نكت طقطقه على البنات

كتابة: Judy Mallah آخر تحديث: 15 يناير 2022 , 17:06

لماذا يحتاج الرجال للنكات المسلية من اجل الفتيات؟ حس الفكاهة يمكن ان يفيد في ابهار الفتيات المختلفات، وغالبًا ما يتمتع الرجال المرحين بمحبة الفتيات، وغالبًا ما تميل الفتيات للابتعاد عن الرجال الجديين للغاية.

ليس من الجيد فقط ان يتمتع الشخص بحس الفكاهة، لكن من الضروري ايضًا ان يكون قادرًا على اطلاق النكات التي تساعد ابهار الفتيات او الاشخاص الاخرين [1]

اهمية الفكاهة في المجتمع

النكتة تعتبر من اهم الامور وهي ليست اختراعًا حديثًا بل هي قديمة للغاية، وما يضحك انسان ربما لا يضحك غيره، كما نجد تطور الفكاهة عبر العصور، فما كان يضحك الابناء لا يضحك الاحفاد، ولكن هذا لا يمنع توارث بعض النكات المضحكة للغاية من جيل لاخر، وهناك نكت عالمية يجتمع عليها اكثر من شعب واكثر من مجتمع، والبعض يمكن ان يجد النكت بايخة اما البعض فيجدها مسلية.

وبشكل عام الضحك موجود في حياتنا، والبعض منا يغمى على نفسه احيانًا من كثر الضحك والسعادة، والبعض من الاشخاص يحاول ان يخفي الضحك كي لا يفقد وقاره، والبعض الاخر يعقد مجالس خاصة للضحك ينسى فيها نفسه، والبعض يعتقد ان الضحك هو من مجال الصغار او المستهزئين ولا يجوز الضحك لانه يخل بوقار الشخص وهيبته، لكن المزاح ليس حرامًا في اي دين، ولا يفقد الشخص وقاره عندما يكون بشكل معقول، اما الافراط في الضحك فهو مكروه وغير مقبول.

اما الضحك على عاهات النفس واحزانهم ومصائبهم فهو قمة القسوة والعيب، ويعتبر من الرذائل ولا يجوز إطلاقًا الضحك على المصائب التي تلم بالناس، وهذا يعتبر في منتهة القسوة على الاخرين، فالذي يضحك لمصائب الناس لا يحمل في قلبه الرحمة، والهدف الاساسي من الضحك هو الدعابة والسعادة وعدم ايذاء احد. [2]

افضل النكات التي يمكن ان تقولها للفتيات

  • هل أنت ساحرة؟ لأني كلما نظرت إليك، يختفي الاشخاص الاخرون
  • انا لست مصورًا، لكنني يمكني ان اتصور وجودنا سويًا
  • هل اعرفك؟ لانك تبدين مثل حبيبتي في المستقبل
  • يقولون ان ديزني لاند هو اسعد مكان في العالم، لكن على ما يبدو انهم لا يعرفون السعادة بالوقوف بالقرب منك
  • لسببٍ ما، كنت اشعر باني لست على ما يرام اليوم، لكن عندما اتيتِ بقربي تحسن كل شيء، هل انت متدينة؟ لانك الاجابة عن جميع دعواتي.
  • يبدو انني فقدت رقم هاتفي، هل يمكنني ان آخذ رقمك.
  • يبدو انني ضائع، هل يمكن ان تساعديني في معرفة اتجاهات قلبك
  • هل انت واثقة بأنك غير متعبة؟ لقد كنت تجولين في خاطري طوال اليوم.
  • هل هناك اي مطار في مكان قريب، ام ان قلبي هو الذي على وشك الاقلاع؟
  • هناك شيء واحد اريد تغييره فيك، وهو اسمك الاخير لتصبح مثلي
  • اهلًا، انا سارق، وقد أتيت كي اسرق قلبك
  • قد لا اكون شخصًا خارقًا، لكني يمكن ان احول احلامك الى حقيقة
  • اريد ان اطلب اسمك ورقمك من اجل اهداف تأمينية، لاني عندما رأيتك اوشكت على السقوط وايذاء نفسي
  • لو كنت اقدم عقد من المجوهرات لكل فتاة رائعة بقدرك، لكن الآن مفلسًا

نكت تضحك الفتيات

  • يجب ان تكوني مصممة داخلية لانك عندما دخلتي الغرفة كانت جميلة بشكل مفاجئ ومثالية
  • هل يمكنك ان تقومي بإصلاح هاتفي؟ لانه لسبب ما لا يحوي على رقم هاتفك
  • يوجد شيء ما في عينيك، اهدئي، إنه مجرد وميض
  • الاستاذ يسأل التلاميذ: اي شخص يعتقد انه غبي يجب عليه ان يقم واقفًا، فلا يقف اي احد من الطلبة، فيقول الاستاذ، ” انا واثق من ان هناك طالب غبي في هذا الصف” يقوم احمد بعد ذلك، فيقول الاستاذ ” هل تعتقد يا احمد بأن غبي فعلًا” فيجيب أحمد “لا ياس استاذ، لكني لم اطيق رؤيتك واقفًا وحدك”
  • البوليس يسأل: اين تسكن؟ يجيب المتهم: مع والدي، فيسأل البوليس: واين يعيش والديك؟ فيجيب المتهم: معي، ثم يسأل البوليس: واين تعيشوا جميعكم؟ فيجيب المتهم: معًا، فيسأل البوليس: واين موقع منزلكم؟ فيجيب المتهم: بالقرب من الجيران، فيسأل البوليس: واين يعيش جيرانكم؟ فيجيب المتهم: ان اخبرتكم لن تصدقوني، يعيشون بالقرب من منزلي [1]

نكت قبل النوم للفتيات

في اجتماع نظمته احدى جميعات مكافحة المسكرات وقف رئيس الجمعية يخطب خطبة بليغه ختمها بقوله: إنني اتهم اول سيجارة لانها تقود لاول كاس، واول كأس يقود إلى اول امرأة، فوقف احد الحاضرين وقال، من فضلك اين يمكن ان احصل على مثل هذه السجائر.

دعيت الممثلة الجميلة ليونورا كوربيت إلى حفلة عشاء عند احدى صديقاتها، وكانت الصديقة تجلس في المكان المقابل من المائدة بعيدًا عن ليونورا، فكتبت لها ورقة وارسلتها إليها، لكن ليونورا لا تستطيع القراءة دون نظاراتها، فطلبن من الرجل الذي يجلس بالقرب منها ان يقرأ الورقة، فكان مضمونها: عزيزتي ليونورا اتمنى الا تهملي الرجل الذي يجلس بجوارك، اعرف انه ثقيل بعض الشيء، لكني اتمنى لو تتعرفي عليه قليلًا

اختلفت امرأتان في القطار واشتد بينهما الشجار لان احدهما تريد ان تفتح النافذة في القطار لانها لا تود الاختناق، اما الاخرى تريد ان تغلق النافذة لانها تخاف من البرد والموت، واشتد الخلاف بينهما  فاراد احد الركاب ان يحل الخلاف فقال، انا برأيي ان تفتحوا النافذة في البداية فتموت أحدكما، ثم تقوموا بإغلاقها فتموت الاخرى وبذلك تنتهي المشكلة، ويحل الخلاف.

الاستاذ بعد ان ضرب التلميذ: ثق يا عزيزي اني اقوم بضربك لاني احبك واريد مصلحتك، فاجابه التلميذ، ليتني كنت كبيرًا فابادلك نفس المشاعر.

نكت مضحكة للغاية للفتيات

استدعت فتاة نجار لاصلاح خزانة غرفة النوم الذي يفتح بابها كلما مر قطار قريب من البيت، فقام بإصلاحه، ثم فتح باب الخزانة مرة اخرى عندما مر القطار مجددًا، فاستدعت النجار من جديد، الذي طلب ان يدخل إلى داخل الخزانة كي يرى بنفسه لماذا تفتح بمرور القطار، وفي هذه الاثناء جاء زوج السيدة إلى المنزل، ورأى النجار، فاستغرب وسأله من يكون، فقال النجار: ان انتظر القطار.

قال تلميذ في الابتدائية لمعلمته: انا احبك واريد الزواج منك، فاجابت المعلمة لكني لا احب الاولاد، فقال لها التلميذ: لا تقلقي انا لا اريد انجاب اولاد ايضًا

بينما الحلاق يقوم بقص شعر الذبون دخلت قطة إلى المحل، فقال لها الحلاق: بس اي اخرجي، فقالت القطة: نو نو، والحلاق يقول لها بس بس، كي تخرج، فتضايق الحلاق للغاية وقام بقطع اذن الذبون، ورمى بها للقطة فخرجت، فصاح الرجل، فاجابه الحلاق ببرود: هل قمت بالتخلص من القطة كي تطلع لي انت.

سيدة تتحادث مع قارئة الفنجان التي قالت لها: ستتزوجي موظف وتعيشي في تعب في اول عشر سنوات، فقالت لها السيدة وبعد ذلك: فاجابتها، سوف تعتادي على هذا التعب. [2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: