كرتون خربشات .. عدد حلقاته ومن هو مؤلفه

كرتون خربشات Catscratch .. هو كرتون رسوم متحركة عُرض على قناة نيكلودين Nickelodeon، وكانت فكرته مقتبسة عن رواية TenNapel والتي لاقت حب كبير من قبل متابعيه من الصغار والكبار على حدِ سواء.

كرتون خربشات

 

كرتون خربشات
نوع المسلسل كوميدي ومغامرة
المؤلف دوغ تينابيل Doug TenNapel
عدد الحلقات 20 حلقة
سنة الإصدار عام 2005

قصة كرتون خربشات

تدور أحداث كرتون خربشات حول ثلاثة قطط إخوة وهم “السيد بليك – وافل – جوردون” تركوا لهم أصحابهم الأثرياء بعد وفاتهم ثروة كبيرة ويعيشون مع خادمهم هوفز وهو خادم مطيع، وتملئ يومياتهم تجارب مليئة بالإثارة والخوارق أحيانًا، حيث يقضون وقتاً ممتعاً مع صديقتهم كمبرلين بجانب اللعب مع حيوان السمندل وبالطبع صيد الفئران وهكذا تتناول الحلقات مغامرات القط ط بشكل كوميدي ومسلي للغاية.

شخصيات كرتون خربشات

لم يعرض كرتون خربشات الكثير من الشخصيات، ولكن أبرز شخصيات المسلسل الآتي:

السيد بليك: القط بليك هو أكبر إخوته القطط وهو الأكثر عصبية وعبساً، كما أنه يهين دائماً وافل و جوردون وينفق أمواله وثروته في كل شئ، يتظاهر بليك بشجاعة وقوة كبيرة وفي الواقع هو عكس ذلك تماماً.

وافل: وافل هو أصغر إخوته السيد بليك و جوردون، كما ظهر بشخصية تتسم بالغباء وظهر حبه لحيوان السمندل في الحلقات، وبالرغم من ذلك فقد يكون الأكثر فكاهة بي إخوته.

جوردون: جوردون هو القط الأوسط والأقصر بين إخوته واتسمت شخصيته بالذكاء واللطف، كما أنه يحب صديقته كمبرلين ويفضل اللعب معها.

مؤلف كرتون خربشات

دوغ تينابيل هو مؤلف كرتون خربشات لعام 2005، وهو رسام كاريكتير وكاتب اشتهر بـ سلسلة ألعاب Earthworm Jim وهي سلسلة ألعاب فيديو شهيرة ومفضلة للكثير بجانب إبداعه في مجال الرسوم المتحركة.

أغنية بداية كرتون خربشات

إذا كنت من عشاق مسلسلات الرسوم المتحركة فهو واحد من تلك المسلسلات التلفزيونية الكوميدية الرائعة، وبغض النظر عن السن فهو مسلي جداً للفئات العمرية الصغيرة والكبيرة. [1]

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق