بوستات عيد ميلاد فخمة مكتوبة لي و لـ ” الاصدقاء “

كتابة: آيه احمد زقزوق آخر تحديث: 26 يناير 2022 , 17:13

بوستات عيد ميلاد مكتوبة لنفسي

موقع فيس بوك من المواقع التي تشجع الأشخاص على نشر الكلمات والعبارات والمنشورات اللطيفة، خاصة في المناسبات وأعياد الميلاد، ولا أجمل من أن يحب الإنسان نفسه ويهديها أفضل الكلمات والعبارات في عيد ميلاد ه، ومن بين المنشورات المناسب لعيد ميلاد الشخص نفسه:

كل عيد ميلاد وأنا نقية متسامحة كبيرة في نظر نفسي، ومحبوبة من كل اللطفاء الذين هم حولي.

كل عام وأنا طيبة وبخير، وقلبي مليء بالحب والود والعطاء، حقاً احب العالم كله.

كل عام يمر يعلي يعلمني الكثير، وأعظم ما تعلمته أن كل يوم هو منحة من الله لنصلح نفسنا لنصلي ونتعبد ونشكره على النعم، فأنا ممنون لله على ما كل وهبني من حب وسعادة ونعم لا عد لها، شكراً يا الله.

كل ما أتنماه أن أقف في العام القادم أمام نفس المرآة وأنا أكثر رضا عن نفسي وحب وسعادة وامتنان، فاللهم إنجازات جميلة وأمور ميسرة وأعياد مليئة بالبهجة والسعادة.

عند اكتمال عمري عشرين ظننت أنني نضجت بما يكفي، ولكن كل عام أظن أنني ما زلت لا أعلم شيء عن الحياة بعد، فكل عام من عمري يزيدني حب لنفسي وخوف من العالم.

أهنئ نفسي دائماً بعد ميلادي لأني اعرف أني أهل للحب واستحق العيش في سلام وأمان، فكل الأمتنان لنفسي الطيبة وقلبي النقي.

من لا يحب نفسه لا يستحق الحياة، ومن لا يقدر الأعوام التي لا تمر في عمره لا يعرف قيمة الأيام، فاللهم لك الحمد على العمر والبركة والسعادة ونعمة تقدير الذات.

عيد ميلادي يذكرني دماً بأن هناك أناس عظيمة شاركوا في جعلي هذه الشخصية اليوم، كل الشكر لأمي وأبي وأصدقائي، فلهم الحب والود والامتنان الدائم الذي لا ينتهي.

اليوم أشعل شمعة جديدة من شمعات عمري فكلي أمل، أن تبقى السنوات القادمة أكثر نضج وعلم وهدوء وعمل.

أهنئ بكل حب نفسي لعيد ميلادي، فأكن لنفسي كل الحب والاحترام، تلك النفس التي لا تقبل شر ولا تحب يأس ولا تؤمن سوى بالله، فسلام على الواثقين المحبين السالمين.

في يوم ميلادي، أريد أن أهدي العالم كله سلام ومليار وردة.

  • لا قيمة لمرور السنوات دون إنجاز فاللهم أجعل حياتي مليئة بالإنجاز والعطاء والحب.

بوستات عيد ميلاد صديقتي مكتوبة

الأصدقاء هم أنصاف أرواحنا، هم قلوبنا وأحبائنا، هم الذين يشاركونا الحزن والفرح، هم الذين يحبونا دون مقابل ودون صلة دم فصلة الأرواح هي الأقوى لذا فتكون أعياد ميلادهم هي أسعد الأيام وأجملها:

  • صديقتي كل عام وأنتِ معي، ونحن معاً على العهد بأن لا نفترق، فرحك الله بكل ما تتمني وزادك من نعمه وفضله، حبيبتي كل عام وأنتِ بخير.
  • الأصدقاء هم رفاق الروح وعيون القلب ، هم المفاتيح للأبواب الموصدة والهدوء للأيام الصاخبة، فف عيد ميلادك يا صديقتي الغالية، جئت أهنأك حباً وامتنان وعرفان بكل ما قدمتيه من أجلي.
  • لولا الصداقات من نجونا من قسوة العالم، فبكل حب أعلن عليكِ الحب في يوم ميلادك يا حبيبة القلب يا رفيقة الدرب يا صاحبة المواقف التي لا تنسى يا أجمل ما أهداني القدر ، فكل عام وأنتِ معي.
  • كل عام وأنتِ طيبة يا رفيقة ربي يا صديقة عمري يا أجمل ما مر في حياتي، أعترف بانك نادرة الوجود ولولاك ما ظننت أنني محظوظة أبداً، فلكِ كل الفضل في خروجي من كل محنة وفي فرحي وسعادتي، بكل حب وامتنان أهديكِ باقات زهراً معطراً بالعنبر والريحان يليق بقلبك الملائكي الجميل.
  • اليوم عيد ميلاد فخم لأنه عيد ميلاد صديقتي الغالية، التي لا تعوض ولا يأتي مثلها أحد أبداً، بارك الله في عمرك وفي عملك وجعلنا دائماً معاً على الحب والعهد والصداقة النقية التي لا يعكر زيف ولا خداع.

بوستات عيد ميلاد طويلة

نهدي الغاليين كلهم في أعياد ميلادهم أجمل الكلمات والمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي تعبيراً على الحب والاهتمام بهذه المناسبة الجميلة:

كل عام ونحن معاً يا صديقي، كل عام ونحتفل بميلادك السعيد وسط جموع الأصدقاء والرفاق، كل عام وأنت الأنقى والأطيب والأجمل على الإطلاق، فما وجدت في العالم كله قلب مثل قلبك له بريق الذهب ونقاء الفضة.

لأنك أجمل الأشخاص لم يكون عيد ميلادك أبداً عادي، فالعالم كله يجب أن يشاركنا الاحتفال فأنت الصديق والحبيب والرفيق والصاحب والسند والعضد، صاحب الكرم والخلق والمواقف التي لا تنسى ولا تقدر بثمن، فبارك الله فيك وعوضك خيراً في كل أمورك يا أعظم الرجال ويا أوفى الأصدقاء، يا طيب القلب يا رفيق الدرب.

في عيد ميلاد لا نقيد الشمع فقط بل قلوبنا كلها تشتعل حباً وفرحاً، بالصديق الذي لا تغيره الأيام، بالأخ الذي لا يتلون مهما حدث ولا يتغيرن فكل الحب والتقدير والامتنان لوجودك يا صديقي، حقاً خير أخ هو صديق لم تلده أمك، فأمام الجميع أعترف أنك زهر الربيع لقلبي وحياتي، أنت أخي وميلادك ميلادي.

أظن أن الكون كله ممتن لوجودك فيه، فأنت الصفاء والنقاء والأمان وأظنك يا صديقي أنك الدلالة الوحيدة التي تقول أن العالم ما زال بخير بارك الله عمرك وزاد قرباً له وتقبل عملك، فأنت نعم الصديق والرفيق.

بكل حب وامتنان أهنأك يا رفيق دربي وروحي بقدوم عيد ميلادك في هذا اليوم المشرق الجميل، نحتفل جميعاً بعيد ميلادك فكل عام ونحن معك كما تكون دائماً معنا في كل المواقف وفي كل الأمور بارك الله فيك وفي كل أمورك.

يا أعز صديق يا أوفى أخ قدمه لي القدر بارك الله عمرك وكل عام وأنت بخير وسعادة، فلك الحب والشكر والأمتنان على ما تقدمه لي من حب ومواقف رجولية وجميلة، فما يساعدني قلمي أن أكتب لك كل ما في قلبين ولكن فقط أريدك أن تعلم أنك النور الذي يمتد له بصري والأمان الذي يحتاج إليه قلبي، فمعك أسراري وأستشيرك في كل أموري لأنك راجح العقل كريم الأصل طيب النوايا، كل عام وأنت الخير الذي أراه في العالم.

بوستات عيد ميلاد مكتوبة فيس بوك

يتيح موقع فيسبوك للأشخاص إمكانية التعبير عن مشاعرهم وحبهم للأشخاص خاصة في المناسبات وأعياد الميلاد ومن أجمل بوستات عيد ميلاد الأصدقاء:

  • رفيقة دربي حبيبة قلبي لا كلام يصف حبي وفرحي بوجودك في حياتي، فيوم ميلادي الحقيقي يوم لقائنا لأن وهبني القدر أخت بنهكة صديقة لا العكس أحبك وأهنأك من قلبي بعيد ميلادك الجميل، بارك الله في عمرك يا رفيقتي.
  • في عيد ميلادك أهديكِ الدعوات والأمنيات الجميلة التي تليق بقلبك النقي وعقلك الراجح كل عام وأنتِ بخير.
  • اليوم عيد ميلاد رفيقة دربي وحبيبة قلبي أجمل الأشخاص وأنقى الناس وألطف البنات، كل عام وأنتِ سعيدة.
  • ربي وفقها في كل ما تسعى إليه وأهديها النجاح والفلاح، فهي تستحق كل شيء جميل، عيد ميلاد جميل يا صديقتي.
  • كل عام وأنتِ جميلة نقية كالزهر الأبيض، مليئة بالبهجة والسعادة كالتوليب بل أشد جمال، يا وردة عمري يا رفيقة روحي، يا أجمل صديقة عرفتها في حياتي، فالعالم كله يجب أن يشهد أن لا أحد مثلك أبداً، أحبك بقدر النقاء والتسامح والخلق الذي وجدتك عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى