الفرق بين انواع شامبو سانوسان

كتابة: Kholoud Hassan آخر تحديث: 25 سبتمبر 2021 , 12:25

أفضل أنواع شامبو سانوسان

سانوسان تقدم منتجات شامبو صممت تركيبها خصيصًا لتلبي احتياجات الأطفال الرضع والصغار حيث يفضل استخدام مخصصة للعناية بالطفل من جانب أن تكون المكونات طبيعي ة وتم تصنيعها وفق لأعلى المعايير.

والمراعاة أن تكون كل المنتجات خالي ة من السيليكون والبارابين والزيوت المعدنية، وهذا يجعل المنتجات متناسبة مع البشرة الحساسة، منتجات سانوسان صنعت في ألمانيا، ولها أنواع مختلفة التي ابرزها يتضح أدناه.

Sanosan Baby Bath & Shampoo شامبو سانوسان لحديثي الولادة

شامبو استحمام الأطفال من شركة سانوسان هو منتج مميز من نوعه فهو غسول وشامبو للأطفال في زجاجة واحدة، مصمم من مكونات طبيعية كما يتضح من المكونات المدونة على العبوة، الغرض منه التنظيف بلطف لشعر وبشرة الأطفال حديثي الولادة.

بداية من اليوم الأول لتنظيف الحديث الولادة، ويمكن أستشارة طبيب الأطفال في أمر كهذا، قيل أن مكونات التركيبة تقوم بتنظف بشرة الطفل بدرحة معتدلة حيث تحفظ بشرته من الجفاف وتحفظ نعومتها وصحتها.

فمن ضمن مكوناته زيت الزيتون العضوي الذي يعمل على تلطيف البشرة وحفظ رطوبتها، وكذلك حفظها من الاحمرار والجفاف وفزيت الزيتون أحد مضادات الأكسدة الفعالة التي تحفظ بشرة الطفل والصحية.

وكذلك يحتوي على بروتينات الحليب وهايدروليبيد التي ترسب غشاء شفاف وقائي على الجلد ليمنع جفافه؛ فيمنع تهيج البشرة الحساسة؛ وما يميزه أنه خالي من البارافين أو البارابين أو السيليكون أو الأصباغ، لذلك هو أمن على عيون الأطفال فلا يسبب آي الدموع.

Sanosan Kids Shower & Shampoo in Banana شامبو سانوسان بالموز

وقت الاستحمام وقت يحمل المتاعب على الأم وعلى الطفل الذي يضايقه الاستحمام ولكن مع منتجات شامبو سانوسان غسول الجسم والشعر سوف يصبح الحمام افضل، بسبب التركيبة المميزة برائحة الموز المنعشة الجميلة.

بشرة الأطفال تكون حساسة أكثر من البالغين، لذلك صمم هذا الشامبو خصيصًا لتنظيف البشرة الشعر بلطف، الذي يميزه أنه يمنع حدوث وقات المصارعة مع آي تشابك مزعج، فتركيبة شامبو سانوسان بالموز يضمن عدم حدوث التشابك في شعر الأطفال ويمنحه نعومة ويسهل تمشيطه.

شامبو سانوسان يضفي لمعان على الشعر لأنه غني بزيت جوز الهند وسكريات الفاكهة التي تغذي بشرة الطفل وشعره وتحفظهم رطبين، يوفر رغوة غنية، الذي يميز سانوسان هو وجود مادة تجعله أمن من حيث أنها تعطي الشامبو طعم لاذع منفر الطفل لضمان عدم تناوله.

Sanosan kids Shower & Shampoo Raspberry شامبو وشاور سانوسان

رائحة هذا الشامبو والشاور الممتعة تساعد في إطالة وقت الاستحمام وجعله وقت ممتع يملأه اللعب دون آي صراع مع الطفل، رائحة التوت جديدة ومنعشة، تركيبته تتحفظ نعومة البشرة ورطبتها بعد الاستحمام.

مكوناته تساعد في فك التشابك الذي يجع وقت الأستحمام مؤلم بالنسبة للأطفال، فالزيوت المرطبة والتركيبة المكونة لشامبو سانوسان تساعد في ذلك.

ما يميز شامبو سانوسان أنه يتكون من مزيج لطيف مكوناته نشطة تنظف البشرة الحساسة للأطفال فتهتم بها خصيصًا، لذا اصبح علامة تجارية موثوق منها متناسبة مع كل أعمار الأطفال وكذلك كل أنواع البشرة.

Sanosa Natural Kids 3-in-1 Shower, Shampoo, and Conditioner for Girls

منتجات سانوسان يجعل وقت الاستحمام ممتع لأنها قدمت منتج Sanosan Natural Kids ثلاثة قي واحد منتج مناسب للجسم والشعر في عبوة واحدة، شامبو وبلسم برائحة الكرز سوف يحبه الطفل.

يوفر تنظيف عميق وفعال لشعر وبشرة الأطفال الحساسة، وذلك بسبب تركيبته المعتدلة للتنظيف تزيل الأوساخ بلطف والعرق والشوائب الأخرى، وتحمي الشعر والجلد من الجفاف لأن تركيبته بخلاصة البانثينول وزيت الزيتون.

وتلك العناصر المرطبة تغذي الشعر بشكل عميق وكذلك تحفظ الشعر من التشابك، آمن على الأطفال لأن تركيبته خالية من البارابين  والملونات وزيت البارافين والسيليكون وقليل من المواد الحافظة، مضاد للتحسس فقد اختبره أطباء الجلد سريريًا.

Sanosan Natural Kids 2-in-1 Shower and Shampoo for Boys

شامبو طبيعي من سانوسان للأولاد، رائحته لا تقاوم، مكوناته المخصصة للتنظيف لطيفة على البشرة للغاية خاصة البشرة الحساسة تحفظها رطبة.

هذا الغسول صُنع  بعناية من مكونات طبيعية هامة مثل زيت الزيتون آلانتوين يجعلان فروة الرأس صحية ويضيفان التغذية التي تحتاجها، حيث يحفظ المزيج الشعر رطب و خالي من آي تشابك، ويميزه قدرته على موازنة درجة حموضة فروة الرأس، وخلوه من مواد ضارة مثل الأصباغ والبارابين.

Sanosan Natural Kids 2-in-1 Sensitive Shower and Shampoo

يعتبر شعر الأطفال وفروة رأسهم وبشرتهم أكثر حساسية من البالغين، ولذلك لن تناسب الطفل منتجات البالغين وتجعله عرضة للإصابة بأمراض حلدية أو التحسس من مكوناتها، لذلك صمم شامبو وشاور الاستحمام  خصيصًا للبشرة الحساسة التي تحتاج عناية خاصة.

هذه التركيبة تم اختبارها سريريًا وجلديًا فاعتمدت لتأخذ تصريح وزارة الصحة للتأكد من مدى أمانها على البشرة الحساسة، هو منتج لا يحتوي على آي عطور لذلك هو آمن على صحة الأطفال خاصة الأطفال  التي تعاني من البشرة شديدة التحسس أو المعرضة للتحسس. [1][2]

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق