افضل اختبار حمل منزلي

كل امرأة في بداية زواجها تنتظر بفارغ الصبر لحظة حدوث الحمل لديها ، وتترقب بين الحين والآخر إن كان هناك جنين داخل أحشائها أم لا ، وعادة عند تأخر الدورة الشهرية لدى المرأة تشك بوقوع الحمل ، فتذهب فورا إلى مراكز تحليل الدم والبول لإجراء تحليل دم أو بول مخبري لمعرفة حدوث الحمل أم لا ، ولكن بعد التقدم الطبي ، أصبح لا حاجة للذهاب إلى المختبرات لإجراء فحص الحمل ولم يعد هناك ذلك العناء للخروج من المنزل ، فأصبحت هناك الكثير من أنواع اختبارات الحمل المنزلية التي تستخدم في المنزل وتعطي النتائج المطلوبة في أي وقت ، واختبار الحمل المنزلي يعمل على تشخيص حالة الحمل عن طريق اكتشاف هرمون الحمل في البول بعد دقائق من استخدامه ، ولكن يجب على المرأة أن تختار اختبارات الحمل المناسبة وذات الجودة العالية لتعطيها نتيجة مضمونة وبأسرع وقت ممكن ، ولهذا وضعنا أفضل اختبارات الحمل المنزلية التي تساعدك في معرفة حدوث الحمل بطريقة مضمونة وسريعة .

افضل اختبارات الحمل المنزلية :-

1. فيرست ريسبونس ايرلي ريزلت First Response Early Result : اختبار حمل منزلي سهل وسريع ، يكشف الحمل في وقت مبكر حتى وإن كان بعد ثلاثة أيام من تأخير الدورة الشهرية ، نسبة الدقة 99% نسبة إلى الفحوصات المخبرية ، ويمكن إجراء الاختبار في أي وقت من اليوم ، تحتوي العبوة على ثلاثة اختبارات حمل .

2. كلير بلو ايزي ديجيتال Clearblue Easy Digital : اختبار حمل رقمي ، دقيق بنسبة 99% ، يكشف عن وجود الحمل من أول يوم من الدورة الشهرية المتوقعة ، مزود بشاشة لقراءة نتيجة الاختبار بالتفصيل ، ويعطي نتائج واضح بشكل كبير بوجود الحمل أم عدمه ، يمكن استخدامه بعد أربع أيام من الدورة الشهرية ، تحتوي العبوة على ثلاثة اختبارات للحمل رقمية .

3. شريط ووندفو Wondfo Strip : اختبار حمل سريعة ، وسهل الاستخدام ، يكشف هرمون الحمل بسرعة وفي وقت مبكر جدا . يعطي النتيجة في خمس دقائق .

4. فيرست ريسبونس جولد ديجيتال First Response Gold Digital : اختبار حمل رقمي ، سهل القراءة ، دقيق بنسبة 99% في الكشف عن هرمون الحمل ، يمكن الكشف عن الحمل بعد خمس أيام من الدورة الشهرية ، تحتوي العبوة على اختبارين للحمل .

5. نيو تشويس New Choice : اختبار حمل سهل الاستخدام ، تصل دقته لأكثر من 99% ، يعطي نتيجة إيجابية بعد دقيقة واحدة ، تتوفر التعليمات باللغتين الإنجليزية والاسبانية .

6. كلير بلو ادفانسد ديجيتال Clearblue Advanced Digital : اختبار حمل رقمي ، وهو الأول والوحيد الذي يكشف عدد أسابيع الحمل منذ الإباضة ، يمكن استخدامه بعد خمس أيام من موعد الدورة الشهرية المتوقعة .

7. ديجيتال اي بي تي e.p.t Digital : اختبار حمل رقمي ، دقيقة بنسبة 99% يعطي النتيجة بعد خمس أيام من موعد الدورة الشهرية المتوقعة ، سهل القراءة حيث أنه يعطي النتيجة بكلمة حامل أو غير حامل على شاشة العرض ، وتظهر النتيجة بسرعة .

8. انسر Answer : اختبار حمل سهل وبسيط ، يكشف هرمون الحمل بعد أربع أيام من موعد الدورة الشهرية المتوقعة ، يعطي نتيجة دقيقة بنسبة 99% ، ويتوفر باللغتين الإنجليزية والاسبانية .

9. فاكت بلس Fact Plus : اختبار حمل سهل الاستخدام ، يضاف فقط أربع قطرات من البول لإعطاء نتيجة دقيقة تصل ل99% ، يمكن استخدامه في أي وقت من اليوم ، يمكن استخدامه بعد خمسة أيام من موعد الدورة الشهرية المتوقعة .

10. ايكويت Euate : اختبار حمل سهل القراءة ، يعطي النتائج بدقة تصل إلى 99% ، ويعطي النتيجة بعد خمس أيام من موعد الدورة الشهرية المتوقعة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

نادية راضي

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    saad
    2015-03-16 at 21:51

    salam cv

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *