أفضل كريم مقشر للوجه من الصيدلية

كتابة: ليمار محمد آخر تحديث: 08 ديسمبر 2021 , 19:13

كريمات تقشير للبشرة من الصيدلية   

يعد أفضل كريم مقشر للوجة من الصيدلية فمن الكريمات الرائعة التي تحتاج إليها كل فتاة تعشق الاهتمام بنفسها، فهي لها دور فعال في التخلص من الجلد الميت الموجود في البشرة، كما أنها تخلص الوجه من العيوب الموجودة فيه، ومن افضل كريمات افينو، وكريمCetaphil، وكريم نيتروجينا سنوضحهم بالتفاصيل في السطور التاليه. 

مقشر الوجه اليومي من أفينو

هذا الكريم الرائع يعمل دور المقشر اللطيف على البشرة، حيث أنه مكون من مكونات طبيعية، فهو مصنوع من مستخلص الصويا الذي يحافظ على رطوبة البشرة، كما أنه يحتوي على بعض الزيوت الطبيعية مثل زيت الخروع ، وزيت الجوجوبا، كما أن له دور في سد المسام الواسعة.[1]

نيتروجينا مقشر ومنظف مسام 

يعد هذا الكريم الرائع المقدم من نيتروجينا من أفضل المقشرات الكيميائية التي تحتوي على أحماض ألفا وبيتا هيدروكسيؤ، حيث أن له دور كبير في تفتيح البشرة، وله دور فعال في تقليل المسام الظاهرة.

كريم مقشر Cetaphil

يعد هذا الكريم الرائع من الكريمات التي لها ملمس ناعم على البشرة، حيث أنه يناسب البشرة الحساسة، وهو يحتوي على العديد من الفيتامينات التي تجعل البشرة رطبة وخالية من المشاكل.[2]

كريم لوريال

يعد كريم لوريال من أفضل منظفات الوجه اليومي، حيث أنه مكون من مواد طبيعية، وكيميائية، فهو يتكون من حمض الحبيكوليك الذي له دور فعال في التخلص من الجلد الميت الموجود في البشرة، كما أنه يحسن ملمس الوجه ولونه.

كريم مقشر كريف

يعد كريم كريف هو مقشر حمض الساليسيليك الذي يناسب أصحاب البشرة الدهنية التي تحتوي على حب الشباب ، وهو يحتوي على حمض الهيالورونيك وكذلك النياسيناميد وفيتامين د الذي لهم دور فعال في تنعيم البشرة وتقشيرها، كما أنه يساعد على ترطيبها.

كريم مقشر بيروت

يعد مقشر بيرت من أفضل الكريمات المقشرة التي تخل بشرتك من التهيج، حيث أنه مصنوع من الباكوتشيةل وهو من البدائل الطبيعية التي تغني عن الريتينول الذي يهيج البشرة، كما أن له دور فعال في التخلص من التجاعيد، وهو يرطبها لأنه يحتوي على فيتامين هـ.

مقشر الوجه من كلين آند كلير

يعد مقشر الوجه هذا من المقشرات الرائعة التي تتغلغل في أعماق البشرة، كما أن له دور فعال في تنظيف مسامها، وهو يزيل الزيوت والأوساخ الموجودة فيها، كما أنه يخلصك من آثار الميكياج، فهو منعش للغاية ويلطف بشرتك.

كريم مقشر إف كلير

تم تصميم هذا المقشر الرائع لأصحاب البشرات الدهنية، حيث أنه يساعد على تنظيف المسام الواسعة، كما أن من مكوناته حمض الساليسيليك الذي يساعد على تقشير البشرة، كما أنه يحتوي على زيت الخروع الذي يمنع الجفاف والتهيجات.

كريم اونست بيوتي

يعد كريم هونست بيوتي من المقشرات الرائعة التي تعمل على نضارة البشرة في فترات الليل مما يعطيك بشرة مشرقة صباحًا، كما أنه يحتوي على أفضل المكونات الفعالة، فهو يتكون من أحماض ألفا هيدروكسي، وحمض الهيالورونيك اللذان يساعدان على الترطيب والتقشير.

نيتروجينا ديب كريم جل

يعد هذا الجل من أفضل المقشرات التي تحتوي على حمض الساليسيليك الذي يخلصك من حب الشباب ويزيلها نهائية، كما أنه يتخلص من المسام الواسعة،  ولكن يجب العلم أنه قد يهيج البشرة.

جل التقشير بيوديرما سليم

هذا الجل الرائع يساعدك على تقشير بشرتك حيث أنه يحتوي على العديد من المقشرات الكيميائية والطبيعية وهي تشمل أحماض الجليكوليك، والميكروبات، وحمض السالسيلك سكـ حيث أن لهم دور فعال في التخلص من الخلايا الميتة الموجودة في البشرة، كما أن لهم دور في تكوين الخلايا الجديدة، وهو يحتوي على مضادات الأكسدة وبعض الفيتامينات والسيمنار التي لها دور فعال في إعطاء البشرة تألقها ونضارتها.

مقشر لتنعيم بسيط للوجة

هذا المقشر الرائع مناسب لجميع أنواع البشرة، كما أنه يحتوي على فيتامن إي، وفيتامين بـ 5 الذين لهم دور فعال في تقشير البشرة، كما أنه مكون من حبيبات الأرز، وبعض الفيتامينات التي تخلصك من البشرة الباهتة، وهو خالي من الأصباغ والعطور.

جل تقشير أفين جنتل

هذا الجل المميز مكون من المكونات الطبيعية والكيمائية، حيث أن له دور فعال في تنقية البشرة، كما أنه يقشرها، ويعالج مشكلة المسام الواسعة، وهو يعزز خلايا البشرة على التجدد، حيث أنه يحتوي على افضل كرات التقشير، وهو مكون من غلوكونات الزنك، وحمض الساليسيليك، كما أ،÷ يحتوي على مياه الينابيع التي تتخلص من احمرار الجلد والتهابه.

مقشر بيور

تمت صناعة هذا المقشر من أفضل المكونات، حيث أن له دور فعال في معالجة مشكلة المسام، وهو يزيل الخلايا الميتة الموجودة في الجلد، كما أنه يكافح حب الشباب، ويحتوي هذا المقشر على حمض الساليسيليك الذي يقوم بإزالة الزيوت والأوساخ الموجودة في البشرة، كما أنه يتخلص من أي حبوب يمكن أن توجد في البشرة. 

ماسك الوجه من لوريال بيور كلاي

قناع الوجه من لوريال يساعد على تقشير الوجه، ويمكن استخدامه في الاسبوع لمدة لا تقل عن ثلاث مرات حيث يترك على الوجه من 10 إلى 15 دقيقة، وهو له دور فعال في توحيد لون البشرة، كما أنه يحتوي على بعض الطحالب الحمراء والطين التي تلطف الوجه بعد التقشير، وتعيد للجلد نضارته.

كريم مقشر لاروش بوزيه

هذا المقشر تم تصميمه لأصحاب البشرة الدهنية، حيث أنه ينظف المسام ويعالجها، وهو مكون من زيت الخروع، وحمض الساليسيليك الذي يعدان من المقشرات والمركبات الرائعة، كما أنه لا يسبب تهيج للبشرة.

كريم مقشر بيودرما

تم تكوين مقشر حل بيودرما من أفضل المقشرات الطبيعية التي تعيد ظهور البشرة ، حيث أنه يعزز الخلايا الميتة الموجودة فيها، ويعالج جميع عيوب البشرة مما يعطيك بشرة مشرقة لا مثيل لها.

كريم مقشر سيتافيل 

يوصي اطباء الجلدية بهذا المقشر الرائع حيث أنه يحافظ على البشرة ويعيد إليها نضارتها، فقط كل ما عليك هو تركه على البشرة لفترة قصيرة، وسوف تحصل على نتيجة مذهلة، لنه مكون من مواد فعالة تخلصك من خلايا الجلد الميتة.

ملمع الوجه اليومي نو 7

هذا المقشر الرائع مكون من جذر الجنسينج الذي يفيد البشرة بشكل كبير، وهو يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة، وبعض الفيتامينات التي تقوم بمنع الخطوط الدقيقة، وحب الشباب، كما أنه يخلص البشرة من التصبغات الموجودة فيها.

مقشر بليس مايكرو ماجيك

يعتبر هذا المقشر الرائع من المقشرات التي تعطيك شعور الانتعاش، وهو يساعد على تقشير الجلد، ويخلصك من الاوساخ الموجودة في البشرة، وكذلك الزيوت، كما أنه يحتوي على الألوفيرا الذي يزيل الالتهابات والتهيجات الموجودة في البشرة، وهو  افضل كريم تقشير الجسم.[1]

  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى