قائمة لاعبين توتنهام 2022 و التشكيلة بالصور و الارقام

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 28 سبتمبر 2021 , 06:18

قائمة لاعبين توتنهام 2022 تشمل القائمة السابقة مع التعاقد مع ايمرسون رويال من برشلونة و بريان جيل من اشبيلية و كذلك الحصول على خدمات بييرلويجي غوليني حارس المرمى للإعارة و اللاعب كريستيان روميرو على سبيل الاعارة ايضا و عودة اللاعب ريان سيسيجنون .

حراس مرمى توتنهام 2022

هوغو لوريس 

هو حارس المرمى رقم 1 في الفريق فرنسي الجنسية و الذي انضم اليه في عام 2012 من نادي ليون الفرنسي في مقابل 12.6 مليون يورو بعقد يمتد حتى يونيو من عام 2022 .

بييرلويجي غوليني 

حارس المرمى رقم 22 الإيطالي الجنسية البالغ من العمر 26 عام و الذي انتقل إلى النادي حديثا في يوليو من عام 2021 في صفقة اعارة الى نهاية الموسم القادم .

مدافعين توتنهام 2022

كريستيان روميو 

لاعب رقم 4 في مركز قلب الدفاع و الذي انتقل الى النادي ضمن الصفقات الحديثة في أغسطس من عام 2021 على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم القادم من نادي اتلانتا الايطالي .

دافينسون سانشيز

اللاعب رقم 6 في مركز قلب الدفاع في الفريق وهو الكولومبي الذي انتقل إلى الفريق في أغسطس من عام 2017 من نادي اياكس الهولندي في مقابل 42 مليون يورو وعقده مستمر لثلاث مواسم قادمة .

ايريك داير 

لاعب رقم 15 في مركز قلب الدفاع و الذي يمتلك جنسيتان الاسبانية و الانجليزية و هو من أقدم اللاعبين في الفريق الذي انتقل إليهم في يوليو من عام 2014 من نادي سبورتنج لشبونة في مقابل 5 مليون يورو .

جو رودون 

اللاعب رقم 14 في مركز قلب الدفاع الذي انتقل إلى النادي في الموسم الماضي قادما من نادي سوانسي سيتي في مقابل 12.10 مليون يورو و عقد اللاعب مستمر لأربع مواسم قادمة .

جافيت تانجانجا

اللاعب رقم 25 في مركز قلب الدفاع و الذي ينتمي إلى جمهورية الكونغو الديموقراطية و مع ذلك يمتلك الجنسية البريطانية و قم تم تصعيد اللاعب الى الفريق الاول في موسم الانتقالات الشتوية من الموسم الماضي و عقده لمدة أربع مواسم قادمة .

سيرجيو ريغيلون

اللاعب رقم 3 في مركز الظهير الأيسر الإسباني الجنسية الذي انتقل من نادي ريال مدريد في الموسم الماضي إلى توتنهام في مقابل 30 مليون يورو وعقد اللاعب يمتد لأربع مواسم متتالية .

بن ديفيز

اللاعب رقم 28 في مركز الظهير الأيسر و هو ويلزي الجنسية و واحدا من أقدم اللاعبين في صفوف الفريق حيث انتقل الى توتنهام منذ 7 سنوات و عقده مستمر حتى موسمين قادمين ، و يذكر أن صفقة انتقال اللاعب كانت في مقابل 12.6 مليون يورو .

ايمرسون رويال 

اللاعب رقم 12 في مركز الظهير الأيمن وهو أحد الصفقات الجديدة التي تمت في الموسم الحالي قادما من نادي برشلونة الإسباني في مقابل 25 مليون يورو و عقده لمدة خمس مواسم قادمة .

مات دوهيرتي

اللاعب رقم 2 في مركز الظهير الأيمن وهو ايرلندي الجنسية و الذي انتقل إلى النادي في الموسم السابق قادما من وولفرهامبتون في مقابل 16.8 مليون يورو وعقده مستمر ثلاث مواسم قادمة .

لاعبين خط الوسط في توتنهام

بيير إيمل هويبيرغ

لاعب رقم 5 في مركز خط الوسط الفرنسي الجنسية و الذي انتقل الى النادي في الموسم الماضي قادما من ساوثهامبتون الإنجليزي في مقابل 16.6 مليون يورو وعقده لمدة أربع مواسم متتالية .

هاري وينكس

لاعب رقم 8 في مركز خط الوسط الدفاعي وهو إنجليزي الجنسية من ناشئين توتنهام و تم تصعيده الى الفريق الاول في يوليو من عام 2016 وعقده مستمر لموسمين قادمين .

جيوفاني لو سيلسو

اللاعب رقم 18 في مركز خط الوسط وهو أرجنتيني الجنسية انضم إلى الفريق في موسم الانتقالات للعام الماضي من ريال بيتيس في مقابل 32 مليون يورو و عقد اللاعب حتى عام 2025 .

ريان سيسينيون

اللاعب رقم 19 في مركز خط الوسط الأيسر و هو الشاب البالغ من العمر 21 الذي انتقل الى الفريق في أغسطس من عام 2019 قادما من فولهام وعقده ممتد لمدة أربع مواسم قادمة .

ديلي الي

اللاعب رقم 20 في مركز خط الوسط الهجومي انجليزي و نيجيري الجنسية انضم الى الفريق منذ ست سنوات في مقابل 6.6 مليون يورو وعقده مستمر لثلاث مواسم قادمة .

تانغي ندومبي

اللاعب رقم 28 في مركز خط الوسط من الفريق من الكونغو الديموقراطية و انضم الى النادي منذ عامين قادما من ليل الفرنسي في مقابل 60 مليون يورو .

أوليفر سكيب

لاعب رقم 29 في مركز خط الوسط الدفاعي الشاب البالغ من العمر 21 عام تم تصعيده إلى الفريق من الناشئين في عام 2018 و عقده مستمر حتى عام 2024 .

لاعبين خط الهجوم توتنهام 

هيونغ مين سون

اللاعب رقم 7 في مركز الجناح الأيسر و هو واحدا من أفضل اللاعبين في الفريق و الذي انضم اليه في اغسطس من عام 2015 قادما من نادي ليفركوزن في مقابل 30 مليون يورو و عقد اللاعب مستمر لأربع مواسم قادمة .

بريان جيل

اللاعب رقم 11 في مركز الجناح الأيسر الصغير في السن و البالغ من العمر 20 عام اسباني الجنسية انضم الى الفريق من نادي إشبيلية في الموسم الماضي في مقابل 25 مليون يورو و عقده لمد خمس مواسم قادمة .

هاري كين

اللاعب رقم 10 في مركز رأس الحربة و الذي يمكن اعتباره اسطورة الفريق و هو حقا أقدم لاعب في النادي فهو من الناشئين وتم تصعيده للفريق الأول في عام 2011 وعقده في الوقت الحالي يمتد لثلاث مواسم متتالية كما أنه صاحب أعلى قيمة سوقية في الفريق تبلغ 120 مليون يورو .

ستيفن بيرجوين

اللاعب رقم 23 في مركز الجناح الأيسر الفرنسي الجنسية الذي تم انتقاله الى الفريق في الموسم الماضي في مقابل 30 مليون يورو وعقده مستمر لمدة أربع مواسم متتالية .

لوكاس مورا 

اللاعب رقم 27 في مركز الجناح الأيمن وهو البرازيلي الجنسية الذي انضم الى النادي في يناير من عام 2018 من باريس سان جيرمان الفرنسي في مقابل 28 مليون يورو و عقده لثلاث مواسم قادمة .

جاك كلارك

اللاعب رقم 47 في مركز الجناح الأيمن انضم الى النادي في يوليو من عام 2019 وهو لاعب شاب في عمر العشرون عام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق