افضل مسحوق غسيل

يعتبر غسيل الملابس من أولويات ربة المنزل ، الذي يعد من أهم الأعمال التي تقوم بها ، فهو دليل على اهتمامها بعائلتها وباهتمام نظافتهم ونظافة ملابسهم ، ولضمان نتائج أفضل للملابس من حيث النظافة والجودة العالية يجب اختيار مساحيق الغسيل المناسبة لكل ملبس ، وعند اختيار مسحوق الغسيل يجب أن تراعي ربة المنزل عدة أمور تقوم على أساسها اختيار المنتج المناسب لمسحوق الغسيل ألا وهو الاسم التجاري وبلد المنشأ والمكونات الأساسية التي يتركب منها مسحوق الغسيل لضمان عدم إتلاف الملابس و الغسالة التي تستخدمها ، ويجب عدم شراء منتجات مجهولة غير معروفة المنشأ . ولذلك وضعنا في هذه القائمة أفضل العلامات التجارية لمساحيق الغسيل ذات الجودة العالية بشهادة المستهلكين .

افضل مساحيق الغسيل :-

1. اريال Ariel : مسحوق غسيل أنتجته شركة بروكتر وجامبل ، وهو من أكثر مساحيق الغسيل شهرة وانتشارا بفضل تركيبته المتطورة والمتقدمة تكنولوجيا بصفة مستمرة ، يتوفر المسحوق بعدة روائح ذكية بالإضافة إلى منعم الملابس من داوني ، وله عدة أنواع للغسيل الأبيض والملون وللغسيل في الغسالات الاوتوماتيكية وللاستعمال اليدوي .

2. تايد Tide : من أقدم أنواع منظفات الغسيل ، أنتجته شركة بروكتر وغامبل لأول مرة في الولايات المتحدة في عام 1946 ، وبعد ذلك أصبح موزعا في أكثر من دولة مثل كندا والسعودية والهند ومصر ، ويستهدف شريحة كبيرة من المستهلكين ، فهو يتميز بنظافة أكيدة للملابس البيضاء ، كان يتوفر للملابس البيضاء في السابق وأصبح الآن متوفر بالملابس الملونة ، ويوجد منه للغسالات الاوتوماتيكية والاستعمال اليدوي .

3. بونكس Bonux : مسحوق غسيل من إنتاج شركة بروكتر وغامبل ، يتميز بقلة تكاليفه ونظافته ورائحته الذكية مقابل الجودة العالية ، ويفضله الكثير من المستهلكين ، يتوفر بونكس بثلاث روائح هي الليمون والف ونضر منعش .

4. برسيل Persil : مسحوق غسيل تم إنتاجه من قبل شركة هنكل لأول مرة في عام 1907 في ألمانيا ، ينظف الغسيل بطريقة مثالية بفضل تركيبة الأكسجين الذي يحتوي عليها ، ويستخدم لجميع أنواع الأنسجة ، متوفر مسحوق بيرسيل للملابس البيضاء والملونة ، ويوجد منه أيضا على شكل سائل .

5. فانيش Vanish : منظف للغسيل يزيل أصعب البقع دون ترك آثار ضرر على قماش الملابس ، ودون تغير في ألوان الملابس ، متوفر كمسحوق بودرة وسائل ، يوضع على الغساالات الاوتوماتيك ويمكن استخدامه يدويا .

6. اومو OMO : مسحوق غسيل يستخدم لغسل الملابس البيضاء والملونة ، ويتوفر بعدة روائح ، ويوجد منه للغسالات الاوتوماتيك وللاستعمال اليدوي .

7. داك Dac: مسحوق غسيل يتبع شركة المنظفات داك ، يتميز باحتوائه على مطهر لتطهير الملابس من الميكروبات ، ويعطي بياضا ناصعا بنفس الوقت بفضل قوة تركيزه .

8. ايزيس Isis : مسحوق غسيل يتميز بنظافة لامعة وبأسعار مناسبة للجميع ، يتوفر برغوة عالية للاستعمال اليدوي ورغوة منخفضة لاستعماله في الغسالات الاوتوماتيك ، متوفر في الجزائر منذ عام 1968 .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

نادية راضي

(6) Readers Comments

  1. Avatar
    محمد فارابي
    2015-02-11 at 11:04

    لطفا ارسال رقم مصنع تايت اريال مباشر لغرض تعاقد معكم

  2. Avatar
    عبد الغني
    2015-07-31 at 15:08

    ارغب في شراء مسحوق الغسيل اريل بالطن في اكياس كبيره من 50 كيلو فمافوق ( active10 ) لذا ارجو تزويدي بالبريد الاكتروني او رقم الهاتف الخاص بالمصنع بالجزائر

  3. Avatar
    mimoun
    2016-03-03 at 00:21

    عنوان شركة صناعت مسحوق اتوماتيك بونيس بيرزيل اريال

  4. A
    A
    2016-08-01 at 00:48

    برائيك ماهو افضل مسحوق غسيل بالسعودية جربته بنفسك ؟

  5. Avatar
    خليل
    2017-10-04 at 10:27

    كلمة فعالية التي مكتوبة علي المسحوق في اللغة العربية خطاء لا تكتب بهدا الشكل لان الكلمة تستعمل في الاتفاق بين شخصين او في الطب وليس لها علاقة بالصلاحية والمطلوب تغييرها بكلمة (((( فاعلية )))) هدا في اللغة العربية هدة الكلامة لها علاقة بالصلاحية والماركات والجودة

  6. Avatar
    عبدالحسن العامري
    2019-05-20 at 12:16

    سلام عليكم ممكن رقم الوكلاء في العراق

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *