مواقع تعليم ميك اب أرتست خطوة بخطوه

كتابة: اسراء حرب آخر تحديث: 14 مارس 2022 , 19:00

مواقع تعليم ميك اب خطوة بخطوة

هناك طلب دائم على ميك اب ارتست محترفين في جميع أنحاء العالم، ويمكن للتأثيرات المدهشة التي يمكن إنشاؤها باستخدام المكياج أن تغير المظهر الجسدي للشخص وتجعله يبدو جميلًا أكثر بكثير، ولتعلم فن المكياج سيحتاج الطالب للدراسة تحت إشراف فنان مكياج محترف ومعلم.

أصبح من الممكن الآن تعلم كيفية عمل المكياج عبر الإنترنت، وهناك دروس في الماكياج والجمال تم إنشاؤها بواسطة محترفين بارزين على استعداد لتعليم الآخرين كيفية تحسين المظهر الجسدي للآخرين باستخدام الماكياج.

توفر دروس المكياج والجمال المتوفرة عبر الإنترنت بديلاً للأشخاص الذين يرغبون في التعلم ويصبحوا فنانين للمكياج ولكن ليس لديهم الوقت لحضور مدارس الجمال الطبيعي حيث يتم تدريس المهارات.
كما أنّ تلقي دروس التجميل والمكياج عبر الإنترنت يتيح فرصة رائعة للتعلم من المتخصصين المتميزين من جميع أنحاء العالم، ويتم تقديم دروس الماكياج والجمال عبر منصات بث الفيديو في الوقت المباشر أو يتم تقديمها كدروس فيديو معدة مسبقًا ومسجلة، وهناك دروس في الماكياج والجمال تمنح الطلاب أيضًا فرصة لتنزيل المواد التي يمكن استخدامها للتدرب على أوقات فراغهم.

ومن أفضل مواقع الويب لتعليم ميك اب ارتست خطوة بخطوة وتقدم أفضل دروس التجميل والمكياج عبر الإنترنت ما يلي:

  • دروس مع بوبي براون

تعتبر بوبي براون خبيرة تجميل وميك اب، وتقدم دروسًا لتعليم الارتست كل شيء عن الماكياج والجمال عبر الإنترنت، ويضم 19 درسًا يستمر كل منها حوالي 12 دقيقة، كما ويتم تقديم الدروس على شكل مقاطع فيديو تعليمية تعلم الطلاب برسوم توضيحية حية وكيفية عمل المكياج وعمليات التجميل الأخرى.

وتبدأ دورة المكياج والجمال هذه بمقدمة لخطة الدرس ، والتي تعرض فكرة بوبي براون عن المكياج والجمال والتي تعد جاذبية طبيعية تعزز جمال العميل.

يمكن للطلاب الذين يأخذون دورة المكياج والتجميل مشاهدة مقطع دعائي قبل التسجيل في البرنامج، ويغطي المقطع الدعائي النقاط البارزة في الدورة ويكشف ما سيتعلمه الطلاب في نهاية الدورة.

تعرف بوبي براون طلابها على المكياج والجمال مع التركيز على اللون والأسلوب، كما وتكشف عن الحيل التي يمكن استخدامها للحصول على أفضل التأثيرات والنغمات التي تناسب لون البشرة.
وتتضمن بعض الموضوعات المهمة التي يتم تناولها في هذه الدورة كيفية استخدام كريم الأساس والمرطبات الملونة لمختلف ألوان البشرة.

تُعلِّم Bobbi طلابها كيفية التوفيق بين الماكياج ودرجات لون البشرة للحصول على أفضل التأثيرات، كما تناقش استخدام البرونزر وأحمر الخدود لتحقيق نتائج مذهلة.

في النهاية من المتوقع أن يتعلم الطلاب الذين يأخذون هذه الدورة كل شيء عن تحسين العيون والحواجب وميزات الوجه والشفاه بأفضل منتجات المكياج، وتنتهي الدورة بوصف لمسيرة بوبي براون المهنية الطويلة، وكيف كانت منذ سنوات عديدة والتحولات التي حدثت في عالم المكياج والجمال.

يمكنك زيارة الموقع الالكتروني بالضغط هنا.

  • يوديمي Udemy

Udemy هو موقع تعليمي معمم يضم العديد من الدورات التدريبية التي يمكن للطلاب الالتحاق بها الذين يرغبون في معرفة المزيد عن المكياج والجمال عبر الإنترنت، وتحتوي المنصة على أكثر من 100 دورة تدريبية في هذا التخصص.

تم فحص المدرسين الذين ابتكروا دروسًا في الماكياج والجمال على Udemy قبل تكليفهم باعطاء الدورات، وتغطي الدروس التي يمكن العثور عليها على يوديمي للماكياج والجمال جوانب مختلفة من الحياة المهنية.

دروس المكياج والجمال قصيرة، وتكون على الأقل لمدة 30 دقيقة في المتوسط ، ويمكن للدورات أن تحتوي على ما يصل إلى عشرين أو أكثر من هذه الدروس القصيرة.

كما أنه من السهل اختيار دورة للماكياج والتجميل على هذا الموقع، كما وتوجد دروس تجميل وتجميل للمبتدئين والمتوسطين والمتقدمين.

تتميز دروس المكياج والجمال عليه أنّها تعلم الطلاب كل شيء عن تطبيق مكياج الوجه وفن الأظافر وإعداد مدونة للمكياج والجمال وأفضل الطرق لاستخدام مستحضرات التجميل والمكياج محلية الصنع.

تستطيع زيارة الموقع الالكتروني بالضغط هنا.

  • فايفر Fiverr 

هناك أكثر من ألف خدمة خاصة بتعليم الناس كل شيء عن المكياج والجمال على هذا الموقع، وتم إنشاء هذه الخدمات من قبل محترفين مستعدين للكشف عن كل ما يتعلق بمهارات التجميل التي يمكن استخدامها لتغيير المظهر، أو بدء أعمال التجميل، أو لتحسين المهارات السابقة في المجال.
وتتنوع العروض على هذا الموقع، كما تتنوع الأسعار، فمن الممكن العثور على الخدمات المناسبة للماكياج والتجميل التي تتناسب مع ميزانيتك.

هناك خدمات على فايفر Fiverr تعلم الناس كيفية البدء في كسب المال على وسائل التواصل الاجتماعي بمهاراتهم في الماكياج، وهذه الخدمات تعلم فناني الماكياج كيفية إنشاء مقاطع فيديو تعليمية تجمع ملايين المشاهدات عبر الإنترنت.

وإليك رابط هذا الموقع من هنا.

تعليم ميكب ارتست للمبتدئين

يمكن لأي ميك اب ارتست أو ترغب في البدء بمجال الميك اب والتجميل أنْ تتعلم فنون المكياج عبر الانترنت والمبتدئين في المجال يستطيعون ذلك من خلال المواقع التالية:

  • موقع Skillshhare

هذا موقع ويب سريع ويقدم دروسًا في الماكياج والجمال، وتتسم بنية التعلم للطلاب الذين يستخدمون هذا الموقع بالمرونة، يمكن لأي شخص مهتم بتحسين مهارات خدمة التجميل أن يبدأ في أخذ أي من الدورات وإكمال البرنامج في وتيرته الخاصة.

وتم تقديم دروس المكياج والجمال الموجودة في هذا الموقع على أنها مقاطع فيديو معدة مسبقًا، وتقدم بعض الدروس للطلاب فرصة للتفاعل مع المعلم في الوقت الفعلي لإجراء تقييمات عند الطلب أو لطرح أسئلة حول أي جزء من درس التجميل والتجميل.

يوجد في الموقع أكثر من ثلاثين درسًا في الماكياج والجمال، وهذا الأمر جيد لهذا التنوع، فسيمكن الطلاب الذين يستخدمون منصة التعلم من تحسين مهاراتهم في مجالات مختلفة في مجال خدمات التجميل.

وتغطي الدروس مهارات الجمال الأساسية مثل كيفية وضع المكياج بالطريقة الصحيحة، ونصائح حول فهم ألوان البشرة المختلفة وأفضل مكياج يمكن استخدامه لتحسين ملمس البشرة ومظهرها.

هناك أيضًا دروس حول الكونتور، وما هو وكيف يمكن للطلاب الحصول على أفضل التأثيرات باستخدام حيل تحديد الوجه، وأيضًا سيجد الطلاب المهتمون بتجميل العيون مثل إنشاء عيون قطط مذهلة باستخدام محدد العيون.

للوصول إلى رابط الموقع اضغط هنا.

  • موقع Takelessons.com

تم إنشاء دروس المكياج عبر الإنترنت على هذا الموقع لتمكين الأشخاص المشغولين والطلاب الذين لديهم وقت محدود للدراسات الإضافية لتحقيق أحلامهم ويصبحوا فنانين خبراء في الماكياج.

وسيكون لدى الطلاب الجدد المهتمين بالاشتراك في أي من دروس المكياج والجمال على هذا الموقع خيارات مختلفة لبرنامج التعلم الخاص بهم.

على سبيل المثال يمكن للطلاب اختيار أخذ دروس التجميل والمكياج المتاحة كدروس خاصة أو دروس عامة تم إنشاؤها للجميع.

ودروس المكياج عبر الإنترنت على هذا الموقع مخصصة للمتعلمين المبتدئين والمتوسطين والمتقدمين، من خطط الدروس ستجد هناك شيء لكل المهتمين بتحسين مهارات الماكياج لديهم.

تم تنويع الدروس لتشمل جميع الجوانب المختلفة للمكياج والجمال مثل مكياج الوجه ونصائح وإجراءات العناية بالبشرة وفن الأظافر ومهارات المكياج لتعزيز مظهر العيون والشفاه وكذلك كيفية استخدام محدد العيون للحصول على أفضل النتائج.

ويقدم المعلمون الذين قاموا بإنشاء دروس مكياج على هذا الموقع خدماتهم بلغات مختلفة، على سبيل المثال يمكن للطلاب الناطقين بالفرنسية العثور على مدرسين قاموا بإنشاء دروسهم باللغة الفرنسية، وتم تصنيف المعلمين على مقياس من خمس نجوم لذلك من السهل إجراء الاختيار الأفضل من بين الدروس المقدمة.

إليك رابط الموقع الالكتروني من هنا.[2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى