بحث باللغة الإنجليزية عن الحيوانات الأليفة

كتابة: خلود صلاح آخر تحديث: 29 ديسمبر 2021 , 21:31

بحث عن الحيوانات الأليفة بالإنجليزي

عندما يقوم الإنسان بتربية حيوان أليف، يُصبح الأمر وكأن لديه طفل أو صديق، وتتولد بينهما مشاعر مودة وحب، هناك الحيوانات الأليفة التي تكون أكثر اقتناءً من غيرها، وفي التالي بحث بالإنجليزي يوضح ما هي الحيوانات الأليفة، وكيفية المحافظة عليها: [1] [2]

ما هي الحيوانات الأليفة

Pets are those animals that can be raised at home, as they are not hostile, and affectionate relationships can be established between them and their owner, and although they are generally bred for entertainment, this pleasure is mutual, especially with animals such as cats. , dogs, horses, and so on, it can be said that the raising of pets is a symbiotic relationship, in which both animals and humans benefit alike, and since the breeding of pets has been common since prehistoric times to the present day, and is present in almost all societies and cultures, It is clear that her upbringing meets deep and universal human needs.

الترجمة

إن الحيوانات الأليفة هي تلك الحيوانات التي يُمكن تربيتها في البيت، إذ أنها لا تكون عدائية، ويُمكن إقامة علاقات مودة بينها وبين صاحبها، وعلى الرغم من أنه يتم تربيها بصورة عامة من أجل التسلية، إلا أن هذه المتعة تكون متبادلة، وخاصة مع حيوانات مثل القطط ، الكلاب، الخيول، وهكذا يمكن القول بإن تربية الحيوانات الأليفة علاقة تكافلية، يستفيد منها كل من الحيوان والإنسان على حدٍ سواء، ونظرًا لأن تربية الحيوانات الأليفة كانت شائعة منذ عصور ما قبل التاريخ وحتى يومنا هذا، كما أنها موجودة في كل المجتمعات والثقافات تقريبًا، فمن الواضح أن تربيتها تُلبي حاجات إنسانية عميقة وعالمية.

أكثر الحيوانات الأليفة الشائعة

The most closely related pets to humans are dogs, then come horses and cats, and it is strange that cats and horses were not bred by humans until somewhat late in human history, and there is no evidence of horse breeding in ancient times, except that By 2000 BC, horses were used in battles throughout the Middle East.

As for cats, they were not bred as pets except in the era of the New Kingdom, about in the sixteenth century BC in Egypt, and what increases the strangeness of that is that the ancient Egyptians, since the era of the Old Kingdom, tamed other types of animals, such as lions, hyenas, monkeys , Nile goose as well as dogs, but as soon as cats were finally bred, their popularity became the most, and gradually the cat became one of the most worshiped animals in the world as a whole.

الترجمة

إن أكثر الحيوانات الأليفة ارتباطَا بالإنسان هي الكلاب، ثم تأتي الخيول والقطط، ومن الغريب أن القطط والخيول لم يتم تربيتهما من قبل البشر إلا في وقت متأخر إلى حد ما من تاريخ البشرية، كما أنه ليس هناك أدلة على تربية الخيول في العصور القديمة، إلا أنه ومع حلول عام 2000 قبل الميلاد، تم استخدام الخيول في المعارك في كافة أنحاء الشرق الأوسط.

أما عن القطط فلم يتم تربيتها كحيوان أليف إلا في عصر الدولة الحديثة أي حوالي في القرن السادس عشر قبل الميلاد في مصر، وما يُزيد من غرابة ذلك الأمر أن المصريين القدماء منذ عصر الدولة القديمة قاموا بترويض أنواع أخرى من الحيوانات، مثل الأسود، الضباع، القرود، إوزة النيل وكذلك الكلاب، ولكن فور تربية القطط أخيرًا، أصبحت شعبيتها هي الأكثر، وبالتدريج صارت القطة أحد أكثر الحيوانات عبادة على مستوى العالم ككل.

العلاقة بين الحيوانات الأليفة وصاحبها

The obvious reason that characterizes the relationship that exists between pets and their owner is feelings of affection, and while these animals have great benefit, what distinguishes them from other economically useful animals is the intensity of contact between them and humans, and that relationship has always been emotional without shame In all legends, art, and literature, it is worth noting that the love affair between Alexander the Great and his horse was legendary.

الترجمة

إن السبب الواضح الذي يميز العلاقة التي توجد بين الحيوانات الأليفة وصاحبها هو مشاعر المودة، وفي حين أن لتلك الحيوانات فائدة كبيرة، إلا أن ما يميزها عن غيرها من الحيوانات المفيدة اقتصاديًا هو شدة الاتصال بينها وبين البشر، ودائمًا ما كانت تلك العلاقة عاطفية خالية من الخجل في كافة الأساطير والفن والأدب، ومن الجدير بالذكر أن علاقة الحب بين الإسكندر الأكبر وحصانه كانت أسطورية.

كيفية الحفاظ على الحيوانات الأليفة

  • Proper nutrition: Maintaining the appropriate amount of food that the pet eats and the type of food helps him a lot in maintaining a healthy weight.
  • Exercise: Regular walking, swimming, and playing fetch can keep the pet fit and active.
  • Regular check-ups: The annual examination makes the pet’s health good, in which the veterinarian conducts a different set of medical examinations that may help in the early detection of diseases and knowing the first signs of serious diseases.
  • Obtaining preventive medicines: In addition to regular veterinary examinations, preventive medicines may have an important role in keeping the pet without health problems.
  • Pet safety: There are many ways to keep pets safe, such as tag collars, microchips, making sure the home is free from safety hazards, and putting toxic materials away.
  • Socialization: The appropriate exposure of animals to different people and situations at an early age has a role in reducing the potential for hostile behaviors to society or people.

الترجمة

  • التغذية السليمة: إن المحافظة على كمية الطعام المناسبة التي يتناولها الحيوان الأليف ونوع الطعام يساعده كثيرًا في الحفاظ على الوزن الصحي.
  • التمرين: المشي بانتظام لمسافات طويلة، السباحة، ولعب الجلب يمكنه الحفاظ على لياقة ونشاط الحيوان الأليف بدنيًا.
  • القيام بالفحوصات المنتظمة: الفحص السنوي يجعل صحة الحيوان الأليف جيدة، وفيه يقوم الطبيب البيطري بإجراء مجموعة مختلفة من الفحوصات الطبية التي قد تساعد على الكشف المبكر للأمراض ومعرفة العلامات الأولى للأمراض الخطيرة.
  • الحصول على الأدوية الوقائية: إلى جانب القيام بالفحوصات البيطرية المنتظمة، فإن الأدوية الوقائية قد يكون لها دور هام في المحافظة على الحيوان الأليف بدون مشكلات صحية.
  • سلامة الحيوانات الأليفة: يوجد الكثير من وسائل المحافظة على سلامة الحيوان الأليف، مثل الياقات المزودة ببطاقات التعريف، الرقائق الدقيقة، والتأكد من أن المنزل يخلو من مخاطر السلامة، وكذلك وضع المواد السامة بعيدًا.
  • التنشئة الاجتماعية: إن تعرض الحيوانات بطريقة مناسبة للأشخاص والمواقف المختلفة وهم في سن مبكرة، له دور في الحد من احتمالات السلوكيات العدائية للمجتمع أو الأشخاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: