شعار نادي برشلونه في دريم ليج 2022

كتابة: علا علي آخر تحديث: 06 فبراير 2022 , 07:52

شعار برشلونه دريم ليج 2022

نادي برشلونة الإسباني منأشهر فرق كرة القدم في العالم ، ويعرف اختصارًا باسم FCB، وقد تأسس النادي عام 1899 أي أن عمره يتجاوز 121 عامً، وهذا النادي له كثير من المحبين والمشجعين على مستوى العالم بفضل تاريخه الكبير والبطولات الكبيرة التي حققها على مدار تاريخه، وأيضًا النجوم الذين لعبوا به منهم اللاعب ليونيل ميسي والذي يعد من أفضل اللاعبين في تاريخ اللعبة.

وكما يفضل عشاق كرة القدم تشجيع النادي فإن الكثيرين منهم أيضًا يفضل اللعب باسم النادي الكبير في لعبة دريم ليج، ويحرص معظم محبي اللعبة والنادي الكبير على تحميل شعار النادي وأحدث أطقم اللاعبين باستمرار حتى يشعر اللاعب أنه واحد من لاعبي الفريق الحقيقيين. [1]

ويتميز شعار فريق برشلونة لكرة القدم بألوانه المتنوعة منها ألوان الألوان التي تميز لون تي شيرت الفريق الأساسي، وشعار الفريق موجود بالرابط التالي : https://i.imgur.com/nZqTrcJ.png

ولتحديث الشعار في لعبة دريم ليج 2022، اتبع الخطوات التالية:

  • قم بنسخ رابط الشعار أولًا.
  • افتح اللعبة.
  • اختر “فريقي ” MY CLUB .
  • اختر إعدادات الفريق الموجود في أعلى القائمة، ثم اختر  “تحرير الشعار” edit logo.
  • اضغط على “شعار مخصص” custom logo، شعار مخصص ثم امسح رابط الشعار القديم وانسخ الرابط الجديد .
  • ثم اضغط ok أو تأكيد.

طقم برشلونة دريم ليج 2022

إن تحديث طقم الفريق يجعلك تشعر بمزيد من الواقعية أثناء اللعب، وهذه هي أطقم فريق برشلونة لموسم 2021-2022، ويمكن إضافتها للعبة دريم ليج بكل سهولة.[3]

طقم فريق برشلونة الأساسي دريم ليج 2022

يتميز الطقم الأساسي للفريق بألوانه المتعددة فالتي شيرت الأساسي ذو أرضية زرقاء داكنة مع خطوط زرقاء فاتحة، وعدد من الخطوط العمودية الحمراء، والتي شيرت مزود بشعارات الراعي الرسمي للفريق وهو نايكي، وأيضًا ستجد اسم Rakuten  على التي شيرت وهي شركة إلكترونيات يابانية، واسم الراعي موجود على جميع أطقم الفريق تقريبًا.

ويتم استخدام هذا الطقم عندما يلعب الفريق على أرضه.

ويمكن تحميل الطقم الأساسي لفريق برشلونة في لعبة دريم ليج من الرابط التالي:  https://i.imgur.com/TA5Ole7.png .

طقم فريق برشلونة الاحتياطي دريم ليج 2022

إن طقم فريق برشلونة الاحتياطي أنيق للغاية، فهو يتميز بلون أرجواني فاتح مع علامات نفس الرعاة الرسميون للفريق

ويمكن تحميله من الرابط : https://i.imgur.com/0vkK1Nn.png .

طقم فريق برشلونة الثالث دريم ليج 2022

الطقم الثالث لفريق برشلونة في الدريم ليج، يغلب عليه اللون الأزرق،واسم راعي الطقم الثالث هو منظمة اليونيسف، وهي منظمة غير حكومية تعمل تحت إشراف الأمم المتحدة، ويمكن تحميل الطقم الثالث من الرابط: https://i.imgur.com/a4XY18n.png .

طقم حارس مرمى فريق برشلونة دريم ليج 2022

تختلف أطقم حراس المرمى عن باقي أطقم الفريق، واللون الأول لحراس مرمى فريق برشلونة هو اللون البرتقالي، ويمكن تنزيله من الرابط:  https://i.imgur.com/ptBIDuT.png .

أما الطقم الثاني لحراس المرمى فيتميز باللون الأخضر مع زخارف متعرجة، ويمكن تحديث الطقم الثاني لحراس مرمى برشلونة بلعبة دريم ليج من الرابط التالي: https://i.imgur.com/SAbZKvz.png .

والطقم الثالث هو باللون الأسود ، ويمكن تحميله من الرابط التالي : https://i.imgur.com/aZ6ssmI.png

طريقة تحديث طقم برشلونه في دريم ليج 2022

  • يجب أولاً أن تنسخ رابط الطقم الذي تريد تحديثه.
  • قم بفتح اللعبة واختيار الفريق ثم اضغط على edit kit .قم باختيا طقم مخصص أو custom kit “طقم مخصص” واحذف الرابط القديم، ثم انسخ الجديد واضغط تأكيد.
  • اضغط على ok لتأكيد التحديث.

زيادة المال في لعبة Dream League 2022

قد لا تتمكن من تحديث الشعار أو ملابس فريقك إذا لم تكن تمتلك جواهر أو عملات في لعبة دريم ليج، ويمكنك الحصول على المال من خلال عدة حيل بسيطة، من بينها:

  • حدث إعلانات الملعب

 يمكنك ترقية إعلانات الملعب مقابل 75 جوهرة عند بدء اللعبة، وبمجرد أن تصل الإعلانات للمستوى الثالث ستحصل على مكافأة بنسبة 21 % بعد كل مباراة، وإذا كنت في المستوى الثاني ستحصل على 13%.

  • تفعيل التذكرة الموسمية

يمكن تفعيل التذكرة الموسمية بـ 400 نقطة موسمية خلال كل موسم، وعند تسجيل الدخول كل يوم خلال الموسم يكافئك بـ 40 نقطة موسم مجانًا، ويمكن ربح نقاط الموسم بسهولة من خلال الفوز بألعاب نمط المهنة ومباريات Dream League المباشرة ضد المستخدمين عبر الإنترنت.

عند جمع 400 نقطة موسم يمكن للاعب تنشيط التذكرة الموسمية وكسب الكثير من العملات المعدنية والأحجار الكريمة.

وعند عبور مرحلة، يتم فتح بطاقة المستوى التالي بعد بضع ساعات، ويضمن تنشيط جميع التصاريح المجانية الحصول على 1095 قطعة نقدية داخل اللعبة كمكافأة، وربما تكون هذه هي الطريقة الأسهل والأسرع لكسب المزيد من العملات المعدنية، ويستمر كل موسم عادة لمدة 10 أيام، لكنك  تحتاج إلى استخدام هذه النقاط خلال هذه الفترة.

كما يمنحك الفوز في Dream League Live Games ضد المستخدمين عبر الإنترنت نقاط خبرة (Live XPs) بناءً على أدائك داخل اللعبة، وهذه النقاط بدورها ستكافئك بالكثير من العملات المعدنية والأحجار الكريمة لكنك لن تستطيع فتحها إلا في نهاية الموسم.

  • شارك في فعاليات الكأس الشهرية والخاصة

تقدم اللعبة حدث كأس شهري كل شهر وأيضًا بعض أحداث الكأس الخاصة خلال موسم الأعياد، وهذه هي إحدى طرق كسب العملات المعدنية داخل اللعبة على الرغم من كونها صعبة بعض الشيء.

لأنك تحتاج إلى الخوض في جميع مباريات دور المجموعات والتأهل لمراحل خروج المغلوب، أصحاب المراكز الأول والثاني والثالث بعملات معدنية داخل اللعبة، وعلى الرغم من أن هذه الأحداث تتطلب عددًا صغيرًا من العملات المعدنية داخل اللعبة كرسوم دخول ، إلا أنها تنتهي بمكافأة رائعة.

  • مشاهدة الإعلانات داخل اللعبة

إذا قمت بمشاهدة الإعلانات داخل اللعبة يوميًا فسوف يتم مكافئتك ب 30 قطعة نقدية يوميًا، لكن هذه المكافأة سوف تحصل عليها مرة واحدة خلال اليوم، حتى لو قمت بإغلاق اللعبة وفتحها عدة مرات خلال اليوم. [3]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى