افضل باور بانك يصلح للاندرويد والايفون

كتابة: Ashrakat Hamdy آخر تحديث: 29 ديسمبر 2021 , 21:05

افضل باور بانك للاندرويد والايفون

العديد من مستخدمي الهواتف الذكية تكون أغلب تعليقاتهم بسبب أن شحن البطارية لا يدوم طول اليوم وبسبب استخدام الهواتف في أغلب أعمالنا اليومية يجب أن يكون هناك ما يمكن شحن الهاتف به دون اللجوء إلى الشاحن وهو الباور بانك ومن أفضل أنواع باور بانك للاندرويد والايفون:

 Anker PowerCore 26800

شركة Anker  واحدة ضمن أفضل الشركات وأشهرها التي تقدم جميع ملحقات الهواتف الذكية سواء للأيفون أو الأندرويد فهي دائماً تقدم منتجات بجودة عالية وسعر مُناسب، هذا الباور بانك Anker PowerCore 26800 به ببطارية بسعة  26800 مللي أمبير في الساعة وهذا يعني أنه يمكن شحن الهاتف أكثر من مرة في اليوم.

باور بانك Anker PowerCore 26800  من أسهل أنواع الباور بانك في الاستخدام وسريع الشحن كما أنه يدعم الشحن السريع وبه ثلاث منافذ USB ومجهزين بتقنية Anker و PowerIQ و VoltageBoost هذا يمكنه أن يقوم بشحن ثلاثة أجهزة في وقت واحد.

كما يدعم تقنية الشحن السريع Qualcomm Quick Charge 3.0 ويتميز باور بانك ﺍﻧﻜﺮ أن يدعم ميزة ﺍﻟﺸﺤﻦ ﺍﻟﺴﺮﻳﻊ IQ ﻟﻠﻬواتفوذلك يعني أن الجهاز يتم شحنه من %0 ﺇﻟﻲ %80 ﻓﻲ حوالي 35 دقيقة فقط.

 Anker 20000 mAh PowerCore

يتميز هذا الباور بانك بأن تصميمه أنيق جداً مغلف بالقماش وبه ضوء أزرق LED  يوضح مستوى شحن البطارية كما أن وزنه خفيف جداً  75 جرام فقط فهو واحد من أخف وأنحف الباور سعة بطاريته 20000 أمبير ويمكنه توفر 96 ساعة من من الشحن للهواتف الذكية ويتميز بأنه:

  • باور بانك Anker 20000 mAh PowerCore المحمول المعدل به بمنفذ USB ثنائي ويأتي مع تقنيتي PowerIQ و VoltageBoost المقدمين من Anker وهما يقومان بتقديم سرعة شحن عالية لأي جهاز.
  • يتميز بتقنية ح MultiProtect  وهي تعطي شحن سريع وآمن ونظام أمان كامل فهذا النوع من Anker  يعطي حماية فائقة لبطارية جهازك.

 Anker PowerCore 15600

هذا النوع هو الباور بانك هو شائع يأتي بتصميم مميز ولكن وزنه ثقيل إلى حد ما فهو يأتي بوزن يبلغ 341 جرام، يتميز بأنه يدعم الشحن السريع وبه اثنين منفذ USB مجهزين بتقنية Anker و PowerIQ و VoltageBoost وهذه التقنية تضمن الشحن السريع ومن أهم مميزاته:

  • يقوم بالشحن السريع والآمن مع تقنية MultiProtect Safety Surge Protection وهو نظام أمان عالى من Anker يعمل على توفير حماية فائقة لبطارية الأجهزة.
  • يمكن إعادة شحن 15600 Anker PowerCore  في مدة 10 ساعات وعن طريق شاحن بقوة 2 أمبير أو أعلى.
  • يمكن أستخدام  Anker PowerCore مع هواتف الأندرويد والأيفون وجميع الأجهزة الأخرى المشحونة عبر USB.

Anker 10000 mAh PowerCore+ Mini

هذا النوع من الباور بانك هو أخف من أغلب أجهزة الباور بانك الأخري يأتي بحجم 181 جرام كما أنه يتميز بدعم الشحن السريع من خلال منفذ USB وبه بتقنية Anker و PowerIQ و VoltageBoost التي تضمن شحن سريع وامن ويمكنه شحن اثنين من الأجهزة في وقت واحد يأتي بقوة بطارية 10000 مللي ومن أهم مميزاته:

  • أنه يدعم الشحن السريع والأمن بتقنية MultiProtect Safety Surge Protection تستطيع هذه الميزة الحفاظ على عمر بطارية الهاتف.
  • باور بانك Anker 10000 mAh PowerCore+ Mini يناسب جميع أجهزة الاندرويد والايفون كما أنه يأتي بسعر مناسب جداً.

RAVPower 10000mAh 18W

RAVPower يأتي ببطارية بسعة 10000 مللي أمبير ويمكنه الشحن قوة 18 واط كما أنه يتميز بأنه خفيف ويبلغ وزنه 213 جرام يمكنه شحن الايفون من أول أيفون أكس حتى أيفون 13 ويمكن الشحن به مرتين في اليوم يحتوي على اثنين منفذ واحد منفذ شحن سريع USB-A والآخر من نوع USB-C ويتميز بالشحن السريع ويتم شحن الباور بانك خلال 5 ساعات ويمكن استخدام أحد المنافذ لشحنه بشاحن أي نوع هاتف ولكن يجب ألا يقل عن 10 واط.

أفضل باور بانك وايرلس

هناك بعض الأشخاص الذين لا يفضلون الوصلات والأسلاك لذلك باور بانك لاسلكي يكون من أنسب الاختيارات لهم ومن أفضل أنواع باور بانك لا سلكي:

Anker Wireless PowerCore III

هذا النوع من الباور بانك يُعتبر واحد من أفضل أجهزة الباور بانك في السوق للهواتف الاندرويد والايفون ويدعم الشحن اللاسلكي يصل دعمه للشحن اللاسلكي إلى 10 واط كما يمكن استخدام معيار الشحن Qi والذي يتوافق مع أجهزة الايفون وجميع الأجهزة الأندرويد التي تعمل بنظام الشحن اللاسلكي.

كما أنه ليس فقط شاحن لاسلكي بل يوجد به اثنين منفذ  USB C و USB-A و يقوم بالشحن قوة تصل إلى 18 واط كما يمكن شحن الباور بانك عن طريق مدخل USB C في خلال 6 ساعات.

Aukey 8,000mAh Wireless Charging

هذا الباور بانك المميز به بطارية بسعة 8000 أمبير ويمكنه شحن أربعة أجهزة في وقت واحد ويمكنه شحن الايفون من ايفون أكس حتى آيفون 13 بقوة وأمان للبطارية كما أنه يحتوي على ثلاثة مخارج  USB-A وهذا منفذ سريع الشحن بقوة  3.0 ومنفذ USB-A للشحن العادي ويحتوي أيضًا على منفذ USB-C يعمل على الشحن بقوة 18 واط و كما أنه يدعم الشحن اللاسلكي للهواتف الايفون والاندرويد.

نصائح هامة عند شراء باور بانك 

ناك بعض النصائح التي يجب معرفتها سواء كنت تريد شراء باور بانك جديد بدلاً من القديم أو كنت مستخدم جديد لأجهزة الباور بانك ومن أهم هذه النصائح:

  • قبل البدء في الشراء سريعاً يجب معرفة سعة الباور بانك المناسبة لاستخدامك الشخصي ولكن يُفضل عدم شراء سعة أقل من 5000 مللي أمبير.
  • يجب اختيار شركة مصنعة معروفة الشركة للباور بانك وعدم أختيار أي نوع غير متداول بالأسواق.
  • تحديد عدد منافذ الشحن المناسبة لاستخدامك.
  • عند الشراء يجب اختيار الوكيل الرسمي للشركة المصنعة أو أختيار أماكن موثوق بها وذلك لأن هناك عدد كبير من المنتجات الغير أصلية في السوق.
  • يجب إختيار وزن الباور بانك المناسب لك.
  • يجب معرفة قبل الشراء إذا كان هذا الباور بانك يدعم الشحن السريع أم لا ومعرفة قوة الشحن أيضًا.
  • يجب إختيار قوة قوة الشحن الداخلة والخارجة.
  • يفضل شراء باور بانك مزود بمؤشر LED وذلك لأن هذه المؤشرات تساعدك في تحديد حالة الباور بانك سواء تم شحنه أو استخدامه لشحن جهاز آخر.  
  • اختيار جودة عالية من الباور بانك مع التأكد أن به نظام أما للحفاظ على بطارية الهاتف.
  •  الضمان من النصائح الهامة للحفاظ على حقوقك فإن المنتج يجب ألا يقل ضمانه عن 12 شهر.
  • من الأفضل عند البحث لشراء باور بانك وأثناء البحث واختيار الأنواع عبر الأنترنت يجب قراءة المراجعات حتى يكون لديك فكرة عن المنتج ومن آراء المستخدمين الآخرين.[1]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: