ما الفرق بين Biweekly وSemiweekly

كتابة: Asmaa آخر تحديث: 16 أكتوبر 2021 , 16:29

ما هو الفرق بين Biweekly وSemiweekly

تعتبر نصف أسبوعية Semiweekly وشبه أسبوعية Biweekly مربكة لأن العديد من الأشخاص يستخدمون نصف أسبوعياً Biweekly ليعني مرتين في الأسبوع (عندما يجب عليهم استخدام نصف أسبوعي بدلاً من ذلك)

وأصبح هذا النمط شائعاً لدرجة أنه تم إدخاله في المعجم باعتباره استخداماً ثابتاً ويوصي بعض الخبراء بتجنب كل أسبوعين Biweekly (وما شابه ذلك مثل نصف سنوي biannual) لتقليل الارتباك يمكنك استخدام every other week أو every two weeks بدلاً من ذلك

ومع ذلك فإن Biweekly نصف أسبوعياً و Semiweekly أقصر وأبسط وهما صفتان جيدتان في الكتابة إذا كنت متأكداً بشكل معقول من إن القراء لن يسيئوا فهم المعنى الخاص بك فاستخدم Biweekly لتعني every two weeks تماماً مثل bicycle has two wheels ويمكنك أن تتذكر أن كلمة semi تقطع الأسبوع إلى نصفين وبالتالي فإن كلمة semi-weekly تعني مرتين في الأسبوع.

  • Bi-weekly means every two weeks.
  • Semi-weekly means twice a week.

بعض الحيل للتفرقة بينهم:

  • Semi تعني دائماً “النصف” يمكنك تذكر المعنى من خلال تذكر أن الشوكولاتة شبه الحلوة نصف حلوة فقط والمبيعات نصف السنوية تحدث مرتين في السنة(remembering that semisweet chocolate is only half sweet, and semiannual sales happen twice a year).
  • Bi يمكن أن تعني ثنائية “two” و “twice” حيث تحتوي النظارات ثنائية البؤرة على عدستين ويحدث الاحتفال بالذكرى المئوية الثانية بعد مائتي عام لكن الحدث نصف السنوي biannual يحدث مرتين في السنة (Bifocals have two lenses and the bicentennial happens after two hundred years, but a biannual event happens twice a year).

متى تستخدم Biweekly

الكثير منا يبحث عن كل أسبوعين Biweekly وهي تعني أن شيء ما يحدث كل أسبوعين بمعنى آخر مرة كل أسبوعين.

أمثلة على Biweekly

  • Typical borrowers make their mortgage payments monthly. Some, however, make bi-weekly payments to reduce the term of their loans.

متى تستخدم Semiweekly

ماذا يعني نصف أسبوعي Semiweekly؟ على النقيض من ذلك يحدث شيء نصف أسبوعي كل نصف أسبوع أو مرتين في الأسبوع.

أمثلة على Semiweekly

  • After living in the center’s residential treatment program in upstate london, she moved to all-day treatment in Brooklyn that became semiweekly.[2][1]

كلمات محيرة في اللغة الإنجليزية

الفرق بين Accept وExcept

  • Accept فعل تعني أن تأخذ أو تحصل على شيء معروض على سبيل المثال We can accept material or immaterial things.
  • Except حرف جر يعني “لكن ليس” أو “بخلاف” نستخدمها عندما نريد أن نقول “كل شيء ما عدا” على سبيل المثال This is the antonym of including.

الفرق بين Ad وAdd

  • Ad الإعلانات عن صورة /تليفزيون/وظيفة/ منتجات على سبيل المثال “We put an ad in the newspaper”.
  • Add لتجميع شيء ما مع شيء آخر على سبيل المثال “Please add some sugar to the tea”.

الفرق بين Adapt وAdopt

  • كلمة Adapt لها ثلاثة تعريفات جميعها مرتبطة بالتغيير فالتعريف الأول يستخدم للحديث عن الأشياء عندما نقول إننا نتكيف مع شيء ما فإننا نعني أننا نغيره أو نغيره بطريقة بسيطة والتعريف الثاني يستخدم للحديث عن الناس عندما نقول أن شخصاً ما يتكيف مع نفسه فإننا نعني أن الشخص يتغير أو يتكيف أو يعتاد على موقف أو ظرف جديد ويمكن أيضاً استخدام هذا التعريف للتحدث عن الشركات والمؤسسات عندما تتغير الشركات والمؤسسات أو تتكيف مع شيء جديد فإنها تتكيف أيضاً وأخيراً يعني التكيف تغيير كتاب أو نص وجعله مناسباً لبرنامج تلفزيوني أو فيلم على سبيل المثال One of our closets was really big, so we adapted it for use as a home office.
  • كلمة Adopt لها تعريفان كلاهما يتعلق باختيار شيء ما أو قبوله الاستخدام الأكثر شيوعاً للكلمة هو معنى أخذ طفل (طفل من عائلة أخرى أو طفل ليس له عائلة) وتربيته كطفل واحد ويقال إن الأطفال الذين استقبلتهم العائلات بهذه الطريقة قد تم تبنيهم ويمكن أيضاً استخدام التبني ليقول أنك تقبل فكرة معينة أو توافق عليها هذا الاستخدام للكلمة رسمي تماماً وشائع في إعدادات الأعمال حيث تتبنى الشركات والحكومات سياسات ويتبنى الباحثون أساليب البحث على سبيل المثال Bill and Linda weren’t able to have any children of their own, so they decided to adopt.

الفرق بين Adverse وAverse

  • أول كلمة يجب معرفتها هي كلمة Adverse وهي دائماً صفة كما يحتوي Adverse على تعريفين أساسيين لذلك لا ينبغي أن يكون من الصعب جداً تذكره يمكن أن يعني أن شيئاً ما يجعل الأمور أكثر صعوبة بالنسبة لك أو أنه يعترض طريق ما تريد ويمكن أن يعني أيضاً أن شيئاً ما هو عكس شيء آخر على سبيل المثال I overcame many adverse circumstances to become the mayor.
  • كلمتنا الثانية هي Averse وهي تهجئ بنفس الطريقة تقريباً لكن لا تحتوي على “D” فيها النفور هي أيضاً صفة ولها تعريف واحد فقط يعني أنك تكره بشدة أو تعارض شيئاً ما على سبيل المثال I do not eat salad because I am averse to lettuce and most other vegetables.

الفرق بين Advice وAdvise

  • Advice اسم يتحدث عن شيء يخبرك شخص ما يفعله لأنهم يعتقدون أنه أفضل مسار للعمل عندما نواجه مشكلة ولا نعرف ماذا نفعل نطلب من أحدهم نصيحته نسألهم عما يعتقدون أنه الأفضل بالنسبة لنا على سبيل المثال You should talk to Laura. She always gives excellent advice.
  • Advise فعل يعني إعطاء النصيحة يجب أن يتبع هذا الفعل دائماً الشخص الذي ننصح به بهذه الطريقة يكون الأمر تماماً مثل الفعل tell على سبيل المثال The salesman advised the customer to buy the product.

الفرق بين Aid وAide

  • Aid يمكن أن تكون المساعدة فعلاً أو اسماً وفي كلتا الحالتين تشير إلى نفس الشيء: مساعدة وهنا اسم يعني المساعدة وهناك عدد من الطرق الأكثر تحديداً التي يمكن استخدامها على الرغم من ذلك على سبيل المثال يمكن أن تشير Aid إلى المساعدة التي تقدمها دولة إلى دولة أخرى وعادةً ما تكون في شكل أموال أو شيء مفيد مثل الإمدادات الطبية على سبيل المثال AideI will apply for financial aid so that I can go to school in the Fall.
  • Aide من السهل تذكر كلمة “مساعد” واستخدامها لأنها تحتوي على تعريف واحد فقط. Aide هو اسم ويشير إلى شخص يعمل كمساعد لشخص آخر وعادةً ما يكون شخصاً مهماً على سبيل المثال The president has too many things to do everyday, so he has his aides take care of some things.[3]

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق