تعبير عن النميمة بالانجليزي

كتابة: خلود صلاح آخر تحديث: 27 أغسطس 2021 , 02:56

مقدمة تعبير عن النميمة بالانجليزي

There are many social problems that occur around us every day, including gossip, and it must be known that it is a very bad habit, and it is of no use, but rather it leads to emotional and social disturbances for people, and I think that whoever practices gossip will not be a good person at all, and gossip may transform lives Some people have a nightmare, especially in high school, as harsh words are difficult for teenagers.

الترجمة

هناك العديد من المشكلات الاجتماعية التي تحدث حولنا كل يوم، ومنها النميمة، ويجب العلم بأنها عادة سيئة جدًا، وليس لها نفع بل إنها تؤدي إلى حدوث اضطرابات عاطفية واجتماعية للأشخاص، وأعتقد أن من يُمارس النميمة لن يكون شخصًا جيدًا على الإطلاق، وقد تحول النميمة حياة بعض الأشخاص إلى كابوس، وخاصة في المدارس الثانوية، إذ أن الكلمات القاسية صعبة على المراهقين.

خطورة النميمة

And if gossip spreads in school, the victims will face many difficulties, as high school is one of the most important stages in the life of any teenager, and it is the most exciting period. Concentration is less, and at times students feel afraid to go to school because of the gossip that is going on around them.

And when people start to gossip, they often don’t get the facts right and then go to tell their friends the wrong things they think, and then the listeners start telling more people, so it becomes just a big incorrect and never ending cycle, and it may even come to violence, it may deal Undisciplined teens take matters into their own hands without thinking about the consequences.

And sometimes some friendships may end up as a result of gossip, and it can cause the victim other social problems. Because of the rumors spread about him, which may not be true.

The danger of gossip may be that it can hurt a person to the point of making him depressed, and when a person is depressed, he may have to go to the doctor to get help, and some may end up withdrawing and not wanting to deal with people.

الترجمة

وإذا انتشرت النميمة في المدرسة فسوف يتعرض الضحايا إلى الكثير من الصعاب، إذ تُعتبر المدرسة الثانوية من أهم المراحل في حياة أي مراهق، وهي الفترة الأكثر إثارة، أما إذا تعرض أحد الأشخاص للنميمة قد تتغير كل الأشياء، بحيث إن الانتباه يتشتت عن الدراسة وتصبح القدرة على التركيز أقل، وفي بعض الأوقات يشعر الطلاب بالخوف من الذهاب إلى المدرسة نتيجة ما يدور حولهم من ثرثرة.

وحينما يبدأ الناس في النميمة، فإنهم كثيرًا لا يفهمون الحقائق بطريقة صحيحة ثم يتجهون لإخبار أصدقائهم بالأشياء الخاطئة التي يعتقدونها، ثم يبدأ المستمعون في إخبار المزيد من الأشخاص، وبالتالي يصبح الأمر مجرد حلقة كبيرة غير صحيحة ولا تنتهي، وقد يصل الأمر إلى العنف، فقد يتعامل المراهقون الغير منضبطين مع الأمور بأيديهم دون أن يفكروا في العواقب.

وأحيانًا قد ينتهي الأمر بإنهاء بعض الصداقات نتيجة للنميمة، ويمكن أن تسبب للضحية غيرها من المشاكل الاجتماعية، فعندما يكتشف أي شخص أن أصدقائه يتحدثون عنه من خلفه، فإنه بالتأكيد سوف يفقد الثقة فيهم، ومن الهام أن يكون هناك ثقة بين الأصدقاء، وقد تتأذى سمعة الضحية بسبب ما يتم نشره من شائعات عنه والتي في الغالب قد لا تكون صحيحة.

وقد تكون خطورة النميمة في أنها يُمكن تؤذي شخصًا لدرجة تجعله يكتئب، وعندما يتعرض الشخص للاكتئاب، قد يضطر للذهاب إلى الطبيب حتى يحصل على المساعدة، وقد ينتهي الأمر بأن ينعزل البعض ولا يرغبون في التعامل مع الأشخاص.

كيف نمنع النميمة

After we know some of the dangers of gossip, it is time to learn how we can stop the spread of gossip, which we must all do and urge all the people around us, so we can do the following:

  • Confronting those who talk to us, and this is one of the most correct ways that any victim of gossip should do.
  • Not to participate in gossip, and if we happen to hear someone gossiping about another person, we do not have to participate in this situation, and we have two choices, either we go from that place, or we make the one who is doing the gossip shut up.
  • Teaching our children the danger of gossip, and always urging them not to do so, as well as imposing a punishment on them if they gossip.

الترجمة

وبعد أن عرفنا بعض مخاطر النميمة يكون الوقت قد حان للتعرف على الطريقة التي يُمكن من خلالها أن نوقف انتشار النميمة، والتي يجب أن نقوم بها جميعًا وأن نحث عليها كافة الأشخاص من حولنا، ولذا يُمكن أن نقوم بما يلي:

  • مواجهة من يتحدث علينا، وتلك من أكثر الطرق الصحيحة التي يجب أن يقوم بها أي ضحية للنميمة، فإذا واجه من يتحدث عليه، حينها لن يستطيع هذا الشخص أن يفعل أي شيء آخر بعد ذلك.
  • عدم الاشتراك في النميمة، وإذا حدث وسمعنا أحد الأشخاص يقوم بالنميمة على شخص آخر، فلا يجب علينا أن نُشارك في هذا الموقف، ويكون أمامنا اختيارين، إما أن نذهب من ذلك المكان، أو أن نجعل من يقوم بالنميمة يصمت.
  • تعليم أبنائنا خطورة النميمة، وأن نحثهم دائمًا على عدم القيام بذلك، إلى جانب فرض عقوبة عليهم إذا قاموا بالنميمة.

خاتمة تعبير عن النميمة بالانجليزي

In the end, everyone should try to stop the spread of gossip, and if this happens, society will be much better than it is now, and if every teacher and every senior person talks about the danger of gossip, and what it can cause, we will be able to reduce this phenomenon The bad ones, and if sanctions are imposed on those who do so, they will end completely.

الترجمة

وفي النهاية يجب أن يحاول كل شخص أن يقف أمام انتشار النميمة، وإذا حدث هذا سوف يكون المجتمع أفضل بكثير مما هو عليه الآن، وإذا قام كل معلم وكل شخص كبير بالتحدث حول خطورة النميمة، وعما يُمكنها أن تتسبب فيه، سوف نستطيع الحد من تلك الظاهرة السيئة، وإذا تم فرض عقوبات على من يفعل ذلك سوف تنتهي تمامًا. [1]

المراجع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق