افضل ورشة صيانة سيارات الامريكية في مكة

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 04 سبتمبر 2021 , 11:07

ماهي افضل ورشة صيانة للسيارات الامريكية في مكة حسب رأي الجمهور؟

المركز الأمريكي لصيانة السيارات
1
ورشة الخليج لصيانة السيارات الأمريكية
1
ورشة الامانة لصيانة السيارات الامريكية
0
ورشة سنبر لخدمات السيارات الامريكية
0
مركز الرواد لصيانة السيارات
0
المركز السعودي الأمريكي للجير الاوتوماتيك
0
ورشة الشامي لصيانة السيارات
0
ورشة البطاطي
0
مركز بالبيد لقطع الغيار
0
مركز المدينة الحديثة
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

المركز الأمريكي لصيانة السيارات

على الرغم من أن اسمه المركز الامريكية الا انه متخصص في كل من السيارات الامريكية و الاوروبية و اليابانية و يقدم هذا المركز الفحوصات للسيارات و البرمجة و الصيانة و يمتلك فروع في كل من مكة و البحرين .
و يقع هذا المركز في منطقة تحتوي على العديد من ورش الصيانة بالقرب من ملاعب وادي جليل في مكة المكرمة و يعمل هذا المركز يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الواحدة ظهرا و يعود للعمل من الرابعة عصرا الى التاسعة و النصف مساء و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 0595558908 .

ورشة الخليج لصيانة السيارات الأمريكية

هذا المركز متخصص بشكل كبير في سيارات جي ام سي الامريكية كما ان المركز لديه خبير في مجال الاعطال لديه سنوات طويلة في العمل بالسيارات الامريكية ، كما ان الاسعار لديهم جيدة ولديهم مهندس اخر باكستاني الجنسية يعمل في مجال السيارات الامريكية لفترة طويلة بعدد من المراكز في السعودية .
المركز يقع في حي الشهداء في مكة المكرمة و يعمل هذا المركز يوميا من الساعة السابعة صباحا الى الساعة الحادية عشر مساء ويوم الجمعة فإن المركز مغلق بالكامل و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0503531645 .

ورشة الامانة لصيانة السيارات الامريكية

من أبرز الخدمات التي يقدمها هذا المركز هو توضيب الجيربوكس في سيارات جي ام سي يوكون تحديدا و عدد من الخدمات الصيانة الاخرى و في المقابل ستجد ان مصنعية هذا المركز مرتفعة بعض الشيء و الورشة مزدحمة بالسيارات و قد تنتظر فترة طويلة .
يقع هذا المركز في شارع الحج من مجمع الحربي بجانب مستوصف الخلود في مكة المكرمة و يعمل هذا المركز يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى العاشرة مساء بينما يوم الجمعة فهو مغلق و يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 0504392820 .

ورشة سنبر لخدمات السيارات الامريكية

الورشة متخصصة في عالم السيارات الامريكية و التعامل في منتهى الرقي و اسعار الصيانة لديهم مرتفعة بعض الشيء و لكن بسبب ازدحام الورشة فقد تأخذ وقت أطول في عملية الصيانة ، يمتلك المركز مهندس امين متخصص في كهرباء السيارات الامريكية والمهندس صالح متخصص في الاعطال بالكمبيوتر و اسعار قطع الغيار لديهم مرتفعة بعض الشيء .
تقع هذه الورشة في شارع العسكر من حي الخضراء في مكة المكرمة و يعمل يوميا على مدار الساعة و يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 0568709442 .

مركز الرواد لصيانة السيارات

المركز متخصص في كل من السيارات الامريكية و السيارات اليابانية والسيارات الكورية من حيث الميكانيكا و الكهرباء و ولديهم سرعة كبيرة في الإنجاز .
المركز يقع في شارع الشهداء من حي العتيبية في مكة المكرمة و يعمل المركز يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الثانية عشر ظهرا ثم تعود للعمل من الرابعة عصرا الى التاسعة مساء حتى في يوم الجمعة فإن المركز يمكن الاتصال به على الرقم التالي 0501401868 .

المركز السعودي الأمريكي للجير الاوتوماتيك

هذا المركز متخصص بشكل كبير في جميع انواع المحركات و ناقل الحركة للسيارات الامريكية و يمتلك هذا المركز عملاء منذ أكثر من عشرين عام و يعمل بشكل جيد على كل من سيارات جي ام سي و كابرس و تحصل من خلال هذا المركز على ضمان على الجيربوكس يصل الى خمس اشهر .
يقع المركز في شارع الحج من حي التنعيم في مكة المكرمة و يعمل هذا المركز يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثامنة مساء بينما يوم الجمعة فإنه يغلق في الخامسة عصرا و يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 0125486936 .

ورشة الشامي لصيانة السيارات

الورشة متخصصة في جميع انواع السيارات و من بينهم السيارات الامريكية حيث الخدمة لديهم مقبولة و كذلك السعر لديهم جيد و لديهم دقة كبيرة في تسليم السيارات في مواعيدهم يوفر هذا المركز قطع الغيار او يمكنه ان يترك لك امر شراء قطع الغيار .
المركز يقع في شارع الحج من حي صناعية الدواس من ريع ذاخر في مكة المكرمة ويعمل هذا المركز يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة عصرا إلى العاشرة مساء ويوم الجمعة المركز مغلق بالكامل و يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 0541048281 .

ورشة البطاطي

هذه الورشة متخصصة فقط في توفير قطع الغيار للسيارات الامريكية و يقع هذا المركز في منطقة ريع ذاخر من مكة المكرمة و تعمل الورشة يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الثانية عشر والربع ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة عصرا الى الثامنة والنصف مساء بينما يوم الجمعة فإنه يعمل فترة مسائية فقط ويمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 0125705267 .

مركز بالبيد لقطع الغيار

هذا المركز أيضا متخصص في قطع غيار السيارات الامريكية الاصلية و المميز في هذا المركز ان قطع الغيار المتوفرة لديهم هي اصلية بالكامل و لكنه قد يأخذ بعض الوقت من أجل التأكد من توافر قطع الغيار لديهم .
المركز يقع في شارع الحج من حي العتيبية في مكة المكرمة و يعمل المركز يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى العاشرة مساء و نفس المواعيد في يوم الجمعة و يمكنك الاتصال على المركز بالرقم التالي 0125426578 .

مركز المدينة الحديثة

هذا المركز متخصص في الفحص بالكمبيوتر و كشف بودي بالاجهزة و البرمجة للكمبيوتر و الميكانيكا و السمكرة و بوية فرن و الكهرباء للسيارات ايضا .
هذا المركز يقع في مكة المكرمة في شارع الحج من حي الصناعية الشهداء بجوار السجن العام و يعمل هذا المركز يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة عصرا الى التاسعة مساء و يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 0566652235 .

تنتشر بشكل كبير السيارات الامريكية في المملكة العربية السعودية و على رأسهم سيارات شركة جي ام سي وذلك لتميزها بحجمها الكبير و ارتفاعها عن الارض – الخلوص الارضي الكبير – و المحركات القوية و العديد من المميزات الاخرى ، و بالتالي هذه النوعية من السيارات تحتاج الى خبراء متخصصين في عالم الصيانة .

القائمة السابقة شملت افضل ورش صيانة للسيارات الامريكية في مكة المكرمة و يمكنك ان تبدأ في عملية في اختيار الورشة الافضل و اضافت صوت لها بناء على التجارب الشخصية .

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق