولة وراحة، ولذا يجب مساعدتها في أعمالها، ولكن كيف نفعل هذا؟

الترجمة

The mother does many household chores every day, as taking care of the family and the home is not as easy as some think, and on the contrary, it is very hard work.

كيفية مساعدة الأم في المنزل بالانجليزي

يُمكن القيام ببعض الأعمال البسيطة والتي لا تستغرق وقتًا طويلًا، ولكنها سوف تُخفف الحمل على والدتنا، مثل:

  • الحفاظ على غرفتنا غير فوضوية، وجعلها نظيفة ومرتبة، ويُمكن الاحتفاظ بالكتب، الملابس واللعب وغيرها من الأشياء في مكانها.
  • إعداد مائدة الطعام، وهو أمر مُسلي وليس صعبًا علينا، وعندما تقوم أمنا بطهي الطعام، يمكننا وضع الطاولة ومساعدتها في نقل الطعام إليها.
  • القيام بوضع الملابس المغسولة في مكانها، سيستغرق بضع دقائق فقط.
  • ملأ زجاجات المياه الفارغة، ففي الصيف يكون هناك حاجة مستمرة إلى شرب الماء البارد، وتكون تلك المهمة مملة على أمنا، ولذا يمكننا مساعدتها بأن نملأ الزجاجات في كل مرة نراها فارغة، ثم نضعها في الثلاجة.

الترجمة

You can do some simple work that does not take long, but will lighten the burden on our mother, such as:

  • Keeping our room clean and tidy, and keeping books, clothes, toys and other things in its place.
  • Setting the table, which is fun and not difficult for us, and when our mother is cooking, we can set the table and help her carry the food to her.
  • Putting the washed clothes in place, it will only take a few minutes.
  • Fill the empty water bottles, in the summer there is a constant need to drink cold water, and that task is boring for our mother, so we can help her by filling the bottles every time we see them empty, and then put them in the refrigerator.

خاتمة موضوع تعبير بالانجليزي عن كيفية مساعدة الأم في المنزل

إن أجمل شيء في العالم كله أن نرى والدينا يبتسمان، وخاصة أن نكون السبب وراء تلك الابتسامة، ومن خلال مساعدتهما في المنزل، سوف نكون سبب في سعادتهما. [3]

الترجمة

The most beautiful thing in the whole world is to see our parents smile, especially to be the reason behind that smile, and by helping them at home, we will be the reason for their happiness.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق