افضل ورشة صيانة و قطع غيار السيارات الامريكية في المدينة

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 20 سبتمبر 2021 , 08:57

ماهي افضل ورشة صيانة للسيارات الامريكية في المدينة المنورة ؟

ورشة الردادي لصيانة السيارات الامريكية
1
محل تكساس لقطع الغيار
1
باعيسي لبيع قطع الغيار
1
مركز نورث ستار
0
مركز القير السعودي الأمريكي
0
مركز العمر لبيع قطع غيار السيارات
0
مركز بن حياء السراني
0
السلامة لبيع قطع غيار السيارات الأمريكية
0
مركز الوكيل لقطع الغيار
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

ورشة الردادي لصيانة السيارات الامريكية

تمتلك هذه الورشة خدمات الفحص على السيارات و صيانتها ، و أبرز السيارات التي يعمل بها المركز هي سيارات ميتسوبيشي و جي ام سي و شيفروليه و يتوفر لديه زيوت جيدة لتغيير زيوت السيارات و تغيير الفلتر و عمل الصيانة اللازمة
هذه الورشة تمتلك العديد من الفروع حيث الفرع الخامس يقع في طريق العيون النازل بعد التقوى لقطع غيار السيارات و هناك فرع آخر يقع في طريق عثمان بن عفان في حي العيون من المدينة ، و تعمل هذه الفروع في مواعيدها يوميا و يمكن الاتصال بالمركز على الرقم التالي 0560846999 .

محل تكساس لقطع الغيار

واحدا من أشهر محلات قطع الغيار في المدينة المنورة حيث يقع في مجمع العقيق التجاري و الصناعي و عنوانه في طريق السكة الحديد من حي القبلتين كما انه يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الثانية عشر و النصف ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة عصرا الى التاسعة و النصف مساء و يوم الجمعة فإنه يعمل فترة مسائية فقط و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 0148222782 .
أبرز قطع الغيار المتوفرة لديه هي لسيارات شيفروليه و جي ام سي وفورد كما أنه يوفر أيضا قطع غيار للسيارات الأوروبية الفاخرة وذلك مثل أودي و لينكولن و موديلات اخرى ، و بحسب تجارب العملاء السابقين فإنه يعتبر واحدا من افضل محلات قطع الغيار ذو القطع الأصلية .

باعيسي لبيع قطع الغيار

على الرغم ان المحل ذو حجم صغير الا انه مليء بقطع غيار السيارات الامريكية و التي منها سيارات جي ام سي و سيارات فورد و سيارات كابرس و بعض العملاء اشارة الى انه يوفر كذلك قطع غيار السيارات هيونداي و الاسعار تتراوح مابين جيدة الى مرتفعة .
يقع المحل في منطقة مسجد القبلتين من المدينة المنورة و يعمل يوميا على مدار الساعة و يمكن الاتصال بالمحل على الرقم التالي 0560277120 .

مركز نورث ستار

المركز يوفر خدمات الصيانة للسيارات الامريكية و يوفر قطع الغيار الاصلية و عليها ضمان بالاضافة الى توافر جميع انواع الجيربوكسات الاوتوماتيكية للسيارات الامريكية ايضا ، كما ان المركز سريع في توفير قطع الغيار و صيانتها .
يقع هذا المركز في طريق المطار من حي شظاه في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة عصرا الى العاشرة مساء و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكن الاتصال بالمركز على الرقم التالي 0502266415 .

مركز القير السعودي الأمريكي

هذا المركز متخصص فقط في صيانة القير ناقل الحركة في المدينة المنورة للسيارات الامريكية و تتوفر لديهم خدمة برمجة الكمبيوتر و خدمة صيانة الايرباج و المكابح المانعة للانغلاق و خدمة منوعة مع الحصول على ضمان و يعمل على فورد و جي ام سي وكذلك جب و بي ام دبليو ولاندروفر .
يقع هذا المركز في طريق المطار من طريق الطالع بعد مسجد أحد في المدينة المنورة و يعمل هذا المركز يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة عصرا الى العاشرة مساء ويوم الجمعة فإن المركز مغلق و يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 0565550713 .

مركز العمر لبيع قطع غيار السيارات

واحدا من اقدم المراكز في مجال قطع غيار السيارات و يعمل عل كل من شيفروليه و جي ام سي و فورد و أنواع أخرى ويتوفر في هذا المحل قطع غيار ربما لن تجدها لدى المنافسين ستحصل ايضا من خلاله على مساعدين سيارات فورد اكسبدشن ومساعد فورد عام 2003 .
يقع المركز في طريق المستراح المجمع المركيز من المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة والنصف عصرا إلى العاشرة مساء ويوم الجمعة فإنه مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0503313395 .

مركز بن حياء السراني

يتوفر لديه قطع غيار من نوع ACDelco لقطع غيار السيارات الامريكية يمتلك هذا المحل مجموعة من الموظفين الهنود كما ان الاسعار لديه من متوسطة الى مرتفعة مقارنة بالمنافسين و ستجد لديه العديد من قطع الغيار التي تحتاج إليها .
يمتلك المركز أكثر من فرع منها فرع طريق الهجرة الطالع من مركز الشندي بجوار العباسي في طريق المطار النازل و يعمل هذا الفرع من الثامنة صباحا الى العاشرة و النصف مساء و يوم الجمعة يعمل من الرابعة و النصف الى اخر اليوم و يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 0148405256 .

السلامة لبيع قطع غيار السيارات الأمريكية

أكثر قطع الغيار التي يمكن أن تحصل عليها في هذا المحل هي قطع غيار سيارات جي ام سي و قطع غيار سيارات كابرس و الاسعار لديهم جيدة وستجد لديهم قطع غيار ربما لن تكون متوفر في اي مكان اخر و يسعى العملاء الذين يتعاملون معه في إيجاد مواقف أكثر للسيارات من حوله .
يقع المحل في طريق الملك عبدالله من الدائري الثاني من حي القبلتين في المدينة المنورة و يعمل المحل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الثانية عشر ظهرا ثم تعود للعمل من الرابعة عصرا الى العاشرة مساء و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكن الاتصال بالمحل على الرقم التالي 0552433426 .

مركز الوكيل لقطع الغيار

المركز متخصص ايضا في توفير قطع غيار السيارات الامريكية فقط و التي منها سيارات جنرال موتورز بأكملهم من جي ام سي و شيفروليه و فورد و كاديلاك ، يمكنك ان تحصل منه على زيوت موتر كرافت الخاصة بسيارات فورد و و زيوت بريستون و باقي قطع الغيار الأخرى لمختلف السيارات الامريكية .
يقع المحل في طريق الملك عبدالله الفرعي من حي الدائري الثاني في السوق المركزي قبل مستشفى حامد سليمان الأحمدي في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة والنصف صباحا الى الثانية ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة عصرا الى العاشرة مساء و يمكن الاتصال بالمركز على الرقم التالي 0560099022 .

افضل ورشة صيانة و قطع غيار السيارات الامريكية في المدينة

تشمل القائمة السابقة جميع ورش الصيانة المتخصصة في عالم السيارات الامريكية فقط و هذا لا يعني ان هذه الورش لا تقدم خدمات الصيانة الى انواع اخرى من السيارات و لكن خبرتها الرئيسية ف السيارات الامريكية كذلك نوفر لكم افضل مراكز قطع غيار السيارات الامريكية في المدينة المنورة و التي يحتاج إليها الكثير من العملاء خاصة مع ندرة بعض من قطع الغيار التي يحتاج إليها الورش .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق