موضوع تعبير عن أول يوم دراسي بالإنجليزي

كتابة: Nessrin آخر تحديث: 02 سبتمبر 2021 , 23:38

موضوع تعبير عن أول يوم دراسي باللغة الإنجليزية

تعتبر بدايات العام الدراسي واحدة من المناسبات الهامة في حياة الطلاب بشكل عام، والتي يحرص المعلمين بشكل دائم على تحفيز الطلاب لاستقبال العام الجديد بحماس.

وتحفيزهم أيضاً في التعبير عن هذا الحدث بكتابة موضوع تعبير عن أول يوم فيه، سواء كان باللغة العربية أو الإنجليزية، لذا يمكن الاستعانة بهذه الفقرات في كتابة موضوع تعبير عن أول يوم دراسي بالإنجليزي.

Today is my first day in the new school year. I am really happy that my transition to a new school year means that I am close to achieving my dreams of entering university, and one of the happiest moments of my life is the first school days.  From school subjects, I go to meet new classmates, new teachers, I also meet colleagues from previous years, and my former teachers, I always think that the first thing always tastes, the first day of school, and the first day of summer vacation, I hope it will be a happy year for everyone  And that I get a lot of benefits both on the scientific level by learning new skills and information, and also on the social level that I have many friends, and I also wish success and success for me and all my colleagues, and that the school year ends while I am successful and superior.

Let me tell you how I spent my first school day at school. At first, I woke up unusually early, ate my breakfast with my family, and then put on my school clothes or school uniform, getting ready to go to it. My father came with me to drive me to my school. I carried my bag almost empty except  for some of the sandwiches that my mother insisted that I take with me, as well as my pencil, and my new textbooks. My father drove me to the school door, greeted him and left quickly entering the schoolyard.

At school I greeted my friends, and we stood in the lines of the school queue, and after the school radio, in which the school administration welcomed us and the return of the study, we entered the classes, and there I got to know new colleagues, and also new teachers, and the teachers gave us a simple definition of their names, and themselves, then they set up  We have different conversations to get to know each other, and the study will start officially the next day, and I return home happy with my old and new friends, and I am happy that I have advanced a year in my studies. [1]

ترجمة موضوع عن اول يوم دراسة 

اليوم هو يومي الأول في العام الدراسي الجديد أنا حقًا سعيد لأن انتقالي إلى سنة دراسية جديدة، معناه أني أصبحت أقترب من تحقيق أحلامي بدخول الجامعة.

كما أنها من أكثر لحظات حياتي سعادة هي أيام الدراسة الأولى، فأنا أجهز حقيبتي وأشيائي الجديدة كلها، واستعد لتعلم الجديد من المواد الدراسية، أذهب لأتعرف على زملاء جدد، ومعلمين جدد، كما أني ألتقي أيضاً بزملاء السنوات الماضية.

ومعلميني السابقين، أنا أعتقد دائماً أن الشئ الأول دائماً له مذاقه، أول يوم بالدراسة، وأول يوم بأجازة الصيف، أتمنى أن يكون عام سعيد على الجميع، وأن أحظى فيه بالكثير من الفوائد سواء على المستوى العلمي من خلال تعلم مهارات، ومعلومات جديدة.

وأيضاً على المستوى الاجتماعي أن يكون لي أصدقاء كثيرين، كما أني أتمنى النجاح والتوفيق لي ولكل زملائي، وأن ينتهي العام الدراسي وأنا ناجح ومتفوق.

دعوني أخبركم كيف قضيت أول يوم دراسي لي بالمدرسة، في البداية لقد استيقظت مبكراً على غير العادة، تناولت إفطاري مع أسرتي، ثم ارتديت ملابس المدرسة أو الزي الخاص بالمدرسة، استعداداً للذهاب لها، نزل أبي معي حتى يوصلني إلى مدرستي.

حملت حقيبتي شبه فارغة إلا من بعض السندوتشات التي أصرت أمي علي أن أخذها معي، كما أخذت مقلمتي، وكتبي الدراسية الجديدة، أوصلني أبي حتى باب المدرسة، سلمت عليه وانصرفت مسرعاً أدخل إلى فناء المدرسة.

وفي المدرسة سلمت على أصحابي، ووقفنا في صفوف الطابور المدرسي، وبعد انتهاء الإذاعة المدرسية التي رحبت فيها إدارة المدرسة بنا وبعودة الدراسة، دخلنا إلى الفصول، وهناك تعرفت على زملاء جدد.

وأيضاً معلمين جدد، وقدم لنا المعلمين تعريف بسيط بأسمائهم، وأنفسهم، ثم أقاموا معنا حوارات مختلفة لنتعرف على بعضنا البعض، على أن تبدأ الدراسة بشكل رسمي في اليوم التالي، وعدت إلى المنزل سعيد بأصحابي القدامى والجدد منهم، كما عدت سعيد بأني قد تقدمت عام في دراستي.

تعبير عن أول يوم بالجامعة بالانجليزي

Today is my first day at university, the dream that I have always dreamed of since I reached high school. I dreamed of entering a new world that I do not know and I did not know yet.  I have now become more responsible for myself than before, and I have to take care of my studies and not wait for help or guidance from anyone, except for advice, but I will remain dependent on myself and only.

Today I woke up looking for the uniform, and I forgot that I am now a university student, as there is no uniform, and there is no morning queue, so I smiled after remembering that, and put on my normal clothes that I go out with, and on my own for the first time I went to the bus stop waiting  A car was heading to the place of the university, and the bus came and arrived at the university, and I was at the door, and I stood for a moment looking at the huge and ancient buildings.  Older colleagues from us taught us many things that we need, and today I came home with a strange feeling, which I will not forget, but it is a wonderful feeling. [2]

ترجمة تعبير عن أول يوم بالجامعة

اليوم هو يومي الأول في الجامعة، الحلم الذي طالما حلمت به منذ أن وصلت لمرحلة الثانوية، حلمت بأن أدخل عالم جديد لا أعرفه ولم أعهده بعد إنه عالم الجامعة الممتع، حيث القيود أقل في الجامعة، والحرية أكبر.

ولكني أعلم جيداً أنها حرية مع مسؤولية، فقد أصبحت الآن مسؤول على نفسي أكثر من قبل، وعلي أن أهتم بدراستي ولا أنتظر مساعدة أو توجيه من أحد، إلا من باب المشورة لكن سوف يبقى اعتمادي على نفسي وفقط.

استيقظت اليوم أبحث عن الزي الرسمي، وقد نسيت أني أصبحت الان طالب بالجامعة، حيث لا يوجد زي رسمي، ولا يوجد طابور صباح، فابتسمت بعد أن تذكرت ذلك، وارتديت ملابسي العادية التي أخرج بها إلى خارج المنزل، وبمفردي لأول مرة ذهبت إلى محطة الحافلة أنتظر سيارة متوجهة إلى مكان الجامعة.

وجاءت الحافلة ووصلت للجامعة، وأنا على الباب وقفت للحظات أنظر لضخامة المباني وعراقتها، سعيد بتلك اللحظة التي وصلت فيها لقرب انتهاء طريق الدراسة، دخلت أستعلم هنا وهناك حتى وصلت إلى مكان الكلية وبدأت أتعرف على كثير من الزملاء، وهناك استقبلنا الزملاء الاقدم منا وعرفونا بكثير من الامور التي نحتاجها، وعدت هذا اليوم إلى بيتي بشعور غريب، لن انساه لكنه شعور رائع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق