افضل مطعم كبده في المدينة المنورة

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 12 أكتوبر 2021 , 09:35

ماهو افضل مطعم كبده في المدينة المنورة ؟

مطعم الأحمدي للأكلات الشعبية
1
مطعم المأمون
1
مطعم كبدة الديرة
1
مطعم المركاز للمأكولات الشعبية
1
مطعم القرموشي
0
مطعم الهاشمية
0
مطعم حسين للاكلات الشعبية
0
مطعم مشراق
0
مطعم ابو اسيد
0
مطاعم عم قاسم
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

مطعم الأحمدي للأكلات الشعبية

المطعم يقدم المأكولات الشعبية و التي منها كبدة طازجة و لحم مقلقل و المشكل و مقادم و الكمونية و جميع انواع السندوتشات بالإضافة إلى اكواب الشاي ، ايضا يمكنك ان تحصل على المقادم و الشكشوكة و شربة و المرقة و البيبسي و العصائر و الماء .
يقع هذا المطعم في طريق مندوس بنت خلاد في حي العريض من المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الخامسة والنصف صباحا الى الساعة الثانية عشر منتصف الليل و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966148387109 .

مطعم المأمون

واحدا من أشهر المطاعم في المدينة المنورة للمأكولات الشعبية و وجبات الإفطار و التي منها مقلقل اللحم و مقادم و نص مقادم و فته مرقة و كبدة سادة بسعر 19 ريال و كبدة خضار 17 ريال و ساندوتش الكبده بسعر 9 ريال و التقاطيع و كرشة صاج و مشروبات غازية و الشاي .
المطعم يقع في طريق الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز من حي الجمعة في المدينة المنورة و يعمي يوميا من الساعة الخامسة صباحا الى الساعة الحادية عشر صباحا و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 966148280002 .

مطعم كبدة الديرة

ستحصل من هذا المطعم على على الكبدة السادة بسعر 17 ريال و بالخضار و الكريمة و كبدة بالطحينة و كبدة مكشنة و المعصوب و العريكة و و عصير برتقال ورمان وليمون بالنعناع وشاي كرك مع الحصول على ماء و خبز و شاي مجانا .
ويوفر المطعم عروض بمناسبة اليوم الوطني .
هذا المطعم يقع في طريق الملك عبدالله الفرعي من حي الروابي في المدينة المنورة ويعمل المطعم يوميا من الساعة الخامسة صباحا الى الساعة الحادية عشر و النصف صباحا حتى في يوم الجمعة و يمكنك ان تقوم بالاتصال بالمطعم على الرقم التالي 966540642569 .

مطعم المركاز للمأكولات الشعبية

المطعم يقدم لحم مشوي و مفلفل و تقاطيع و كمونية و قلابة و معصوب و عريكة بالاضافة الى الفوكر الملكي يمتلك هذا المطعم ديكورات داخلية انيقة و مميزة بالاضافة الى النظافة وحسن التعامل من الموظفين داخل المطعم .
يقع هذا المطعم في طريق عمر بن حارث في حي العريض في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة السادسة صباحا الى الساعة الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الخامسة عصرا الى الساعة الثانية عشر منتصف الليل و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 966148370007 .

مطعم القرموشي

هو ايضا مطعم للمأكولات الشعبية و لكن المميز به هو توفير قسم للعائلات ، المطعم يتوفر لديه كبدة غنم طازجة مصدرها السوق المركزي دكان رقم 35 بالإضافة مطبق بالفرن خالي من الزيت بالاضافة إلى نونة و الشكشوكة بالبيض المقلي و الفاصوليا و البازيلاء .
يقع المطعم في طريق الامام البخاري من حي الدفاع في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الخامسة صباحا الى الظهر ثم يعود للعمل من الساعة السابعة إلى الثانية عشر مساء ويمكن الاتصال به على الرقم التالي 966508725117 .

مطعم الهاشمية

واحدا من اقدم المطاعم في المدينة المنورة و يمتلك موظفين على درجة عالية من الأخلاق خاصة الكاشير اليمني و المطعم يتوفر لديه كبدة طازجة و كرشة طازجة و مقادم طازجة و كبدة مبرد و لحم مقلقل و فول بالسمن و فول بالزيت و فول مخصوص .
يقع هذا المطعم في طريق مندوس بنت خلاد في حي العريض في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الثانية عشر ظهرا الى الساعة الثانية عشر منتصف الليل و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 966502601940 .

مطعم حسين للاكلات الشعبية

يوفر هذا المطعم جلسات داخلية و جلسات خارجية خاصة بعد تطوير المنطقة بالكامل ، أما عن الوجبات المتوفرة في المطاعم فانك تحصل على كبده طازجه و مقادم و تقاطيع و كراعين و كلاوي و شاهي ، كذلك يوفر المقادم بلحم الضأن و الاسعار لديه جيدة .
يقع هذا المطعم في طريق الامير عبدالمحسن بن عبدالعزيز من حي الجمعة في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الرابعة صباحا الى الساعة الثانية عشر و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 966592345411 .

مطعم مشراق

هذا المطعم يقدم وجبات الافطار و الغداء و التي منها معصوب و شكشوكة و حمص و باذنجان و كشكة و كبدة الغنم بسعر 21 ريال و الفول بالسمن بسعر 10 ريالات و حمص بالفول و سلطات سيزر و الخضراء و الفتوش و اليونانية و البطاطس الحارة .
يقع هذا المطعم في طريق الامير نايف بن عبدالعزيز من حي الجماوات مقابل مستشفى أحد في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الرابعة والنصف صباحا الى الساعة الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من السابعة مساء الى الثانية عشر منتصف الليل و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 966561060525 .

مطعم ابو اسيد

من ابرز الاطعمة المتوفرة في هذا المطعم هو الكبة مع الفلفل و الليمون والسلطة ، بسعر يبدأ من 19 ريال و العريكة و المعصوب و الدجاج و الفتة و المرسة و ملحوسة و فول طشة و طشة و فول جرة و حمسة توة و حمسة حلوم و حمص و متبل و سلطات .
يقع المطعم في طريق السلام من حي الجماوات في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الخامسة صباحا إلى الساعة الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الثامنة مساء الى الثانية عشر منتصف الليل يمكن الاتصال به على الرقم التالي 966547818738 .

مطاعم عم قاسم

يمتلك المطعم أكثر من فرع وأبرز الاكلات لدي هي الكبدة و اللحم المقلقل و شكشوكة و تونة و فلابة و عريكة و معصوب و الطواجن مثل الفاصوليا و التونة و القلابة و اللوح و العقدة و المطبق بالاضافة الى المشروبات مثل الشاي و البيبي و الزبادى و الماء .
يقع هذا المطعم في طريق العباس بن عبادة في حي القصواء في المدينة المنورة ويعمل المطعم يوميا من الساعة السادسة صباحا الى الساعة الحادية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة عصرا الى الثانية عشر منتصف الليل و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966566654958 .

افضل مطعم كبده في المدينة المنورة

المطاعم التي تقدم وجبات الكبدة في المدينة المنورة اغلبها هي المطاعم المأكولات الشعبية و المتخصصة في وجبات الإفطار ، يختلف سعر الكبدة على حسب المطعم و طريقة التقديم حيث سعر ساندويتش الكبدة يبلغ 9 ريال في حين صحن الكبدة من الممكن ان يبدأ من 15 ريال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق