كم مرة تزوجت شيرين عبد الوهاب ؟.. ومن هم أزواجها

كتابة: Nessrin آخر تحديث: 29 ديسمبر 2021 , 21:50

كم مرة تزوجت شيرين عبد الوهاب ومن هم أزواجها

تزوجت الفنانة شيرين عبد الوهاب من ثلاث رجال وهم:

  • الموزع الموسيقي مدحت خميس
  • الموزع الموسيقي محمد مصطفى
  • المطرب حسام حب يب

ويثار في هذه الفترة أمر زواج وطلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب على الساحة الإعلامية وذلك بسبب المفاجأة التي خرجت بها شيرين عبد الوهاب على جمهورها.

حيث قدمت شيرين عبد الوهاب في حفلها الأخير في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبالتحديد في مدينة أبوظبي ، حيث قدمت نفسها في مظهر جديد ومختلف لها، ظهرت فيه وهي حليقة الشعر، معلنة بهذا المظهر انفصالها عن المطرب حسام حبيب.

وعبرت شيرين عن ارتياحها إزاء خلق شعرها، وقالت أنا كدا فقت، وقدمت في الحفلة أغاني شهيرة لها، على رأسها اغاني الفراق، ويعتبر حسام حبيب هو الرجل الخامس في حياة شيرين عبد الوهاب، والثالث باعتباره زوج.

  • الزوج الأول مدحت خميس

أول زواج لشيرين عبد الوهاب كان بالموزع الموسيقي مدحت خميس، وهو ما صرحت به المطربة شيرين بنفسها في إحدى لقائتها التلفزيونية، حيث قالت أن زواجها من الموزع الموسيقى مدحت خميس، كان لابد له وأن ينتهي منذ البداية، وأكدت أنها في هذا الوقت كانت صغيرة في السن على تجارب مثل تلك، وأنها قد وافقت أن تتزوج مدحت خميس لتتخلص من إلحاحه عليها في طلب الزواج، وتهديده بالانتحار، واتصال أسرته بها لتنقذه، كما أبدت شيرين عبد الوهاب ندمها على تلك الزيجة.

  • الرجل الثاني في حياة شيرين عبد الوهاب

الرجل الثاني في حياة شيرين عبد الوهاب كان مدير لأعمالها ويدعى عصام، وقالت شيرين عن علاقتها بعصام أنها كانت علاقة عقل، فقد كان إنسان مناسب ليكون أب لأولادها، كما قالت أنها ارتبطت به ثم انفصلت عنه عام ألفين وأربعة، بعد الانفصال من زوجها مدحت خميس، وعن مدير أعمالها عصام قالت شيرين أنه رجل طيب وأن والدتها كانت تحبه وكانت تتمنى أن تدوم علاقتهما وتكتمل، لكنها لم تكن تحبه بشكل كبير، بل كانت تحبه حب العقل.

  • الرجل الثالث أحمد غزالي

في عام ألفين وستة، أعلنت شيرين عبد الوهاب أنها تمت خطبتها على رجل الأعمال أحمد غزالي، ولكنها بعد أشهر قليلة انفصلت عنه قبل إتمام الزواج، وصرحت أن السبب في الانفصال هو عدم التفاهم بين كل منهم وهو ثالث جرح في حياة شيرين عبد الوهاب.

  • الرجل الرابع الموزع محمد مصطفى

في عام ألفين وسبعة تزوجت شيرين عبد الوهاب من محمد مصطفى الموزع الموسيقي، برغبة وطلب منها، وهذا هو الزواج الثاني في حياة شيرين عبد الوهاب، وأنجبت من محمد مصطفى بناتها مريم وهنا، وبعد خمس سنوات أي في عام ألفين واثني عشر تم الطلاق بينهما وكانت من بين الأسباب التي أشبعت في تلك الفترة عن سبب الطلاق أنه خانها، ولكن شيرين قد صرحت في لقاء تليفزيوني أن هذا الأمر غير صحيح ونفته، مؤكدة على أن السبب هو القسمة والنصيب من الله الذي قدر لها ذلك.

  • الرجل الخامس حسام حبيب

وحتى كتابة هذه الكلمات فإن آخر رجل في حياة شيرين وهو أيضاً الزوج الثالث هو المطرب حسام حبيب، وقد نشأت قصة الحب بين شيرين وحسام قبل تقديم اغنية مشتركة بينهما في عام ألفين وثمانية عشر، حيث تزوجا في حفل صغير وحضره عدد من الأصدقاء والأهل المقربين، وحدث بعدها الانفصال قبل أيام، وهو ما ترك شيرين عبد الوهاب بجرح آخر خامس، وقد مر زواج شيرين وحسام بكثير من المواقف والشائعات وكان الأهل جزء أصيل منها، حيث كانت لكل من والد ووالدة حسام حبيب تعليقات وتسجيلات مسربة تتحدث في شؤون وحياة كلا الزوجين، وأبرزها كان الحديث عن الإنجاب، وعن الفروق الاجتماعية بين الزوجين.

أبناء شيرين عبد الوهاب

تزوجت شيرين عبد الوهاب في حياتها وحتى اللحظة ثلاث مرات ولم ترزق بأبناء من الزيجات الاولى والثالثة من المطرب حسام حبيب، ولا من الموزع الموسيقي مدحت خميس، ولكن بناتها كانوا من الزواج الثاني من الموزع الموسيقي محمد مصطفى وقد انجبت شيرين عبد الوهاب من محمد مصطفى بناتها من زواج استمر قرابة خمسة أعوام.

  • هنا
  • مريم [1]

قصة حياة شيرين عبد الوهاب

بدأت حياة المطربة شيرين عبد الوهاب في مصر في محافظة القاهرة، وبالتحديد في حي القلعة، ولدت شيرين عام ألف وتسعمائة وثمانين يوم ثمانية أكتوبر، الاب هو سيد محمد عبد الوهاب، والأم ربة منزل ولها من الأشقاء أخ وأخت.

برزت موهبة شيرين عبد الوهاب في الغناء في المدرسة، حين اكتشف معلمها الموهبة وأقنع والدها بموهبة ابنته، ونصحه بالتوجه إلى سليم سحاب قائد الأوركسترا في دار الأوبرا.

وبالفعل توجهت شيرين لقائد الأوركسترا، وغنت أمامه لتنال استحسان، وانضمت للكورال في دار الأوبرا، وبعد فترة شاركت في دويتو شهير وناجح  مع المطرب محمد محي، ولكن انطلاقتها الحقيقية كانت في عام ألفين واثنين حيث كان عام البداية الحقيقية للمشوار الفني لها، حيث قدمت شيرين أشهر أغانيها التي التصق اسمها بها لاحقاً، وذلك في عام إلفين واثنين وكانت الأغنية جزء من ألبوم جمع المطربة شيرين عبد الوهاب بالمطرب تامر حسني في ألبوم واحد، حقق الألبوم وقتها نجاح كبير.

باع ذلك الالبوم اكثر من عشرين مليار نسخة على مستوى العالم، وبالأخص منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ثم استمر نجاح شيرين بعد ذلك مع كل ألبوم تقدمه.

كما قدمت شيرين عبد الوهاب عملين دراميين أحدهما تلفزيوني والآخر سينمائي، كان العمل الأول هو العمل السينمائي حيث قدمت المطربة شيرين فيلم سينمائي مع الممثل أحمد حلمي وبعدها بفترة طويلة قدمت عمل تلفزيوني ناجح نالت عنه جوائز.

اخت شيرين عبد الوهاب

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ فترة على مواقع السوشيال ميديا صور حفل زفاف أختها الصغرى، وهي إيمان محمد عبد الوهاب، والتي تصغر شيرين بعدة سنوات وتعتبرها شيرين بحسب تصريحاتها أبنتها الكبيرة.

كم عمر شيرين عبد الوهاب

عمر شيرين عبد الوهاب بحسب تاريخ الميلاد هو واحد وأربعون سنة واربعة شهور تقريباً، حيث أنها ولدت عام ألف وتسعمائة وثمانون يوم ثمانية من شهر أكتوبر.

وقد حصلت النجمة شيرين عبد الوهاب على عدة جوائز كان من بين تلك الجوائز جائزة الدرع الذهبي في عام ألفين وثمانية عشر وهذه الجائزة كانت بسبب وصول عدد المتابعين لقناتها إلى ما يزيد عن مليون متابع، وفي هذا السياق خرجت شيرين لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي تشكرهم على أنهم دعموها لتصل إلى هذا العدد، وداعية الله ان يتضاعف إلى عشرين مرة معلقة بهذه التغريدة.

« عايزة أشكر جمهوري وأشكر يوتيوب على وصولنا للمليون مشترك في قناتي وإن شاء الله نوصل لعشرين مليون طول ما إنتم معايا بشكركم على جهودهم ودعمهم». [2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى