موضوع عن الشائعات بالانجليزي

كتابة: خلود صلاح آخر تحديث: 06 ديسمبر 2021 , 01:17

موضوع تعبير عن الشائعات باللغة الانجليزية

يُمكن الاعتقاد بأن التنمر يوجد فقط بين المراهقين والأطفال، وما لا يعرفه البعض أن البالغين أحيانًا قد يتعرضون للتنمر، والتي  يمكنها أن تأتي في هيشة شائعات أو كلام كاذب عنهم أو عن أحد أفراد أسرتهم، وفي التالي موضوع عن الشائعات بالانجليزي وعن كيفية التعامل معها: [1]

مقدمة تعبير عن الشائعات بالانجليزي

A rumor is a talk that spreads widely without having a reliable source to support it, and some may spread rumors as a way to scare others, and spreading rumors to someone to turn people against him is a form of bullying, and spreading false and bad gossip on a person in a way In person or through the Internet is not a decent or mature way to behave.

الترجمة

الشائعات عبارة عن حديث ينتشر على نطاق واسع دون أن يكون له مصدر موثوق يدعمه، والبعض قد ينشرون الشائعات كوسيلة لإخافة الآخرين، ويُعتبر نشر الشائعات على شخصًا ما لقلب الناس ضده يُعد من أنواع التنمر، كما أن القيام بنشر الثرثرة الغير صحيحة والسيئة على أحد الأشخاص بصورة شخصية أو من خلال الإنترنت لا يُعتبر طريقة لائقة أو ناضجة للتصرف.

خطورة الشائعات

Rumors hurt the person they are called, and frighten others from dealing with it, and it is bad that when others notice this problem is happening with others, they are silent and do not stand up for what is true, and thus become less friendly with the victim because they are afraid of becoming the next target.

Although this does not mean that they are not interested, it is normal that seeing someone is being bullied or rumored makes them feel bad, and it must be known that rumors affect everyone in this life.

الترجمة

الشائعات نؤذي الشخص الذي تُطلق عليه، وتُخيف الآخرين من التعامل معه، ومن السيء أنه حينما يلاحظ الآخرون هذه المشكلة تحدث مع الآخرين، فإنهم يصمتون ولا يدافعون عما هو صحيح، وبالتالي يصبحون أقل صداقة مع الضحية لأنهم يخافون من أن يصيروا الهدف التالي.

وعلى الرغم من أن هذا لا يدل على أنهم غير مهتمين، ولكن الطبيعي أن رؤية شخص ما يتعرض للتنمر أو الشائعات يجعلهم يشعرون بالسوء، ويجب العلم بأن الشائعات تؤثر على كل شخص في هذه الحياة.

كيف نتصرف إذا كنا هدفًا للشائعات

If we find ourselves the target of rumours, we can take an adult for support, but it is better if this person can be trusted, such as a father, mother, teacher, school counselor or coach, and then we tell him everything we are going through so that he knows how to deal with us And how to give us the right advice.

This person can help us feel more supported and less alone, and adults can take steps to stop those rumors and gossip.

We can also look for our good friends, who will stand by us and will not listen or believe these rumours, so that we can share how we feel with these friends.

One of the best things we do is spend time with our friends and do the activities we enjoy.

الترجمة

إذا وجدنا أنفسنا هدفًا للإشاعات، يُمكن الاستعانة بأحد الأشخاص البالغين حتى نحصل على الدعم، ولكن من الأفضل أن يكون هذا الشخص يمكن الوثوق به، مثل الأب، الأم، المعلم، مستشار المدرسة أو المدرب، ومن ثم نخبره بكل ما نمر به ليعرف كيف يتعامل معنا وكيف يُعطينا النصائح السليمة.

إذ يمكن أن يساعدنا هذا الشخص على الشعور بمزيد من الدعم وأن نكون أقل وحدة، كما أن البالغين قد يمكنهم القيام ببعض الخطوات لإيقاف تلك الشائعات ومنع القيل والقال.

ويُمكن كذلك أن نبحث عن أصدقائنا الجيدين، ممن سوف يقفون بجانبنا ولن يستمعوا أو يصدقوا تلك الشائعات، وبهذا سوف نستطيع مشاركة ما نشعر به مع هؤلاء الأصدقاء .

ومن أفضل ما نقوم به هو قضاء بعض الوقت في الاستمتاع مع أصدقائنا وممارسة الأنشطة التي نستمتع بها. 

كيف نمنع قول الشائعات علينا

So that we can stop the rumors being told about us we should talk to the person who spreads them, and it would be good to try to get close to him, or to say some things calmly like, “I know we’re not friends, and you don’t have to be my friend or love me, But that doesn’t mean you should stop talking behind my back and spreading rumors about me.

We must try not to be angry during the conversation and not to shout, we have to say everything we want but calmly, clearly, firmly and maturely, and after we finish we can leave simply, and not wait to hear any responses, but let this person think about what he heard.

الترجمة

حتى نتمكن من إيقاب الشائعات التي يتم قولها علينا يجب أن نتحدث إلى الشخص الذي يقوم بنشرها، وسوف يكون من الجيد محاولة التقرب منه، أو أن نقول له بعض الأشياء بهدوء مثل، “أعرف أننا لسنا أصدقاء، وليس عليك أن تكون صديقي أو أن تحبني، ولكن هذا لا يعني أن تتحدث من وراء ظهري وتنشر الشائعات عني، يجب أن تتوقف.”

ويجب محاولة ألا نكون غاضبين أثناء الحديث وألا نصرخ، علينا أن نقول كل ما نريد ولكن بهدوء ووضوح وحزم ونضج، وبعد أن ننتهي نستطيع الانصراف بكل بساطة، وليس الانتظار لسماع أي ردود، بل نترك هذا الشخص يفكر فيما سمعه.

خاتمة موضوع عن الشائعات بالانجليزي

The victim can try to find a good friend to stand with him when he faces those who spread rumors, and most importantly to take care of himself, as he does things that enhance his self-confidence and raise his positive feelings, and although the situation is difficult, he must gather his strength And he gets support from friends who care about him, as these things can help him overcome difficult situations and come out of them stronger.

الترجمة

يُمكن أن يحاول الضحية أن يبحث عن صديق جيد يقف معه عندما يواجه من يُطلق الشائعات، والأهم من هذا أن يهتم بنفسه، حيث يقوم بفعل الأشياء التي تُعزز من ثقته بنفسه وترفع من مشاعره الإيجابية، وعلى الرغم من أن الموقف صعب إلا أنه يجب أن يجمع قوته الداخلية، ويحصل على الدعم من الأصدقاء المهتمين بأمره، إذ أن تلك الأشياء يمكنها أن تساعد على تجاوز المواقف الصعبة والخروج منها أقوى.

الوسوم
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق