أفضل العطور النسائية المثيرة للزوج

كتابة: Ashrakat Hamdy آخر تحديث: 13 فبراير 2022 , 10:17

أفضل العطور النسائية المثيرة

للجاذبية بعض القوانين وأهم قانون هو الرائحة القوية والفريدة وكثير من العلماء أكدوا أن الرائحة والعطر الجذاب يؤثرون كثيراً على الطريقة التي ننجذب بها، ولزيادة السثقة بالنفس يفضل وضع عطر جذاب لايُقاوم ومن هنا دعونا نتعرف على أفضل العطور النسائية المثيرة للزوج:

Black Orchid by Tom Ford

بلاك أوركيد عطر من توم فورد برائحة العنبر الزهري للسيدات، هذا العطر تم إصداره عام 2006  وهو الأن من أشهر العطور النسائية المميزة والمثيرة لعام 2021، مقدمة العطر برائحة زهرة الغردينيا والكشمش الأسود و الياسمين والبرغموت والليمون وقلب العطر برائحة التوابل والجاردينيا وفواكه الإيلنغ واللوتس والروائح الأساسية للعطر هي الشوكولاتة المكسيكية والفانيليا والبخور والعنبر وخشب الصندل ونجيل الهند والمسك الأبيض.

Yves Saint Laurent Black Opium

عطر بلاك أوبيوم من إيف سان لوران برائحة عنبر فانيليا للنساء، تم إطلاق Black Opium في عام 2014  والآن هو من أفضل العطور المثيرة وأشهرها مقدمة العطر من الكمثرى والفلفل الورد ي وزهر البرتقال وقلب العطر من القهوة والياسمين واللوز المر وعرق السوس والروائح الأساسية هي الفانيليا والباتشولي وخشب الأرز والكشمير.

Viktor & Rolf Flowerbomb

عطر فلاور بومب من إنتاج فيكتور آند رولف هذا العطر برائحة العنبر الزهري للسيدات  تم إصداره في عام 2005 وهو من أهم العطور في السوق ومن العطور المفضلة لدى أغلب المشاهير، مقدمة العطر تتكون من  والبرغموت والأوسمانثوس، وقلب العطر يتكون من زهور الأوركيد والياسمين والورد و الفريزيا وزهرة البرتقال الأفريقي ومن الروائح الأساسية هي الباتشولي والفانيليا. هذا العطر هو الفائز بجائزة FiFi Award لأفضل حملة إعلانية وطنية في عام  2006.

Chanel Chance Eau Tendre Eau de Toilette

هذا العطر من شانيل عطر برائحة الزهور والفواكه  زهري تم إصدار عطر Chance Eau Tendre عام 2010 ومخترع العطر هو جاك بولج وهو عطر مثير جداً كما أنها من الـ عطور نسائية رومانسية تتكون مقدمة العطر من الجريب فروت، قلب العطر يتكون من الياسمين والروائح الأساسية هي المسك والسوسن وفرجينيا سيدار والعنبر.

Coco Mademoiselle by Chanel Perfume

عطر كوكو مادموزيل من إصدار شانيل  الماركة العالمية العطر برائحة العنبر الزهري للنساء وقد تم إطلاق Coco Mademoiselle عام 2001 مخترع العطر هو جاك بولج وهذا العطر مميز وخاصة أن أغلب المشاهير يستخدمونه كما أن هذا العطر فائز بجائزة FiFi Award لأفضل حملة إعلانية وطنية في عام  2008، تتكون مقدمة العطر من البرتقال  اليوسفي والبرغموت وزهر البرتقال قلب العطر  يتكون من الورد التركي والياسمين، الروائح الأساسية في العطر هي المسك الأبيض والفانيليا ونجيل الهند وحبوب التونكا والأوبوناكس.

Victoria’s Secret Bombshell Eau de Parfum

عطر البومبشيل من فيكتوريا سيكريت هو عطر مميز جداً وفريد برائحة الزهور والفواكه، تم إصدار العطر في عام 2010 وتم تصميم شكل الزجاجة بواسطة Adriana Medina-Baez وإنشاء العطر بواسطة  Mark Knitowski، تتكون مقدمة العطر من فاكهة الباشن فروت والجريب فروت والأناناس واليوسفي والفراولة يتكون قلب العطر من الفانيليا والأوركيد والتوت الأحمر والياسمين والرائحة الأساسية للعطر هي المسك مع الأخشاب.

Si Giorgio Armani

عطر Si هو عطر شهير جداً والأكثر مبيعاً  تم إطلاق عطر Si في عام 2013 وتم إنشاء العطر بواسطة كريستين ناجل، مكونات مقدمة العطر هي زهرة كاسياس وقلب العطر يتكون من زهرة ماي و فريزيا والروائح الأساسية هي الفانيليا والباتشولي والأمبروكسان والروائح الخشبية.

Hypnotic Poison Dior

عطر هيبنوتيك بويزن هذا العطر من ديور هو نقلة في عالم العطور يتميز بأنه برائحة العنبر والفانيليا وقد تم إطلاق العطر عام 1998 ولكنه من أميز وأكثر العطور الجريئة حتى الآن  تم إنشاءالعطر بواسطة  بواسطة Annick Menardo و Christian Dussoulier، تتكون مقدمة العطر من جوز الهند والخوخ والمشمش وقلب العطر من خشب الورد البرازيلي والياسمين ومسك الروم ،الروائح الأساسية هي الفانيليا واللوز وخشب الصندل والمسك.

La Vie Est Belle Lancome

هذا العطر برائحة الزهور الفواكه وتميل رائحته للسكريات تم إصدار العطر La Vie Est Belle عام 2012 تم إنشاء العطر  بواسطة Olivier Polge، تتكون مقدمة العطر تتكون من الكشمش الأسود والكمثرى، قلب العطر يتكون من الياسمين وزهر البرتقال المكونات الأساسية هي الفانيليا والباتشولي وحبوب التونكا.

Chloe Eau de Parfum Chloé

هذا العطر برائحة الزهور وهو عطر يتميز بأن رائحته هادئة وقد تم إصداره عام ،2008 تتكون مقدمة العطر من زهور الفاوانيا والليتشي و الفريزيا وقلب العطر من الورود و الروائح الأساسية هي  فرجينيا سيدار والعنبر.

Good Girl Carolina Herrera

عطر Good Girl Carolina Herrera هو عطر مميز جداً والأكثر مبيعاً في الشرق الأوسط وهو أفضل الـ عطور نسائية جذابة العطر برائحة العنبر الزهري، تم إطلاق عطر Good Girl في عام 2016 وتم إنشاء العطر بواسطة Louise Turner، تتكون مقدمة العطر من اللوز والقهوة والبرغموت والليمون وقلب العطر من مسك الروم  و الياسمين و زهر البرتقال والورد البلغاري، الروائح الأساسية هي  الكاكاو والفانيليا والبرالين وخشب الصندل والمسك والعنبر وخشب الكشمير والقرفة وخشب الأرز.

212 Sexy by Carolina Herrera

هذا العطر هو الأكثر إثارة بين باقي العطور رائحة العطر هي العنبر الزهري تم إطلاق 212 Sexy في عام 2004 وتم إنشاء العطر بواسطة Rosendo Mateu، تتكون مقدمة العطر من الفلفل الوردي والمندرين والبرغموت، قلب العطر يتكون من الجاردينيا، الزهور والورد، الروائح الأساسية هي الفانيليا والمسك وخشب الصندل والكراميل والبنفسج.

Euphoria Calvin Klein

عطر يوفوريا من الماركة العالمية كالفن كلاين هذا العطر المثير برائحة العنبر والزهور وتم إصداره في عام 2005  تم إنشاء العطر بواسطة Dominique Ropion، تتكون مقدمة العطر من الرمان و البرسيمون، قلب العطر من البلاك اوركيد وزهرة اللوتس، الروائح الأساسية هي الماهوغاني والعنبر والبنفسج الأسود، هذا العطر هو الأكثر مبيعاً كما أن فاز بجوائز عديدة ومنها جائزة FiFi 2006.

J’adore Dior

J’adore Dior هذا العطر هو من أكثر العطور النسائية شهرة تم إطلاقة عام 1999 يتميز برائحة الفواكه مع الزهور و مخترع هذا العطر هو Calice Becker، تتكون مقدمة العطر من الكمثرى والبطيخ والخوخ والبرتقال، قلب العطر يتكون من الياسمين ومسك الروم والورد وزهرة الأوركيد والبرقوق والبنفسج، الروائح الأساسية هي المسك والفانيليا وبلاك بيري وخشب الأرز، فاز هذا العطر هو بجائزة FiFi Award Best National Advertising عام  2007 كأفضل عطر مثير.

Bright Crystal Versace

عطر برايت كريستال من فرزاتشي هو من أغلى أنواع العطور وأفضلها هذا العطر برائحة الزهور والفواكه وقد تم إطلاق العطر في عام 2006، مخترع هذا العطر  هو Alberto Morillas، تتكون مقدمة العطر من الرمان والثلج، وقلب العطر من زهرة اللوتس و ماجنوليا، الروائح الأساسية هي المسك والماهوجني والعنبر.

The One Dolce&Gabbana

عطر ذا ون من دولتشي آند غابانا هو عطر برائحة الزهور تم إصداره عام  2006 تم إنشاء العطر بواسطة كريستين ناجل، تتكون مقدمة العطر من الخوخ والبرغموت، قلب العطر يتكون من البرقوق والياسمين، الروائح الأساسية هي الفانيليا والعنبر والمسك ونجيل الهند.[1]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى