من هو صاحب سوبر ماركت مانويل

كتابة: Judy Mallah آخر تحديث: 24 أكتوبر 2021 , 20:22

نبذة عن سوبر ماركت مانويل

أصبح سوبر ماركت مانويل منذ عام 2010 هو الرائد في مجال التسوق في المملكة العربية السعودية، يوفر سوبر ماركت مانويل تجربة تسوق فريدة وفاخرة ويهدف إلى توفير أفضل خدمة ومنتجات ممتازة بأسعار معقولة للزبائن الكرام وجميع أفراد عائلاتهم.[1]

الصعود المذهل لخالد الدرويش المدير التنفيذي لسوبر ماركت مانويل

لقد حقق الرئيس التنفيذي نجاحًا ملموسًا خلال السنوات القليلة الماضية، وعلى الرغم من مرور بضع سنوات فقط على تأسيس سلسلة سوبر ماركت مانويل الفاخرة الواقعة في جدة، فقد نمت بشكل كبير مع وجود خطط واضحة وطموحة لتوسيع محلات السوبر ماركت الخاصة بها لما يصل إلى 100 ماركت في السنوات القادمة، مع التركيز على الاستفادة من أحدث الاتجاهات الصحية في قطاع الأغذية.

والرجل وراء كل هذا النجاح؟ المدير التنفيذي لسوبر ماركت مانويل، السيد خالد الدرويش.

واحدة من الأسباب الرئيسية وراء نجاح خالد الدرويش هي شغفه كشخص إداري، بالإضافة إلى خبرته الطويلة في الإدارة الناجحة، في أوقات فراغه، خالد الدرويش هو متحدث محفز وملهم، ويتمتع بمهارات التعامل مع الآخرين بالإضافة إلى القدرة على تطوير وتحسين أي شركة يستلم إدارتها، وأفضل مثال على ذلك هو سلسلة سوبر ماركت مانويل.

يحمل السيد خالد الدرويش شهادة في الإدارة من الولايات المتحدة الأمريكية، ولديه خبرة لأكثر من 17 سنة في شركات السلع الاستهلاكية سريعة الحركة و4 سنوات في البنوك، بدأ خالد الدرويش حياته المهنية في العمل في أحد البنوك الرائدة في المملكة العربية السعودية ولكنه ترقى سريعًا ليصبح مديرًا عامًا وشريكًا لأحد أكبر محلات السوبر ماركت الفاخرة في المملكة.

أصبح خالد الدرويش واحد من نخبة رجال الأعمال في المنطقة بفضل إمكاناته الإدارية والتسويقية وأفكاره المبتكرة في مجال تجارة التجزئة.

أطلق خالد سوبر ماركت مانويل في عام 2010 مع إخوته، حيث حققت مانويل نجاحات باهرة بسبب هدف المدير في توفير خدمة عملاء ممتازة، وخلال السنوات الأخيرة، حصل خالد الدرويش نتيجة لذلك على  العديد من الجوائز في مجال ريادة الأعمال من أنحاء العالم .[2]

صاحب سوبر ماركت مانويل

خالد الدرويشي هو صاحب سوبر ماركت مانويل والمدير التنفيذي ومؤسس سلسلة فروع سوبر ماركت مانويل، هو رجل أعمال وقيادي ملهم، يسعى إلى التطوير من خلال الاستراتيجية السليمة وتنمية المهارات القيادية، وبصفته مؤسس سوبر ماركت مانويل، فإنه يرى بشكل حدسي فرص الشركة ويعمل على تطويرها وتعزيزها بالإضافة إلى مساعدة الآخرين على التفكير بشكل أكثر إنتاجية.

خالد الدرويش مفكر موهوب وصاحب رؤية يتمتع بالعديد من الصفات المميزة مثل حل المشاكل وشغف خدمة الناس ومساعدتهم وجعل الحياة أسهل بالنسبة لهم، ولد خالد لأسرة من المصرفيين، حيث بدأ شغف خالد الدرويش منذ أن كان طفلًا صغيرًا وكان يطمح دائمًا إلى تقديم الخدمة الوطنية إلى مجتمعه ككل، اليوم، كسب خالد الدرويش بسبب مشاركته في عالم ريادة الأعمال في المملكة العربية السعودية العديد من الأوسمة والجوائز حتى من خارج المملكة.

قبل مباشرته بعمله الحالي، سار خالد الدرويش على خطى عائلته، حيث كان يعمل كمصرفي في البنك الأهلي السعودي في المملكة العربية السعودية.

وفي وقت لاحق، أكسبته خبرته في البنك الأهلي السعودي منصب المدير العام لسلسلة أخرى من متاجر التسوق الكبرى، حيث شغل منصب واحد من كبار المديرين التنفيذيين الأكثر نفوذًا وتأثيرًا في مجال التوزيع في جميع أنحاء العالم.

وبالاعتماد على مسار حياته المهنية السابقة وخبرته في مجال المبيعات، بدأ خالد الدرويش سوبر ماركت مانويل في عام 2010 بالتعاون مع إخوته، ومنذ افتتاحه، أثبتت الكفاءة التجارية للسيد خالد الدرويش دورًا أساسيًا في زيادة المبيعات والحصة السوقية للشركة، كان لشغفه وسعيه للتميز وجهوده المستمرة ومساهماته في مجال البيع بالتجزئة دورًا كبيرًا في حصوله على قدر كبير من الجوائز الدولية بما في ذلك جائزة الجودة الدولية في سويسرا عام 2008، وجائزة تاج الجودة الدولية في لندن عام 2009، وجائزة بيز لرجال الأعمال العالمي عام 2011، وجائزة بيز للتميز في مجال ريادة الأعمال عام 2011، وجائزة بيز للتميز في إدارة التسويق عام 2011 (مرتين)، ووسام نجمة إيطاليا برتبة فارس عام 2018، وجائزة الرئيس التنفيذي لمجلة الشرق الأوسط للأعمال عام 2018 عن الشركة الأكثر نموًا، وجائزة صاحب رؤية العام لعام 2019 من آرابيان بيزنس.

يتبنى السيد خالد حلول إدارية وتسويقية مبتكرة وكذلك حلول تجريبية وتحليلية، مما أكسبه مكانة مرموقة كرائد في هذا المجال، وهو أيضًا مدير ملهم يحظى بالاحترام والتقدير باعتباره شخصًا موثوقًا به في مجال اتخاذ القرار، وإيجاد تقنيات تسويق استراتيجية، وحملات ترويجية ناجحة.[3]

معلومات عن سوبر ماركت مانويل

سلسلة سوبر ماركت مانويل، التي افتتحت أول فرع لها في جدة في عام 2010، لديها حاليًا 7 أفرع في جدة، وواحد في الجبيل، وواحد في الرياض.

اسم مانويل هو اسم شائع في العديد من دول العالم، وهو مشتق من المعنى (من نعمة الله)، ولكنه يضفي أيضًا لمسة أوروبية من القارة العجوز على السوبر ماركت.

الفخامة هي كلمة تعني الرفاهية والأناقة وترف العيش، ومانويل لديها كل هذا وأكثر، تم إنشاء سلسلة مانويل للتقدم خطوة واحدة عن محلات السوبر ماركت العادية في هذا العالم، لمنح الزبائن تجربة فريدة ومناسبة لجميع أفراد الأسرة، ولكن لا يقتصر مانويل على التسوق الفاخر ولكنه متوفر أيضًا في متناول جميع الميزانيات، حيث يمكن للجميع الاستمتاع بتجربة التسوق الفريدة في مانويل.

قامت مانويل بشراء ثلاجات من الدرجة الأولى مصممة حسب الطلب من إيطاليا من أجل ضمان نضارة المنتجات، كما تم استيراد الرفوف من إسبانيا، وهي مصممة خصيصًا لتلائم السوبر ماركت، تم تصميم جميع تجهيزات السوبر ماركت خصيصًا في الخارج لضمان تفردها، من الأرضيات إلى الأسقف، ومن الجدران إلى الرفوف كل زاوية، حيث أبدت مانويل اهتمامًا واسعًا بالتفاصيل وبذلك تكون الأولى في هذا في العالم، تسعى مانويل للنجاح والتميز وإرضاء العملاء من كافة الجوانب حيث تحاول أفضل ما في وسعها من أجل تحقيق ذلك.

تسعى مانويل إلى توفير أجود أنواع المنتجات والأطعمة المحلية والمستوردة من جميع أنحاء العالم، مثل اللحم البقري الحلال من الولايات المتحدة الأمريكية، أو فاكهة التنين من تايلاند، أو كبد الدسم من فرنسا، أو الحلويات العربية من لبنان، أو سمك السلمون المدخن من البحار الشمالية أو ببساطة تمور العجوة من المدينة المنورة، بالإضافة إلى العديد من الأصناف الأخرى المناسبة لجميع الأذواق.

تضم مانويل أيضًا في متاجرها أطعمة عضوية من العديد من دول العالم، حيث تهتم مانويل بتوفير الطعام الصحي لزبائنها، وبالتالي، يوفر مخبز مانويل أجود أنواع الخبز المصنوع من الحبوب الكاملة والأطعمة الصحية الخالية من السكر والغلوتين، يعتبر مانويل بمثابة جنة الذواقين للأشخاص الذين يحبون الأطعمة الرائعة والأصناف المميزة.

تقدم مانويل مجموعة واسعة ومتنوعة من أفضل المنتجات والأطعمة في العالم وبأسعار مدهشة.[4]

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق