العاب حرب اون لاين مع الأصدقاء

كتابة: Nesma Mohamed آخر تحديث: 03 نوفمبر 2021 , 22:15

أفضل العاب حرب اون لاين مع الأصدقاء

تعتبر الألعاب الأون لاين وخاصة العاب الحرب والتي تتم بين الأصدقاء وبعضهم البعض، من الأشياء الهامة التي ينجذب إليها الكثير من الشباب والفتيات في العديد من دول العالم، وتساعد هذه الألعاب على قضاء وقت ممتع، وزيادة الشعور بالمرح والحيوية، ومن ثم يمكن التخلص من حالات الملل التي يصعب التخلص منها من خلال العاب جماعية مع الأصدقاء بالجوال، وفيما يلي  أفضل العاب حرب اون لاين مع الأصدقاء:

لعبة call of duty mobile

يلجأ الكثير من الأشخاص إلى هذه اللعبة المميزة والتي يمكن الاستمتاع بها على أجهزة الحاسب الآلي أو أجهزة الأندرويد المختلفة، ويتم الحصول على هذه اللعبة من خلال المتجر الإلكتروني والذي يتوافر في جميع أجهزة الهاتف المحمول.

تحتاج هذه اللعبة الرائعة إلى شراء بعض من الأسلحة المخصصة للحرب، ومن ثم الحصول على الأزياء التي تتناسب مع ذلك الوضع، حتى يتم تقوية الموقف أثناء اللعب أو أثناء التواجد في ساحة المعركة.

تتميز هذه اللعبة بأنها لعبة جماعية، ويمكن أن يصل عدد المشتركين فيها إلى أكثر من 100 لاعب، ومن ثم فإنها من الألعاب الجماعية المميزة التي تزيد من فرص الاستمتاع والتعرف على الكثير من الأشخاص في العديد من دول العالم.

تقوم هذه اللعبة الرائعة بتخصيص لغة مميزة ومشتركة بين اللاعبين الموجودين فيها، وتكون هي اللغة الأساسية للتعامل بينهم بسهولة ويسر، وذلك بالإضافة إلى إمكانية الانتقال من مستوى إلى آخر وخاصة عند النجاح أو تحقيق الهدف المحدد في كل مستوى من هذه المستويات الرائعة والمُبهرة، ويمكن تحميل هذه اللعبة من هنا.

لعبة Unkilled

تعتبر هذه اللعبة من الألعاب الرائعة التي تحكي عن قصة مميزة حدثت في مدينة نيويورك الأمريكية، وخاصة بعد تفشي أو انتشار وباء خطير فيها أدى إلى إصابة الكثير من سكان هذه المدينة، ومن ثم تعرضهم للكثير من الأمراض الخطيرة.

تتميز هذه اللعبة بإمكانية اللعب فيها بطريقة جماعية وبالطريقة الفردية أيضًا، ولذلك حصلت هذه اللعبة المثيرة على عدد كبير من الجوائز، ويمكن الحصول بسهولة على هذه اللعبة الرائعة من خلال المتجر الالكتروني او جوجل بلاي، حيث تم تنزيلها من قبل ملايين الأشخاص في مختلف دول العالم.

تتميز هذه اللعبة بتواجد الكثير من المستويات الرائعة التي يصعب مقاومتها، ويؤدي النجاح في المستوى الأول إلى الانتقال إلى المستوى الثاني ومن ثم مقابلة الزومبي في أرجاء المدينة المختلفة حتى يتم القضاء عليهم ومن ثم يتم التخلص من هذا الفيرس الخطير.

لا يقتصر الأمر في هذه اللعبة المثيرة على التخلص من الفيروسات الخطيرة فقط، وإنما تمتلك أكثر من 150 قصة مشوقة ومختلفة ورائعة، وعلى اللاعب أن يقوم باجتياز هذه المراحل جميعًا حتى يقوم بالحصول على الجوائز المميزة التي توفرها هذه اللعب لجميع الاشخاص.

تقوم هذه اللعبة بتوفير مجموعة من الأسلحة الكبيرة والصغيرة لكل لاعب، وتساعد هذه الأسلحة المختلفة على التخلص من الأعداء والفيروسات وحتى الزومبي بطريقة معينة وفي وقت سريع، ويمكن تحميل هذه اللعبة من هنا.

لعبة PUBG

تعتبر هذه اللعبة من الألعاب الإلكترونية المميزة والتي أصبحت الملجأ الوحيد والمثالي أمام مجموعة كبيرة جدًا من الشباب والفتيات في مختلف دول العالم، حيث تتميز هذه اللعبة بالتخلص من حالة الملل أو الشعور بالخمول والكسل الذي يسيطر على الكثير من هؤلاء الشباب في بعض الأحيان.

قام الكثير من الشباب بتحميل هذه اللعبة المثيرة ومن ثم التعرف على قواعدها المختلفة حتى يتم الاستمتاع بها على أكبر نطاق ممكن، تتميز هذه اللعبة عن غيرها الكثير من الألعاب الأخرى بإمكانية الاستمتاع بها في أي مكان وفي أي وقت من الأوقات.

تحتاج هذه اللعبة إلى عدد كبير من الأشخاص حتى تزيد درجة الاستمتاع والمرح والحيوية فيها، ويصل اللاعبين فيها إلى أكثر من 100 لاعب من جميع دول العالم، وتحتاج إلى القوة والمثابرة والدقة حتى يتم البقاء ومن ثم الوصول إلى المستويات الأخيرة الموجودة فيها.

يعتبر البقاء على قيد الحياة هو الشيء الوحيد الذي يبحث عنه جميع الأشخاص في هذه اللعبة، حيث يمتلك كل لاعب فيها سلاح قوي ومن خلاله يقوم بالتخلص من الأشخاص الموجودين وخاصة الفريق الآخر أو الخصم.

يتم الحصول على الأسلحة في هذه اللعبة من خلال البحث الدقيق في الجزيرة التي تتم أحداث اللعبة فيها، ويمكن الحصول على اكثر من سلاح في نفس الوقت مما يساعد على تدعيم موقف ذلك اللاعب ومن ثم الاستمرار لآخر مستويات هذه اللعبة والتي يتطلع جميع الأشخاص إليها، ويمكن تحميل اللعبة من هنا.

لعبة Garena free fire

تعتبر من الألعاب الرائعة والتي حصلت على شهرة كبيرة وواسعة خلال فترة زمنية بسيطة جدًا، ويرجع ذلك إلى مميزاتها وخصائصها الكثيرة التي لا تتوافر في الكثير من الألعاب الإلكترونية وخاصة العاب الحرب الأخرى.

تبدأ هذه اللعبة في جزيرة غريبة الشكل، وخلال عدد بسيط من الدقائق يجد اللاعب نفسه مُحاطًا بعدد كبير من اللاعبين أو الأعداء، وعليه أن يقوم بقتل هؤلاء الأشخاص جميعًا والتخلص منهم حتى يعيش بشكل مستقر على هذه الجزيرة، ومن ثم رؤية المستويات والقصص المثيرة الأخرى الموجودة في هذه اللعبة الرائعة.

توفر هذه اللعبة الرائعة عدد كبير من الأسلحة وبعض الوسائل المميزة الأخرى والتي من خلالها يمكن مساعدة هذا اللاعب على التعامل بشكل مميز مع جميع الأعداء الموجودين على هذه الجزيرة المُثيرة.

وعلى الرغم من أن هذه اللعبة لا تمتلك عدد كبير من الأسلحة مثل التي تتواجد في الكثير من الألعاب الإلكترونية الأخرى، إلا أنها تمتلك الكثير من المقومات المميزة التي يصعب العثور عليها أو تواجدها في أي لعبة أخرى، حيث تساعد على اللعبة على تنمية المهارات القتالية التي يحتاج إليها الكثير من الأشخاص، ويمكن تحميل هذه اللعبة من هنا.

لعبة Team fight Tactics

تعتبر هذه اللعبة الرائعة من العاب الحرب الإلكترونية البسيطة جدًا والسهلة والخالية من التعقيدات الكثيرة التي تتواجد في الكثير من الألعاب الإلكترونية الأخرى، وعلى الرغم من بساطة هذه اللعبة الرائعة إلا أنها مثيرة وجميلة وتساعد على التخلص من مشكلة الملل التي يصعب التخلص منها.

تمتلك هذه اللعبة المميزة ساحة حرب كبيرة جدًا، ويمتلك كل لاعب منعم سلاح يقوم من خلاله بالدفاع عن نفسه حتى يستمر على قيد الحياة ومن ثم يقوم بالتخلص من جميع الأعداء الموجودين في هذه الساحة الكبيرة.

تتميز هذه اللعبة الرائعة بأن رتمها سريع جدًا، ويعتبر ذلك الأمر من الأمور الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، حيث لا تتواجد ميزة الرتم السريع هذه في الكثير من الألعاب الإلكترونية الأخرى، ويمكن تحميل هذه اللعبة من هنا.[1]

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق