قائمة لاعبين الهلال الاجانب 2022 ورواتبهم

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 04 نوفمبر 2021 , 07:01

قائمة لاعبين الهلال الاجانب 2022 زادت لاعبين جدد وهما ماثيوس بيريرا و موسى ماريغا بالاضافة الى اللاعب جانغ هيون سوو أندريه كاريلو و بافيتيمبي جوميز و يمكنك الاطلاع على قائمة رواتب اللاعبين .

لاعبين الهلال الاجانب 2022 

ماثيوس بيريرا

هو أحد الصفقات الجديدة التي انضمت الى نادي الهلال السعودي في موسم الانتقالات الصيفية الماضية حيث انتقل اللاعب من وست بروميتش الى الأهلي في مقلب مبلغ 18 مليون يورو .

وقع اللاعب عقد مع النادي لمدة خمس مواسم ينتهي في موسم يونيو من عام 2026 ويتقاضى اللاعب عقد يبلغ 15 مليون يورو على الخمس سنوات .

ماثيوس هو لاعب خط وسط مهاجم برازيلي الجنسية و لديه ايضا الجنسية البرتغالية يبلغ من العمر خمسة و عشرون و لعب لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي منذ عام 2010 الى عام 2020 منذ أن كان في سن ما قبل خمسة عشر عام .

موسى ماريغا 

انضم هذا اللاعب الى النادي الهلال السعودي في موسم الانتقالات الصيفية السابق قادما من نادي بورتو البرتغالي في صفقة انتقال حر ووقع اللاعب عقد مع الفريق لمدة ثلاث مواسم متتالية و سيحصل اللاعب خلالهم على 10 مليون يورو .

موسى هو لاعب فرنسي الجنسية و يمتلك ايضا جنسية دولة مالي مركزه الأساسي هو رأس الحربة و كذلك مركز المهاجم الثاني .

مشواره الاحترافي بدأ في عام 2014 حين انتقل من نادي اميان اس سي الفرنسي إلى نادي الترجي ثم انتقل في العام التالي إلى نادي ماريتيمو البرتغالي في مقابل 75,000 يورو .

ثم في عام 2016 انتقل اللاعب الى نادي بورتو البرتغالي في مقابل 3.8 مليون يورو ليقضي بها هذه السنوات و يشارك في الدوري البرتغالي في 180 مباراة سجل خلالهم 77 هدف وصنع 37 هدف آخر و شارك ايضا في الدوري الانجليزي في 24 مباراة سجل خلالهم 8 أهداف وصنع 3 آخرين .

جميع الالقاب التي حصل عليها اللاعب في تاريخه من نادي بورتو البرتغالي والتي منها الحصول على لقب الدوري مرتين و الحصول على لقب الكأس مرة واحدة و ذلك لقب كأس السوبر البرتغالي .

جانغ هيون سو

واحدا من ابرز العناصر الاجنبية في نادي الهلال حيث انضم الى الفريق في عام 2019 في مقابل 2 مليون يورو قادما من نادي اف سي طوكيو ووقع اللاعب مع الفريق عقد ينتهي في يونيو من عام 2022 وليس هناك اي معلومات حتى الآن عن التجديد و يبلغ عقد اللاعب 900,000 يورو .

هو اللاعب الكوري الجنوبي البالغ من العمر ثلاثون عام و يشارك في مركز قلب الدفاع و يعتبر احد العناصر الاساسية مع الفريق .

منذ ان انضم الى الفريق و قد شارك في الدوري السعودي في 55 مباراة سجل خلالهم هدف و صنع هدفين وشارك في 30 مباراة في دوري أبطال آسيا بالإضافة إلى مشاركاته في بطولة كأس الملك في 5 مباريات وشارك في السوبر السعودي مرة واحدة .

أندريه كاريلو 

لاعب أجنبي آخر انضم إلى النادي في موسم الانتقالات الصيفية من عام 2018 على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد في مقابل 4 مليون يورو و بعد انتهاء فترة الاعارة فقد انتقل اللاعب بشكل رسمي إلى النادي بعد صفقة إنتقال بلغت 9.5 مليون يورو بالاضافة إلى ثمن الاعارة .

في عام 2019 وقع اللاعب عقد مع النادي السعودي حتى يونيو من عام 2023 و سيحصل اللاعب على راتب يبلغ 7 مليون يورو .

كارلو هو لاعب في مركز الجناح الأيمن وكذلك الأيسر ويبلغ من العمر ثلاثون عاما و بالإضافة إلى الجنسية البرتغالية فهو يمتلك جنسية البيرو ايضا .

ابرز الاندية التي لعب لها سابقا هو سبورتنج لشبونة و بنفيكا و واتفورد .

يمتلك اللاعب عدد لا بأس به من الالقاب و البطولات و التي منها بطلب الدوري البرتغالي مرة واحدة و كأس البرتغال مرتين وبطل الدوري السعودي مرتين وكأس السعودية مرة واحدة و كأس السوبر السعودي مرة واحدة و دوري ابطال اسيا مرة واحدة وكأس السوبر البرتغالي مرتان .

بافيتيمبي جوميز

اللاعب رقم 18 في صفوف نادي الهلال السعودي و البالغ من العمر ستة و ثلاثون عام و يشارك في مركز رأس الحربة بصورة دورية مع الفريق .

في عام 2019 و خلال فترة الانتقالات الصيفية قرر نادي الهلال التعاقد مع اللاعب قادما من نادي غلطة سراي التركي في مقابل 6.0 مليون يورو ووقع اللاعب عقد مع الفريق حتى يونيو من عام 2022 مع خيار التمديد لمدة عام آخر بالاضافة الى الحصول على راتب 4.5 مليون يورو .

هذا اللاعب بدأ مشواره الكروي مع نادي سانت إتيان الفرنسي منذ أن كان بعمر اصغر من سبعة عشر عام واستمر مع الفريق حتى عام 2009 الى ان انتقل الى نادي أولمبيك ليون في مقابل 13 مليون يورو .

و استمر مع الفريق حتى عام 2014 وانتقل في صفقة انتقال حر الى نادي سوانزي سيتي الانجليزي و استمر مع الفريق حتى عام 2017 الى ان انتقل الى نادي غلطة سراي التركي في مقابل 2.5 مليون يورو الذي قضى معه عامين .

يمتلك اللاعب عدد من الألقاب والتي منها هداف دوري أبطال آسيا برصيد 11 هدف و هداف الدوري السعودي ولاعب الموسم في الدوري التركي و كأس فرنسا مرة واحدة و بطل الدوري التركي مرة واحدة و بطل الدوري السعودي مرتين وكأس الملك مرة واحدة و دوري ابطال اسيا مرة واحدة وكأس السوبر الفرنسي مرة واحدة ايضا .

رواتب لاعبين الهلال الاجانب 2022 

  • راتب  جانغ هيون سو يبلغ 10 مليون يورو بما يعادل 300 مليون ين ياباني و اشارت بعض التقارير إلى أن الراتب هو 900,000 يورو .
  • راتب ماثيوس بيريرا 5.7 مليون يورو في العام الواحد وهو ما يعادل 25 مليون ريال سعودي .
  • راتب أندريه كاريلو يبلغ 1.9 مليون يورو .
  • راتب موسى ماريغا سنويا هو 2 مليون ريال .
  • راتب جوميس بافيتيمبي  في حدود 8 ملايين يورو في العام الواحد .

رواتب لاعبين الهلال الاجانب 2022 هي رواتب تقديرية من الصحف السعودية وليست من قل ادارة نادي الهلال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى