افضل مطعم كشري في المدينة المنورة

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 09 أكتوبر 2021 , 07:48

ماهو افضل مطعم كشري في المدينة المنورة ؟

مطعم كشري العمده
1
كشري التحرير
1
مطعم فلفله
1
مطعم كشري كريم
1
مطعم فلافل طيبة
1
مطعم كشري ستيشن
1
مطعم كشرينا
1
مطعم دوار شيخ العرب
0
فوال المدينة
0
مطعم زيتون و تين
0
مطعم بابا كشري
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

مطعم كشري العمده

يمتلك العمدة أكثر من فرع داخل المدينة ، يتوفر لديهم ثلاث مقاسات من الكشري منها الصغير و الوسط الكبير الحجم كما يتوفر منها كشري سادة و اخر بالكبدة و اللحم والدجاج بالاضافة الى طاجن المكرونة و ارز باللبن للحلويات و العديد من الاطعمة الاخرى .
يقع هذا المطعم في تقاطع طريق المطار مع طريق الأمير محمد من حي الشؤون الصحية في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الثانية ظهرا و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 966550064990 .

كشري التحرير

هو مطعم كشري معد بطريقة مصرية و يمتلك العديد من الفروع دخل المملكة يقدم المطعم كشري و فلافل و فول و طواجن و عصيرات طازجة و الحلويات ، بينما سعر طبق الكشري يبدأ من 10 ريال الساد ليصل الى 40 ريال بالكبدة الكبير الحجم .
يقع المطعم في طريق البركة ويعمل يوميا من الساعة الحادية عشر صباحا الى الساعة الثانية صباحا و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966535852100 .

مطعم فلفله

مطعم متخصص في المأكولات المصرية و التي منها الكشري و ساندويتشات الفول و الطعمية و العديد من الأصناف الشعبية الاخرى بالاضافة الى القيمة السعرية الجيدة و المناسبة للكثيرين و جميع العاملين في هذا المطعم هم مصريين الجنسية .

مطعم كشري كريم

هذا المطعم يقدم الكشري و الطواجن و الحواوشي ، اما عن سعر الكشري فهو يبدأ من 10 ريال للحجم الصغير و يوجد كشري بالجمبري يبدأ من 17 ريال و كشري بالكبدة ايضا بنفس القيمة السعرية و الطواجن المتوفرة لديه بأنواع كثيرة و يتوفر لديهم حواوشي لحم وآخر دجاج و الحلويات منها الأرز بالحليب .
يقع هذا المطعم في حي الدفاع في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الحادية عشر و النصف ظهرا الى الساعة الواحدة و النصف صباحا و حتى في يوم الجمعة و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 966501088006 .

مطعم فلافل طيبة

يقدم المطعم وجبات الفول والطعمية والكشري و الصحون المشكلة و المشروبات الغازية ، المطعم يقدم وجبات شعبية رخيصة السعر مع الكثيرين .
يقع المطعم في حي الروابي في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الخامسة صباحا الى الساعة الثانية عشر منتصف الليل و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966595826423 .

مطعم كشري ستيشن

الكشري المتوفر لدى هذا المطعم ذو التصميم الكبير الحجم و الذي يبدأ من الوسط بسعر 16 ريال و الكبير بسعر 18 ريال و القدر الكامل بسعر 45 ريال بالاضافة الى الاطباق الجانبية و الحلويات و المشروبات بالاضافة الى باقات الكشري للاسر ذات الحجم الكبير .
يقع هذا المطعم في طريق الملك عبدالله الفرعي في حي العهن من المدينة المنورة و يعمل يوميا المطعم من الساعة الثانية ظهرا الى الساعة الثانية من منتصف الليل و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966534489344 .

مطعم كشرينا

مطعم متخصص في الوجبات الشعبية حيث تتوفر له ثلاث مقاسات للكشري مع اضافات مثل الكبده و السجق و الدجاج و اللحم و اضافات مثل البصل و الصلصة و الحمص و العدس و الطواجن مثل المكرونة بالكبدة او السجق او الدجاج و مكرونة بشامل .
يقع هذا المطعم في طريق الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز من حي الشريبات في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الحادية عشر والنصف صباحا الى الساعة الثانية عشر منتصف الليل و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966567169063 .

مطعم دوار شيخ العرب

هذا المطعم مخصص فقط لتقديم المأكولات المصرية الشعبية من أفضل الوجبات التي يقدمها هي الكشري بالاضافة الى المشويات و الشوربة و السلطات ، اما عن اسعار الكشري فان الطبق الصغير هو 11 ريال والوسط 16 ريال و الكبير الحجم 21 ريال بالإضافة إلى كشري بالكبدة بسعر 27 ريال .
يقع هذا المطعم في طريق سعد بن خيثمة في حي العهن من المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الثانية عشر ظهرا الى الساعة الثانية صباحا و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966545130537 .

فوال المدينة

هذا المطعم مخصص لوجبات الإفطار و التي منها الكشري الصغير بسعر 7 ريال والمتوسط 10 ريال و الكبير 15 ريال في حين المقاس الجامبو هو 20 ريال ، يقدم المطعم سندوتش الفول بمختلف الانواع بسعر يبدأ من 2 ريال الى 4 ريال م الشاي بالنعناع وشاي بالحليب .
يقع هذا المطعم في طريق عكرمة بن أبي جهل في حي الهجرة من المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الخامسة صباحا إلى الساعة الثانية عشر منتصف الليل و يمكن الاتصال بالمطعم على الرقم التالي 966540408221 .

مطعم زيتون و تين

هذا المطعم يقدم جميع أنواع وجبات الإفطار والتي منها فول برنس و فول مصري و فلافل و ورق عنب و يتوفر لديه وجبات الكشري بسعر 14 ريال و الحمص و المقبلات و المعصوب و العريكة و فتة باذنجان و التبولة و سلطة زيتون .
يقع هذا المطعم في طريق دوار ابو طربوش في طريق الملك خالد من المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الرابعة و النصف صباحا الى الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة و النصف عصرا الى الثانية عشر منتصف الليل و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966557199448 .

مطعم بابا كشري

هو مطعم متخصص في تقديم وجبات الكشري و الطواجن و المحاشي و الحلويات ، اما عن الكشري الصغير فهو بحجم 10 ريال و الكشري وسط بسعر 15 ريال و الكشري كبير الحجم بسعر 18 ريال مع توافر ممبار و ورق عنب و ملفوف و مشي مشكل .
يقع المطعم في طريق الهجرة من حي الخالدية في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الثانية عشر ظهرا الى الساعة الثانية صباحا و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966541975170 .

افضل مطعم كشري في المدينة المنورة

اغلب المطاعم التي تقدم وجبات الكشري في المدينة المنورة تأتي بايادى مصرية و يطبخ الكشري على الطريقة المصرية و التي منها كشرى العمدة و كشري التحرير و كشري فلفلة ، و هناك مطاعم اخرى تقدم العديد من الاطعمة مع الكشري مثل طعم دوار شيخ العرب و و مطعم زيتون و تين .

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق