اماكن تواجد الحيتان حول العالم

يمكنك العثور على الكثير من الحيتان حول العالم ، ولكن ما هي أفضل الأماكن لمشاهدة الحيتان؟ هناك الكثير من الأماكن التي يمكنك القاء نظرة على هذه الحيوانات العملاقة . ومع ذلك ، الآن يمكنك اكتشاف 8 أفضل أماكن لمشاهدة الحيتان ، وأفضل وقت للذهاب :

أفضل الأماكن لمشاهدة الحيتان

1 . كيب كود
أفضل وقت لمشاهدة الحيتان ما بين يونيو وسبتمبر ، حيث ان معظم الحيتان غالبا ما ينظر Finback . الحوت ووتش دولفين هو أسطول البروفينس وهي واحدة من العديد من المواثيق للذهاب في جولة مع هذه الحيتان .

2 . جزيرة دلافين أوكرا ، ولاية واشنطن
هذه الجزيرة هي بقعة رئيسة حيث يمكن النظر إلى الحيتان باتجاه الشمال خلال فصل الربيع . هناك العديد من المواثيق على الجزيرة الذين يقومون بجولات مثل جزيرة دلافين أوكرا .

3 . ماوي ، هاواي
هناك ما يصل إلى 3،000 من الحيتان الحدباء التي تأتي للتزاوج وتلد في المياه الدافئة ولحمايتها بين ماوي ، مولوكي ، واناي . ما هي إلا مكان فريد من نوعه حول مشاهدة الحيتان هنا كما انه مكان مناسب لتزاوج الحيتان ” . ألوها كاياك ماوي وثلاثية النزهات هي المعالم الرئيسية التي تقدم جولات رائعة .

4 . ألاسكا
ويمكن رؤية مجموعة متنوعة من الحيتان مثل الحوت الأحدب ، أوركا ، بيلوجا ، القطبي ، رمادي ، المنك ، والحق الشمالية . أفضل وقت لمشاهدتها هو خلال فصل الصيف . حارف ومارف في المناطق النائية في ألاسكا في جونو وهووناه السفر مغامرات في Hoonah ، وهناك نوعان من العديد من المواثيق للذهاب لنرى افضل الحيتان .

5 . جزيرة جرانفيل ، فانكوفر
أفضل وقت لمشاهدة الحيتان هنا في فبراير ومايو . الأنواع الأكثر شيوعا هي حيتان أرك . وهناك العديد من جولات القارب مثل الحيتان البرية فانكوفر التي تقدم هذه التجربة .

6 . لوس كابوس ، المكسيك
هذه المنطقة هي المكان المفضل للمشاهدة الحيتان وخصوصا في ديسمبر وأبريل . الحيتان تميل إلى البقاء في المياه الضحلة وغالبا ما تبقى لمدة كفاية إلى الشاطئ حتى انها يمكن ان تكون مرئية من الأرض . اركو هي واحدة من الجولات التي سوف تسحركم بجمالها .

7 . الجزيرة الجنوبية ، نيوزيلندا
مدينة كايكورا هي من أفضل الاماكن لرؤية الحيتان والتي يمكن رصدها على مدار السنة . أيضا ، ينظر إلى حيتان أرك بين ديسمبر ومارس بينما حيتان الحدباء في يونيو حزيران ويوليو تموز . ومع ذلك ، هناك جولات لمشاهدة الحيتان يمكن تنظيمها من قبل شركات السياحة .

8 . هيرمانوس ، جنوب أفريقيا
افضل اوقات مشاهدة الحيتان ما بين يوليو ونوفمبر ، بينما هناك أوقات الذروة في اكتوبر تشرين الاول عندما يتم رصد الحيتان الجنوبية . ويمكن مشاهدة حيتان الحدباء ابتداء من شهر مايو . كأفضل جزء في هذه التجربة هو أنه يمكنك بسهولة مشاهدة الحيتان من الشاطئ ، لذلك لاداعي لإستئجار قارب .

مشاهدة الحيتان هي تجربة فريدة من نوعها يفضلها الكثير . بعد أن تعرفت على أفضل الأماكن لمشاهدة الحيتان؛ يمكنك الآن البدء في رحلتك المميزة .

يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :
جزر رائعة في أفريقيا
رسومات مناظر طبيعية
ابداع الرسم بالفحم

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *