افضل محل دراجات في المدينة المنورة

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 07 أكتوبر 2021 , 15:01

ما هو افضل محل دراجات في المدينة المنورة حسب رأي الجمهور ؟

محل دراجات يويو
1
محل ساكو
0
محل زياد للدراجات الهوائية
0
محل الإخلاص للدراجات
0
محل Wheels Bike
0
محل بلحمر للدراجات
0
محل متعة الدراجة
0
محل وسام ناري للدراجات
0
محل فودة للرياضة
0
محل تويز ار اص
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

محل دراجات يويو

المحل يتوفر لديه خدمة بيع الدراجات الهوائية و ايجار والدراجات وصيانتها سواء كانت الدراجات الاحترافية او دراجات الاطفال و يتوفر ايضا الاسكوترات و لكن لا يتوفر لديهم الضمان بينما الأسعار لديهم ممتازة .
يقع هذا المحل في طريق ام منيع اسماء بنت عمرو في حي الرانوناء في المدينة المنورة و يعمل يوميا على مدار الساعة و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966536506664 .

محل ساكو

هذا المحل ليست متخصص فقط في عالم الدراجات الهوائية و انما يضم العديد من المنتجات الاخرى و التي منها الدراجات بمختلف المقاسات للكبار و الصغار ايضا ، يتوفر لديهم متجر الكتروني للشراء و التوصيل حتى باب المنزل .
يقع المحل في شارع القبعة الشمالي من حي قباء في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الثانية عشر منتصف الليل ويوم الجمعة يبدأ العمل من الثانية ظهرا إلى اخر اليوم و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 966148491889 .

محل زياد للدراجات الهوائية

هذا المحل متخصص في تصليح الدراجات الهوائية والبيع المباشر للدراجات الجديدة و الاكسسوارات الخاصة بالدراجات مثل الخوز حماية الرأس و اجهزة تركيب الهواتف الذكية و ماسك الوجه للحماية من الهواء و مصابيح ليد امامية و خلفية .
يقع هذا المحل في طريق ثمامة بن أثال في حي الرانوناء في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الخامسة إلى الثانية عشر منتصف الليل ويمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966505307603 .

محل الإخلاص للدراجات

هذا المحل هو الفرع الثالث و الذي من خلاله يتوفر بيع الدراجات وألعاب الأطفال و المشايات للاطفال و السيارات الكهربائية للأطفال و قطع الغيار و بالتالي يجمع هذا المحل ما بين لعب الأطفال و مابين الدراجات للأطفال الصغار السن و لكن الاسعار لديه مرتفعة بعض الشيء .
يقع المحل في شارع الأعمدة من حي الاعمدة في بني معاوية في المدينة المنورة و يعمل المحل يوميا من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية عشر من منتصف الليل ويوم الجمعة فإنه يبدأ العمل من الرابعة عصرا الى آخر اليوم و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 966545549882 .

محل Wheels Bike

ان كنت ترغب في اقتناء الدراجات الهوائية الاحترافية عليك الاعتماد على هذا المتجر ، يمكنك أن تحصل من خلاله على دراجات تريك للياقة و للمدينة و الاطارات الهجينة و المخصصة للطريق الجبلي بالاضافة الى دراجات الاطفال و اطقم الاكسسوارات و الملابس و الاحذية الخاصة بالدراجات .
يقع هذا المحل في طريق ام منيع اسماء بنت عمرو في حي الدقيقة في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة والنصف صباحا الى الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة عصرا الى التاسعة و النصف مساء و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 966548618037 .

محل بلحمر للدراجات

المحل يحتوي على دراجات و العاب و هو واحدا من أقدم المحلات في هذا المجال في المدينة وذلك لأنه يمتلك خبرة لاكثر من خمس وعشرون عام و الدراجات المتوفرة لديه ذات أسعار مرتفعة بعض الشيء مقارنة بمحلات الدراجات الاخرى .
يقع هذا المحل في طريق باب العوالي النازل في حي قربان في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية عشر صباحا و يوم الجمعة يبدأ العمل من بعد الخامسة عصرا و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 966148383752 .

محل متعة الدراجة

المحل متخصص في بيع الدراجات وكذلك تأجير الدراجات و اشهر انواع الدراجات المتوفرة لديهم هي دراجات تريك الامريكي ، يمكنك أن تصل من هذا المحل على اشتراك باقات الشعرية لتحرق السرعات أكثر و التي منها الايجار الشهري لعشر ساعات بسعر 150 ريال و الايجار لمدة 20 ساعة شهريا بسعر 250 ريال .
يقع هذا المحل في طريق ام منيع اسماء بنت عمرو في حي الرانوناء في المدينة المنورة و يعمل يوميا على مدار الساعة و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966543155615 .

محل وسام ناري للدراجات

المحل يحتوي على دراجات هوائية و دبابات الدفع الرباعي و الموتوسيكلات للبيع و الصيانه لجميع هذه المنتجات ولكن مع الأسف الاسعار لديهم مرتفعة بشكل كبير .
يقع المحل في طريق محمد بن عمرو بن العباس من حي السيح في المدينة المنورة و يعمل المحل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الساعة العاشرة و النصف صباحا و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966548714693 .

محل فودة للرياضة

هذا المحل متخصص في جميع المنتجات الرياضية والتي منها الدراجات الهوائية و المشايات و اجهزة الرياضة لمراكز اللياقة و الالعاب للاطفال ايضا بالاضافة الى منتجات الاكسسوارات و الصيانة لجميع هذه المنتجات .
يقع هذا المجال في حي السيح في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة والنصف صباحا الى الساعة الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة و النصف عصرا الى الثانية عشر منتصف الليل و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي .

محل تويز ار اص

واحدا من أشهر متاجر ألعاب الأطفال في المملكة العربية السعودية ويمتلك فروع في المدينة المنورة و يتوفر لديه دراجات هوائية بمختلف أنواعها مع القدرة على الشراء اون لاين و الشحن حتى باب المنزل في أي مكان .
يقع هذا المحل في طريق قباء في المدينة المنورة من نعومي و يعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الثانية عشر منتصف الليل ويوم الجمعة فإنه يبدأ العمل من الثانية ظهرا الى اخر اليوم و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966126184199 .

افضل محل دراجات في المدينة المنورة

يمكنك أن تحصل من خلال محلات الدراجات في المدينة المنورة على شراء الدراجات الهوائية وكذلك إيجار الدراجات الهوائية بالنظام الشهري من اجل حرق السعرات الحرارية و ايضا صيانتها و شراء الاكسسوارات و اللوازم المطلوبة للسائقين و ذلك مثل الملابس و الخوزات و اجهزة الاتصال و الحماية .

يوجد في المدينة المنورة متاجر متخصصة في ألعاب الاطفال ومن خلالها ايضا تحصل على دراجات هوائية الخاصة بالأطفال والتي منها تويز ار اص و من المتاجر الكبرى التي تحتوي أيضا على الدراجات منها ساكو .

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق