برجراف عن أهمية الإسعافات الأولية بالانجليزي

كتابة: خلود صلاح آخر تحديث: 14 ديسمبر 2021 , 21:31

تعبير بالانجليزي عن الإسعافات الأولية

دائمًا ما تحاول المدارس تعليم الطلاب العديد من الأشياء التي تنفعهم خلال حياتهم القادمة، ومنها الإسعافات الأولية، ويكون هذا بتكليفهم بالبحث أو الكتابة في تلك الموضوعات، وفي التالي تعبير بالانجليزي عن الإسعافات الأولية:

مقدمة تعبير بالانجليزي عن الإسعافات الأولية

أن يكون الإنسان لديه علم بالإسعافات الأولية من الأمور التي لا تقدر بثمن، فقد يستطيع مساعدة الأشخاص الذين يتعرضون لأي إصابة نتيجة وقوع حادث أو بعض حالات الطوارئ قبل وصول فرق المساعدة، وكذلك يمكن الاستفادة من مهارات الإسعافات الأولية في المنزل أو الأماكن العامة، وعلى هذا كلما يزداد عدد الأشخاص الذين يمتلكون مهارات الإسعافات الأولية سوف يكون المجتمع أكثر أمانًا.

الترجمة

That a person has knowledge of first aid is invaluable, as he may be able to help people who are exposed to any injury as a result of an accident or some emergency situations before the arrival of the help teams, and also can benefit from first aid skills at home or public places, and on this whenever As more people acquire first aid skills, society will be safer.

أهمية معرفة الإسعافات الأولية

ويمكن القول بأن أهمية معرفة الإسعافات الأولية تتمثل في:

  • عند وقوع حادث في أي مكان أنت موجود فيه، قد يكون شعورك بالعجز وعدم القدرة على المساعدة يمكن أن يؤدي إلى تفاقم الأمر، والشعور بالحزن فيما بعد، أما عند تقديم الإسعافات الأولية لبعض الأشخاص ومحاولة إنقاذ الأمر قدر المستطاع سوف يُعطي شعورًا بأنك بذلت ما عليك مهما كانت النتائج.
  • في بعض الأحيان قد نجد أن هناك شخص تناول أحد المواد الضارة، يعاني من نوبة قلبية أو صرع أو حوادث نتيجة الكوارث الطبيعية، يمكن للشخص المدرب وعلى علم بأساسيات الإسعافات الأولية أن يكون ذا أهمية كبيرة في مساعدة المصابين بصورة مبدئية.

الترجمة

It can be said that the importance of knowing first aid is:

  • When an accident occurs anywhere you are, your feeling of helplessness and inability to help can exacerbate it, and feel sad later, but when you provide first aid to some people and try to save it as much as possible, it will give a feeling that you did what you had to do no matter what The results were.
  • Sometimes we may find that a person who has ingested a harmful substance suffers from a heart attack, epilepsy, or accidents as a result of natural disasters. A trained person who knows the basics of first aid can be of great importance in helping the injured initially.

خاتمة تعبير بالانجليزي عن الإسعافات الأولية

ونظرًا لأن الحوادث سوف تقع دائمًا حتى ولو اتخذنا كافة التدابير اللازمة لمنع حدوثها، فيجب أن يكون هناك العديد من الأشخاص المدربين بشكل جيد على الإسعافات الأولية، وكذلك وضع المعدات الصحية والوقائية بالقرب منا قدر المستطاع، إذ أن هذا سوف يساعد بشكل كبير في ضمان أفضل لسلامة الجميع.

الترجمة

And since accidents will always happen even if we take all the necessary measures to prevent them, there should be many people who are well trained in first aid, and also put the health and preventive equipment as close to us as possible, as this will greatly help in ensuring the best safety everybody.

موضوع تعبير عن أهمية الإسعافات الأولية بالانجليزي

عندما يكون الشخص على علم بالإسعافات الأولية قد يساعد هذا في إنقاذ حياة الكثير من الناس، ونظرًا لأهمية الأمر يتم تكليف الطلاب بكتابة تعبير عنه، وفي التالي موضوع تعبير بالإنجليزي عن أهمية الإسعافات الأولية:

مقدمة موضوع تعبير عن أهمية الإسعافات الأولية بالانجليزي

إن حصول الفرد على شهادة الإسعافات الأولية لا ينفعه فقط، بل يمتد النفع ليشمل كل من حوله في المجتمع، من أصدقاء، زملاء العمل، الأسرة، وغيرهم، ومع ذلك لن تكون تلك الشهادة مانعًا في وقوع الحوادث وحالات الطوارئ تمامًا، إذ لا يوجد مفر منها، ولكن معرفة الإسعافات الأولية قد يُقلل من الأضرار وينقذ حياة بعض الأشخاص.

الترجمة

Obtaining a first aid certificate not only benefits him, but extends the benefit to everyone around him in the community, including friends, work colleagues, family, and others. However, this certificate will not prevent accidents and emergency situations completely, as there is no escape from them. However, knowing first aid can reduce damage and save some people’s lives.

تعريف الإسعافات الأولية

ويُمكن القول بأن الإسعافات الأولية هي المساعدة الأولية التي يُمكن تقديمها لأي مُصاب، وهي تشتمل على المعرفة الأساسية للتقنيات وبعض الإجراءات البسيطة التي يمكن القيام بها من خلال استخدام معدات محدودة ويتم تنفيذها في الغالب إلى أن تصل المساعدات الطبية المختصة.

الترجمة

It can be said that first aid is the first aid that can be given to any casualty, and it includes basic knowledge of techniques and some simple procedures that can be done through the use of limited equipment and are mostly carried out until the competent medical assistance arrives.

فائدة الإسعافات الأولية

إذ أن الإسعافات الأولية قد تُقلل من شدة حالات الطوارئ وعدد الضحايا، كما أن لها فائدة كبيرة لمن يتعاملون مع الأفراد ممن يحتاجون لاهتمام خاص، مثل كبار السن، الأشخاص ذوي الإعاقات الجسدية أو العقلية، من يعانون من أمراض، ومن يعانون من بعض الاضطرابات مثل الصرع، والمشاركين في الأنشطة الترفيهية مثل السباحة.

الترجمة

As first aid may reduce the severity of emergency situations and the number of victims, and it is of great benefit to those who deal with individuals who need special attention, such as the elderly, people with physical or mental disabilities, those who suffer from diseases, and those who suffer from some disorders such as epilepsy , Participating in recreational activities such as swimming.

خاتمة موضوع تعبير عن أهمية الإسعافات الأولية بالانجليزي

وبدون القيام بالإسعافات الأولية اللازمة، قد تتحول الإصابات البسيطة إلى شديدة، وقد تؤدي في بعض الحالات إلى وفاة بعض الأشخاص، فقد تحدث الوفيات بسبب نقص العلاج الطبي السريع، ومن الجدير بالعلم أن الإسعافات الأولية لا تقوم بتعزيز التعافي بشكل أسرع فقط، ولكنها تساعد كذلك في إنقاذ الأرواح.

الترجمة

Without the necessary first aid, minor injuries may turn into severe, and in some cases may lead to the death of some people, deaths may occur due to lack of prompt medical treatment, and it is worth knowing that first aid not only promotes faster recovery, but also helps in Save lives. [1] [2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى