برزنتيشن عن الحلوى العمانية بالانجليزي قصير

كتابة: خلود صلاح آخر تحديث: 09 نوفمبر 2021 , 20:30

مقدمة عن الحلوى العمانية بالانجليزي قصير

In every country, we find that there are some dishes that that country is famous for, so that they have a special importance in the hearts of the people of the country and its people. This dish is the Omani sweet, as the Omani sweet has an important place in all occasions and celebrations, as it is considered one of the symbols of generosity and hospitality, and it can be said that it is a table decoration on important days.

With the advent of the joy of Eid, the demand for Omani sweets shops is huge, and this is because their lovers are many and love to decorate the Eid al-Adha table with them. It is of high quality, and thus has been widely accepted in holidays and occasions, as it promotes itself without any advertisements.

الترجمة

في كل دولة نجد أن هناك بعض الأكلات التي تشتهر بها تلك الدولة، بحيث يكون لها في نفوس سكان الدولة وشعبها أهمية خاصة، وقد سمعنا من عدد كبير من العمانيين أن بهجة العيد لا تكتمل إلا بوجود طبق مُعين على المائدة، وفي سلطنة عمان سوف نجد أن هذا الطبق هو الحلوى العمانية، إذ أن الحلوى العمانية لها مكانة هامة في كافة والمناسبات والاحتفالات، فهي تُعتبر أحد رموز الكرم وحسن الضيافة، ويُمكن القول بأنها زينة المائدة في الأيام الهامة.

ومع قدوم بهجة العيد يكون الإقبال على متاجر الحلوى العمانية ضخمًا، وهذا بسبب أن محبيها كثيرون ويحبون تزيين مائدة عيد الأضحى المبارك بها، وقد ذكر العمانيون أن الحلوى العمانية تعد واحدة من أهم من واجبات الضيافة الرئيسية التي لا يُمكن الاستغناء عنها، وهذا لأنها تمتلك مذاقًا رائعًا، وجودة عالية، وبالتالي حظت بقبول كبير في الأعياد والمناسبات، فهي تروج عن نفسها من دون أي إعلانات.

أنواع الحلوى العمانية

Omani sweets are found in many different types, but all of them have a wonderful taste, including fig candy, saffron candy, honey candy, red sugar candy, as well as many other types, and there is also a candy named after the city of Muscat, but the reason for its high and high price, is It contains some ingredients that raise the price, especially when the source is homemade, such as rose water that comes from Al Jabal Al Akhdar, along with local cow ghee, and what distinguishes all types of Omani sweets is that it can be preserved for long periods of time that may exceed three months. , without the need for refrigeration or adding any preservatives.

الترجمة

والحلوى العمانية توجد في أنواع عديدة ومختلفة، ولكن كلها تتميز بالطعم الرائع، ومنها حلوى التين، حلوى الزعفران ية، حلوى العسل، حلوى السكر الأحمر، وكذلك هناك أنواع أخرى كثيرة، وأيضًا يوجد حلوى باسم مدينة مسقط، أما السبب في أن سعرها باهظ ومرتفع، هو أنها تحتوي على بعض المكونات التي ترفع من السعر، وخصوصًا حينما يكون المصدر محلي الصنع مثل ماء الورد الذي يأتي من الجبل الأخضر إلى جانب السمن البقري المحلي، ومن أكثر ما يُميز كافة أنواع الحلوى العمانية، هي أنه من الممكن حفظها لأوقات طويلة قد تتعدى الثلاثة أشهر ، دون الحاجة إلى تبريد أو إضافة أي مواد حافظة.

مكونات الحلوى العمانية

The people of Oman do not dispense with eating these sweets of different sizes, especially the small size, whose makers are skilled in using their ingredients in order to prepare them in the right popular way, in addition to the ingredients that are used in them, as the taste of Omani sweets is irresistible, especially if it is presented as A hot dish, many Omanis like it this way on the Eid table.

Among the most important ingredients that Omani sweets are made with are local red sugar, white sugar, Omani ghee, Omani starch, cardamom, original saffron, as well as the original mountain rose water, along with some nuts of all kinds, then they are all mixed together in specific steps and quantities. Certain, and placed in a large cauldron, and then placed on a high fire, and one of the secrets of the Omani sweets underneath is that they ripen on the burning of the wood of the brown and Sidr, these woods do not emit smoke when ignited, and one of the most important steps in it is also that the ingredients are constantly stirred, and it is worth mentioning That these ingredients are added over a period of more than two hours in succession.

الترجمة

ولا يستغني شعب عمان عن تناول تلك الحلوى بأحجامها المتباينة، وخصوصًا الحجم الصغير، التي يتفنن صانعوها في استخدام مكوناتها من أجل إعدادها بالطريقة الصحيحة الشعبية، بالإضافة إلى المكونات التي يتم استخدامها فيها، إذ أن طعم الحلوى العمانية لا يُمكن مقاومته، وبالأخص إذا تم تقديمها باعتبارها طبقًا ساخنًا، فالكثير من العمانيين يفضلونها هكذا على مائدة العيد.

ومن أهم المكونات التي يتم صنع الحلوى العمانية بها هي السكر الأحمر المحلي، السكر الأبيض، السمن العماني، النشاء العماني، الهيل، الزعفران الأصلي، وكذلك ماء الورد الجبلي الأصلي، إلى جانب بعض المكسرات بكافة أنواعها، ثم يتم خلطها كلها معًا في خطوات مُحددة وكميات مُعينة، وتوضع في مرجل كبير، ومن ثم توضع على نار عالية، ومن أسرار الحلوى العمانية أنها تنضج على احتراق أخشاب السمر والسدر، فتلك الأخشاب لا يصدر عنها دخان عندما تشتعل، ومن أهم الخطوات فيها أيضًا أن يتم تحريك المكونات باستمرار، ومن الجدير بالذكر أن تلك المكونات تضاف على مدى أكثر من ساعتين تباعًا.

خاتمة عن الحلوى العمانية بالانجليزي قصير

There is always a strong demand for preparing and buying Omani sweets on holidays and occasions, and we may find that people book orders some time in advance of the occasion, as well as so that they can choose its shape. As for Omani stores, they compete to provide the best offers and prices, as sweets are considered A friend of the Omanis in their joys and happy occasions, so that no Omani house is devoid of this type of sweets. It is truly the decoration of the Omani table all the time, and it is one of the most famous dishes known in Oman.

الترجمة

ودائمًا ما يكون هناك إقبالًا شديدًا على تحضير وشراء الحلوى العمانية في الأعياد والمناسبات، وقد نجد أن الأشخاص يقومون بحجز الطلبات قبل المناسبة بفترة، وكذلك حتى يتمكنون من اختيار شكلها، أما عن المتاجر العمانية فهي تقوم بالتنافس حول تقديم أفضل العروض والأسعار، إذ أن الحلوى تُعتبر صديقة العمانيين في أفراحهم ومناسباتهم السعيدة، بحيث لا يخلو أي بيت عماني من هذا النوع من الحلوى، فهي بحق زينة المائدة العمانية في كل وقت، كما أنها من أشهر الأطباق المعروفة في عمان. [1]

الوسوم
نبّهني عن
guest
1 تعليق
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
مجهول بين الكتب
مجهول بين الكتب
1 شهر

الصراحه اعجبني المقال كثيرا و لاكن ، هناك بعض الاخطاء الاملائيه و كذالك النحويه اثناء الترجمه الى اللغه الانجليزيه و شكرا لكم

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق