انواع ألعاب في ملاهي الامواج وأسعارها ومواعيد العمل بها

كتابة: Judy mohamed آخر تحديث: 07 أكتوبر 2021 , 14:41

ألعاب ملاهي الأمواج 

تعتبر ملاهي الأمواج من أفضل وأشهر الأماكن الترفيهية في جدة وخاصة للعوائل، حيثُ تشتمل على مجموعة كبيرة من الألعاب التي تتناسب مع الصغار والكبار كذلك، يمكّنك الاستمتاع بوقتك داخل الملاهي في أجواء عائلية مميزة. 

 تضم مدينة ملاهي الأمواج مجموعة كبيرة من الألعاب منها بيت الرعب وقطار الموت، ولعشاق التسوق يوجد بالمدينة عدد كبير من محال الهدايا التذكارية، كما توجد محال بيع الحيوانات الأليفة مثل أحواض أسماك الزينة والأرانب.  

يوجد بالمدينة مسرح يعرض مجموعة من العروض المسرحية الخاصة بالأطفال، بالإضافة إلى المقاهي والعديد من المطاعم التي تقدم أشهى الوجبات، كما لا يفوت التقاط الصور التذكارية داخل الملاهي مع العائلة والاصدقاء. 

أسعار الدخول إلى ملاهي الأمواج

  •  تبلغ قيمة التذكرة اليومية 35 ريال. 
  • تذكرة أسورة شاملة جميع الألعاب 75 ريال سعودي. 
  • أمّا سعر تذكرة صالة التزلج لمدّة نصف ساعة 24.15 ريال سعودي. 
  • تبلغ قيمة تذكرة لعبة النبيلة 17.25 ريال. 
  • أمّا سعر تذكرة السينما خماسية الأبعاد 25 ريال سعودي. 
  • تذكرة ركوب القوارب لمدّة ربع ساعة سعرها 35 ريال. 

مواعيد عمل ملاهي الأمواج جدة

تعمل الملاهي على مدار أيام الأسبوع من الساعة 3 عصراً وحتى الساعة 2 صباحاً، وتمتد إلى الساعة 4 فجراً في أيام العطلات الرسمية. 

  • المواعيد الخاصة بيوم النساء من الساعة 5 مساءًا إلى 1:30 ظهرًا وذلك يوم الأربعاء. 
  • وتعمل صالات التزلج والألعاب الإلكترونية من الساعة 5 مساءاً إلى الساعة 1:30 صباحًا جميع أيام الأسبوع. 

يمكّنك حجز التذكرة من داخل الملاهي من كشك التذاكر، كما يمكّنك التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالملاهي عبر الهاتف من الرقم التالي:(6093993-12 669+).

ارخص ملاهي في جدة 

يوجد في جدة العديد من مدن الملاهي والترفيهية ومن أشهر ها ما يلي: 

منتزه أكوا بارك جدة المائي 

يٌعدّ هذا المنتزه من أفضل المراكز الترفيهية في جدة، حيثُ يقع في شمال مدينة جدة عن طريق المدينة المنورة طريق ذهبان، يشتمل المنتزه على مجموعة من الألعاب الترفيهية المميزة التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية، بالإضافة إلى الألعاب المائية، ومجموعة من المطاعم ذات الطابع الإفريقي.  

ملاهي تشكي تشيز في جدة  Chuck E. Cheese’s

تقع ملاهي تشكي تشيز على طريق الكورنيش في مدينة جدة ويوجد منها العديد من الفروع في الدول العربية والغربية أيضًا تصل إلى نحو 524 فرعًا وتشتمل المدينة على العديد من الألعاب حيتُ تحتوي على ما يلي: 

  • صالة لألعاب الفيديو جيم. 
  • الألعاب الإلكترونية الحديثة. 
  • ألعاب يدوية. 
  • صالة بولينج. 
  • مسرح لعٌروض الأطفال. 
  • صالة التزلج على الجليد. 
  • العديد من المطاعم والمقاهي وأماكن مخصصة لجلوس العائلات. 

وأكثر ما يميز هذا المنتزه هو الدخول المجاني أمّا الدفع فيكون على الأنشطة والألعاب، وتبدأ أوقات العمل من الساعة 8 مساءاً إلى الساعة 1 صباحًا جميع أيام الأسبوع ما عدا يوم الأحد يكون من الساعة 8 إلى 12. 

آيس لاند جدة Iceland Center

يعتبر ملاهي آيس لاند من أول مدينة ملاهي متكاملة تحتوي على جميع الألعاب والأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم العالمية والمقاهي كما تشتمل على أكبر مركز تجاري يحتوي على أشهر الماركات العالمية في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط كذلك. 

يوجد في الملاهي صالة للتزلج على الجليد، وصالة لممارسة رياضة البولينج، بالإضافة إلى مجموعة من ملاعب كرة القدم، وتبدأ المدينة في فتح أبوابها للزائرين جميع أيام الأسبوع من الساعة 5 مساءاً إلى الساعة 4 صباحًا، ما عدا الجمعة تبدأ العمل من الساعة 4:30 عصرًا إلى الساعة 12، وتبلغ قيمة التذكرة للفرد الواحد 25 ريال سعودي. 

قرية جنغل لاند في جدة Jungle Land Theme Park

تمّ افتتاح قرية جنغل لاند في مدينة جدة عام 1999 وتُعرف أيضًا بأرض الأدغال، وتُعدّ من أكثر المزارات السياحية في جدة للمواطنين السعوديين والوافدين كذلك، ويلعب على القرية الطابع الإفريقي. 

توجد في القرية عدد كبير من الألعاب مثل: لعبة الصاروخ، لعبة الفورمولا، لعبة الدوامة، لعبة الاشباح، لعبة سيارات التصادم، لعبة السفينة، كما تضم المدينة سيرك تقدم عروض الأسود والعديد من العروض الخاصة بالأطفال مثل: لعبة الفناجين، لعبة التسلق، لعبة الساقية. 

كما يوجد في القرية سينما 3d، وسعر تذكرة دخول القرية للفرد الواحد 35 ريال شاملة الوجبات والهدايا، أمّا سعر دخول الأطفال دون عمر الثلاث سنوات يكون مجاني، أمّا سعر اللعبة الواحدة فيبدأ من 5 إلى 25 ريال، تفتح القرية أبوابها للجمهور كل أيام الأسبوع من الساعة 4 عصرًا إلى الساعة 1 صباحًا ما عدا يومي الخميس والجمعة يكون العمل من الساعة 4 عصرًا إلى الساعة 2 صباحًا.  

ملاهي عطاالله جدة السعودية

تٌعدّ ملاهي عطالله في جدة أحد أفضل الأماكن الترفيهية العائلية في جدة التي تحتوي على العديد من الألعاب الترفيهية التي تناسب الكبار والصغار، بالإضافة إلى العروض المسرحية  كما تستضيف المدينة العديد من الفعاليات العالمية احتفالات واجتماعات الشركات العالمية أيضًا. 

كما تشتمل المدينة على مجموعة من المطاعم والمقاهي بالإضافة إلى الأماكن المخصصة بالعائلات، توجد بالمدينة أيضًا مجموعة من محال الهدايا ولعب الأطفال والهدايا التذكارية والاكسسوارت كذلك. 

وتضم المدينة صالة لكلً من ألعاب البولينج والتزلج على الجليد والبلياردو، تفتح المدينة أبوابها للزائرين جميع أيام الأسبوع من الساعة 5 مساءاً إلى الساعة 11 مساءاً ما عدا يومي الخميس والجمعة من الساعة 5 مساءًا إلى الساعة 1 صباحًا. 

ملاهي الشلال في جدة waterfall jeddah

تقع ملاهي الشلال على كورنيش جدة على ساحل البحر الأحمر، وقد تمّ إنشاؤها على مساحة كبيرة تصل إلى نحو 60 ألف متر، وتٌعدّ من أفضل الملاهي والأماكن الترفيهية في السعودية في مدينة جدة، يحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب الترفيهية المناسبة للكبار والصغار كذلك.

لذا تُعتبر من أفضل الأماكن للتجمعات العائلية، وتشتمل على صالة للتزلج على الجليد بعض ألعاب المتعة والإثارة مثل لعبة رولر كوستر، لعبة النوبيله، ومجموعة من الألعاب الجماعية العائلية مقل: لعبة الأمازون، لعبة مصعد السيارات، لعبة الغواصة المجنونة.  

كما تضمّ أماكن مخصصة للجلوس مع العائلات والاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الساحرة، وتشتمل مدينة ملاهي الشلال بجدة على صالة للبولينج وأماكن مخصصة للمشي، وتعمل الملاهي طوال أيام الأسبوع من الساعة 5 عصرًا إلى الساعة 1 صباحًا، ويبلغ سعر تذكرة الدخول للفرد الواحد 32 ريال سعودي. 

جزيرة الشراع في جدة sail island

تتميز ملاهي جزيرة الشراع بإطلالتها الساحرة على كورنيش جدة على ساحل البحر الأحمر في السعودية، حيثُ تُعدّ من أفضل المتنزهات السياحية في جدة، تمدد الملاهي على مساحات خضراء كبيرة، وأماكن كبيرة للجلوس مغطاة بأشرعة بيضاء، وتشتمل المدينة على مسابح للأطفال، بالإضافة إلى العديد من الأماكن الخاصة بالعائلات مما يجعلها من أكثر الأماكن الترفيهية التي يقصدها العديد من المواطنين داخل جدة والسعودية كذلك.  

تضم المدينة مجموعة من الألعاب مثل: ألعاب الرملية، وصالات الألعاب الإلكترونية مثل ألعاب البلاي ستيشن، بالإضافة إلى صالة لرياضة الهوكي، والبلياردو، وصالة خاصة بفنون الأطفال وأعمال التلوين رسومات الأطفال. 

تفتح المدينة أبوابها أمام الحضور كل يوم من الساعة 4 مساءًا إلى الساعة 2 صباحًا، ما عدا يومي الخميس والجمعة والسبت تكون المواعيد من الساعة 2 ظهرًا إلى الساعة 4 صباحًا، وسعر تذكرة الدخول للكبار 60 ريال، أمّا الأطفال أقل من عشر سنوات 50 ريال، والأطفال دون الثلاث سنوات الدخول مجاني.[1] 

الوسوم
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق