اجمل 15 عطر جذاب من عطور زارا النسائية.. التي لا يقاومها الرجل

كتابة: menna samir آخر تحديث: 27 سبتمبر 2021 , 13:27

أفضل عطور زارا النسائية

تشتهر Zara بعطورها لأنها تقدم مجموعة متنوعة وبأسعار معقولة إلى حدٍ ما ولكن دعنا نجيب على السؤال الذي يدور في أذهان الجميع هل تستحق عطور زارا كل هذا العناء؟ رائحة عطور زارا رائعة وبأسعار معقولة جداً لذا فهي بالتأكيد تستحق الشراء تقدم هذه العلامة التجارية عطوراً عالية الجودة في عبوات بشكل جميل ومثالي تدوم العطور لفترة طويلة وتجعلك تشعر بالانتعاش لساعات.

Zara هي واحدة من أشهر ماركات الأزياء الراقية في جميع أنحاء العالم حيث أطلقت أول عطر لها في عام 1999 وقدمت عطوراً مذهلة بأسعار معقولة منذ ذلك الحين ومن الروائح الكلاسيكية إلى العطور الموسمية تحتوي مجموعات عطور زارا كل على ما يناسب كل امرأة حيث يمكنك الحصول على أحد عطرك المميز للاستخدام اليومي أو اختيار واحد فقط للمناسبات الخاصة.

Zara Wonder Rose

Zara Wonder Rose Eau De Toilette هو عطر أنثوي ورقيق هذه الرائحة طويلة الأمد تهيمن عليها مكونات الكمثرى والتوت الأحمر والبنفسج والورد والأرز والفانيليا له عطر زهري خشبي مع نفحات مسكية دقيقة ومع ذلك تنبعث منه رائحة حلوة بعض الشيء مما يجعلها قابلة للاستخدام في النهار والليل في فصل الربيع

كما أطلق هذا العطر في عام 2019 وله رائحة جذابة للغاية هو عطر فاكهي مناسب لجميع الأعمار ويعتبر من أفضل منتجات العطور من Zara برائحة حلوة ومنعشة بنضارة الكمثرى وعندما يجف ستظهر رائحة الفانيليا الحلوة كما إنه مناسب لجميع الأنشطة سواء كنت في المكتب أو أثناء الكلية.

السعر: 71 ريال سعودي.

 Zara Pink Flambe Summer

Pink Flambé Summer تنبعث منه رائحة مثيرة ودافئة حيث يشبه رائحة عطر Juicy Couture الأصلي Viva La Juicy EDP ومع ذلك فإن Pink Flambe أرخص بكثير ولا تشبه رائحته Viva La Juicy EDP فهو عطر عنبر فانيليا للنساء هذا عطر جديد حيث تم إطلاق Pink Flambe Summer في عام 2021.

السعر: 71 ريال سعودي.

Zara Nude Bouquet

Zara Nude Bouquet من زارا هو عطر زهري شائع إلى حدٍ ما حيث تم إطلاق هذا العطر في عام 2016 وهو من عطور زارا المناسب للاستخدام في فصل الصيف حيث إن العطر أنثوي وجذاب للغاية

حيث يبدأ العطر برائحة اللوتس الذي يمتزج مع البرغموت بعد ذلك تليها الرائحة اللذيذة زهر العسل وزهرة الهليوتروب ثم عندما يجف ستشعر برائحة خشب الصندل والفانيليا وحبوب التونكا كما إن مكونات هذا العطر تصف المرأة الودودة والمؤنسة سوف تشع منها رائحة الأزهار كما إنه مناسب للمناسبات اليومية أو غير الرسمية.

السعر: 107 ريال سعودي.

Zara Red Vanilla

Zara Red Vanilla Eau de Toilette هو عطر أنيق ودافئ مع نغمات فاكهية يحتوي على عطر رائع يجمع بين روائح الفواكه من الكشمش الأسود والكمثرى مع المكونات الحلوة للسوسن والفانيليا والبرالين والبتشول وحبوب التونكا هذا العطر الحلو والزهور تنبعث منه رائحة مدهشة وله رائحة مغرية للغاية إنه ليس قوياً جداً ولكنه منشط للغاية ومنعش كما إن رائحته تخترق البرد لتدفئتك أثناء النهار والليل لذا يفضل استخدامه في الشتاء في الليالي الباردة.

السعر: 107 ريال سعودي.

Zara Femme

Zara Femme Eau De Toilette هو عطر دافئ وطويل الأمد يتميز عطر زارا برائحة الفانيليا الشرقية في الجزء العلوي والتي تكشف عن روائح الفاوانيا والفانيليا والمسك في القاعدة والقلب إنه ليس زهرياً بشكل مفرط وله رائحة مريحة وناعمة هذا العطر الأنيق مدمج وسهل الحمل ويستمر حتى 8 ساعات إنها مثالية للاستخدام اليومي

كما يمكن القول إن عطر Zara Femme هو عطر أنثوي للغاية حيث تم إطلاق هذا العطر في عام 2018 وZara Femme هو عطر من العنبر والفانيليا وهو أحد عطور زارا للنساء اللواتي يتمتعن برائحة حلوة مثيرة في مقدة العطر رائحة الفاوانيا جنباً إلى جنب مع نضارة البرغموت

بعد ذلك تبعت رائحة فول التونكا وخشب الصندل ثم عندما يجف سوف تنتقل إلى الفانيليا والباتشولي كما يصف العطر المرأة التي تبدو دائماً أنيقة وودودة يدوم هذا العطر بشكل معتدل يلائم أكثر المناسبات الرسمية أو عند الاسترخاء مع الأصدقاء والعائلة.

السعر: 71 ريال سعودي.

Zara Tuberose

تقدم ماركة الأزياء Zara بعضاً من أفضل العطور باهظة الثمن من العلامات التجارية العالمية مثل Chanel و Dior و Dolce & Gabbana و Lancome وما شابه ذلك لذلك تحظى عطور Zara بشعبية كبيرة بين الأشخاص الذين يمكنهم الحصول على نسخ من عطور المصممين الشهيرة.

Tuberose لا يشبه رائحة مسك الروم هو عطر حلو يتكون من الكشمش الأسود والفانيليا والمسك وحبوب التونكا وبعض النوتات الخشبية الحارة وعلى الرغم مما يوحي به الاسم وما تسرده العديد من المواقع يوجد القليل جداً من الحمضيات ولا يوجد على الإطلاق مسك الروم أو الغردينيا.

يعتبر Joyful Tuberose Zara عطر زهري فواكه للنساء حيث تم إطلاق Joyful Tuberose في عام 2016 فمقدمة العطر الكشمش الأسود والجريب فروت والليمون والبرتقال وقلب العطر التفاح والأرز والغاردينيا والروائح الأساسية هي المسك وخشب الصندل والكومارين والفانيليا.

السعر: 107 ريال سعودي.

Zara Gourmand Addict

عطر Gourmand Addict من زارا هو عطر تشيبر فاكهي للنساء هذا عطر مثالي حيث تم إطلاق Gourmand Addict في عام 2019 حيث يحتوي هرم العطر على روائح الخوخ والكاسي والبتشولي وقلب العطر Cassis وقاعدة العطر هي الباتشولي مما يجعلها رائحة فاكهية وخضراء وعطرية فهذا العطر ثابت طوال اليوم.

السعر: 71 ريال سعودي.

Zara Twilight Mauve

Zara Twilight Mauve هو عطر زهري فاكهي يصنف هذا العطر على إنه عطر زارا وهو جيد للسيدات ورائحته لذيذة ومنعشة كما تم إطلاق هذا العطر في عام 2016 وافتتحت التركيبة برائحة البطيخ المكونة من التفاح والبنفسج والباشن فروت بعد ذلك ستشعر برائحة الفاوانيا والفريزيا والقزحية وزهر العسل وبعد أن يجف ستظهر رائحة لذيذة من المسك والأرز والعنبر.

يعتبر Zara Twilight Mauve رائعاً للصيف أو الربيع والرائحة المنعشة المنبعثة من هذا العطر تصف المرأة التي دائماً ما تكون مبتهجة وجذابة فإن Zara Twilight Mauve مناسب إذا كنت تستخدميه عند حضور المناسبات المهمة مثل العشاء مع عملائك أو حفلات الزفاف حيث يجعلك تبدين كأنك أميرة ملكية.

السعر: 107 ريال سعودي.

Zara Woman Rose Gold

Zara Woman Rose Gold هو عطر زهري حيث يصنف هذا العطر على إنه عطر زارا اللذيذ للنساء ذو ​​رائحة دافئة وراقية كما تم إطلاق هذا العطر في عام 2016 وفي مقدمة العطر رائحة مسك الروم و الغردينيا

بعد ذلك ستشتم رائحة الماغنوليا والفريزيا وبعد أن يجف ستظهر رائحة زهر البرتقال والعنبر مما يجعل العطر أكثر كثافة كما يعتبر Coco Eau de Parfum رائعاً إذا كنت تستخدمه في جميع الفصول والرائحة الناعمة والدافئة لهذا العطر تصف المرأة الأنيقة والرشيقة فهو مثالي للمناسبات غير الرسمية أو الرسمية.

السعر: 71 ريال سعودي.

Zara Oriental

Zara Oriental من زارا هو عطر عنبر زهري والعطر لذيذ ومريح في مقدمة العطر رقة الفريزيا التي تمتزج مع الورد والبرغموت بعد ذلك تلاها ملذات رائحة الفانيليا والياسمين ثم عندما يجف ستشعر برائحة الكراميل والباتشولي والمسك ومناسب ذلك العطر المرأة الشغوفة دائماً بفعل كل شيء ستشعر دائماً بأنها مثالية ومناسب للنساء من جميع الأعمار.

السعر: 88 ريال سعودي.

Zara Cashmere Rose

Zara Cashmere Rose من زارا هو عطر بسيط عنبر حيث يصنف هذا العطر على إنه أفضل عطر من زارا للسيدات برائحته الكريمية والكرز حيث تم إطلاق Zara Cashmere Rose في عام 2017 ومقدمة العطر برائحة الفانيليا الحلوة المكونة من الكرز والفاوانيا فهو مناسب لجميع الفصول وخاصةً في الليل والرائحة الحلوة لهذا العطر تصف المرأة المثيرة فهو مناسب لكل المناسبات.

السعر: 107 ريال سعودي.

Zara Black Amber

Zara Black Amber من زارا هو عطر زهري من العنبر حيث يصنف هذا العطر على إنه أفضل عطر من زارا للنساء برائحته منعشة ونظيفة كما تم إطلاق Zara Black Amber في عام 2016 كما إنه برائحة واحدة من الماندرين البرتقالي

بعد ذلك ستشعر برائحة زهرة الآلام والزهور وبعد التجفيف ستظهر رائحة المسك والفانيليا فيعتبر Zara Black Amber مثالياً لأي موسم ورائحة المسك في هذا العطر تصف المرأة الرشيقة والمثيرة.

السعر: 107 ريال سعودي.

Zara Damascene Rose

الزهرة الدمشقية من زارا عطر زهري شيبر للنساء حيث تم إطلاق الورد الدمشقي في عام 2017 والمكونات الأساسية هي الفلفل الوردي والفلفل الأبيض والكمثرى والكشمش الأحمر وقلب العطر الخوخ وزنبق الوادي وفريزيا والسوسن و الهليوتروب والروائح الأساسية هي الأخشاب البيضاء والمسك والفانيليا والباتشولي والبرالين.

السعر: 64 ريال سعودي.

Zara Orchid

Zara Orchid هو العطر الأنثوي المثالي مع مكونات من البرغموت والأوركيد والفانيليا وتخيلي الخروج من الحمام في الصباح في يوم حار والعطر منعش ومنشط يمنحك الدفعة التي تحتاجيها لليوم المقبل كما تعتبر Zara Orchid مثالية للأشهر الأكثر دفئاً في الربيع والصيف والرائحة لطيفة وغير مؤذية لن يتمكن الأشخاص من حولك من شم الرائحة إلا في الساعة الأولى بعد الاستخدام والعطر يبقى لمدة 6 ساعات أو نحو ذلك.

السعر: 88 ريال سعودي.

Zara Rose

يتكون Zara Rose Eau de Toilette من الفاوانيا والكشمش الأسود والورد ومن هنا جاء اسم “روز” هذا العطر الزهري خفيف جداً وأنثوي وغير مؤثر وتصبح رائحة الورد أكثر بروزاً مع جفافها إنه العطر المثالي للمرأة الشابة يمكنك استخدامه كل يوم للعمل أو المدرسة.

السعر: 64 ريال سعودي.[1]

الوسوم
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق