قصات شعر اطفال بنات فرنسي .. مدرج – كاريه

كتابة: علا علي آخر تحديث: 23 مارس 2022 , 07:34

قصات شعر اطفال بنات كاريه فرنسي

إن قصات الشعر الكاريه والبوب القصيرة من أفضل القصات المناسبة للفتيات الصغار، حيث تجعل من السهل عليها تصفيف شعرها بنفسها، كما أن الفتيات الصغيرات لا يشعرن بالملل من تسريح شعورهن عدة مرات خلال اليوم الواحد، وكل ما عليك هو اختيار قصة شعر تناسب شكل وجهها وشخصيتها.

  • قصة البوب المستديرة مع الغرة الكثيفة من منتصف الرأس

هذه القصة من أجمل القصات الفرنسية للفتيات الصغيرات، فهي تسلط الضوء على الوجه الجميل الجميل للفتاة، كما أنها تعد من القصات التي يسهل تعديلها بسهولة فشعر الفتيات ينمو سريعًا وفي تلك الحالة يمكن تغييرها بسرعة.

  • قصة البوب المقلوب

إذا أردتي أن تمنحيفتاتك إحساس جديد  بالأناقة فهذه القصة قد تكون مناسبة لها، فهي قصة بوب لكنها مقلوبة بحيث يكون الجوانب أطول من الشعر الخلفي، كما أن قصة البوب من القصات المناسبة لكل الفتيات من جميع الأعمار، ويمكنك إضافة بعض اللمسات لها لجعل فتاتك متفردة بين أقرانها.

قصة الشعر القصيرة (Pixie Cut) سهلة الاعتناء

إذا كنت ترغبين في عمل قصة يسهل الاعتناء بها فإن قصة بيكسي القصيرة قد تكون مناسبة، وهيتتميز بأن الشعر يكون قصير جدًا على جانبي الرأس ومن الخلف وأطول قليلًا من الأمام، لكن من الأفضل أن تبدأ بقص الشعر بحيث يكون قصير جدًا في البداية حتى لا تحتاج الفتاة لإعادة قصه كل فترة قصيرة، بل لا يجب أن تعيد قصه قبل مرور أسبوعين.

وتحتوي قصات شعر Pixie للفتيات على مجموعة متنوعة من الأشكال التي يكون شكلها قليل الصيانة أقصر بكثير باتجاه الأسفل مع الاحتفاظ بطول أكبر قليلاً في الأعلى، لكن من الأفضل اختيار مصفف شعر محترفلضبط طول الشعر بعناية.

ومن مميزات تلك القصة أن التركيز على الجزء الأمامي فقط للشعر يعد طريقة رائعة للفتيات الأصغر سنًا لتعلم كيفية استخدام المنتجات  العناية بالشعر وإدارة نسيج شعرهن بطريقة جيدة.

  • قصة البوب المدرج مع غرة جانبية

قصة البوب هي قصة شعر تغطي الرقبة لكن في نفس الوقت يجب أن يكون الشعر أعلى من الكتفين، وهي من قصات الشعر الموضة لعام 2022 للأطفال والكبار أيضًا.

وتعد تجربة البوب ​​المدرج مع الغرة الجانبية اختيارًا ذكيًا للفتيات الصغيرات اللائي يهتمن بالأزياء ولكنهن ما زلن بحاجة إلى قضاء اليوم دون أن يتساقط شعرهن في وجوههن، لكنها مناسبة أكثر للفتيات الأكبر سنًا عندما يتعلم الصغار كيفية تمشيط شعورهن بأنفسهن.

ومن مميزات تلك القصة أن الغرة الجانبية تحافظ على شكل تدريج الشعر، وهي  أكثر قابلية للإدارة بنفس الطريقة التي تجعل الأطفال الصغار أكثر أناقة.

  • قص الشعر بوب غير متماثل أشعث قصير للشعر الكثيف

الشيء الرائع في تلك القصة أنها يمكن قصها للمتعة والأناقة وفي نفس الوقت فإنها مناسبة للفتيات اللاتي لا يرغبن في رؤية شعرهن مثالي طوال الوقت، فهي تجعل الشعر أشعث بشكل طبيعي، لكنها تحتاج لشعر كثيف غير مجعد.

ولعمل تلك القصة يتم قص محيط الشعر قصة بوب مدرجة ثم يتم توجيه الطبقات المقصوصة بزاوية 90 درجة.

  • قص الشعر قصير وناعم

قصة الشعر القصيرة هذه عبارة عن بوب مدرج مع إطار للوجه وهامش بطول الحاجب وهي من تصميم نيكول ميلر ، ، وأفضل جزء من هذه التصفيفة القصيرة هي أنها من نوع قصات الشعر  الذي يحتاج إلى القليل من التصميم اليومي أو لا يحتاج إلى تصفيف يومي حتى يبدو جميلًا .

وتعمل قصة الشعر ذات الطبقات هذه بشكل أفضل مع أشكال الوجه البيضاوية أو النحيلة، كما أنه يعمل بشكل أفضل للأشخاص ذوي الشعر الأملس أو المموج قليلاً، وإذا تم تصميم تلك القصة بشكل صحيح فإن استخدام التجفيف السريع للشعر سيجعل وضعه جيد طوال اليوم، لكنها قد تحتاج إلى استخدام فرشاة مستديرة لمنحها حجمًا وشكلًا أكبر.[1]

  • تصفيف الشعر مضفر لطيف

إن تصفيف الشعر المضفر هو من أفضل قصات للشعر الطويل والمتوسط، وهي طريقة سهلة لتغيير مظهرالفتاة بسهولة وبدون قص، حيث  تزيل الضفائر الشعر من الوجه وتبتعده عن طريقك لبضعة أيام، لكن من الأفضل أن تنام الفتاة على وسادة من الحرير أو الساتان لتقليل الاحتكاك مما يساعد الضفائر على الاستمرار لأطول فترة ممكنة.

قصات شعر اطفال بنات كيرلي

  • قصة الكاريه الكيرلي

إن جعل الفتاة تدرك أن شعرها الطبيعي الذي وهبه الله لها هو الأجمل، فلا يجب أن تكره الفتاة شعرها المجعد أو الكيرلي، وإحداى الطرق لجعل الفتاة تحب شعرها الكيرلي هي قصة شعر رائعة للغاية بطول الكتفين تتيح لها ارتداء تجعيد الشعر بحرية وإدارتها بسهولة، وفي نفس الوقت ستضيف إضافة بعض التجعيد الإضافي للشعر لمسة مرحة، ستعجب الفتيات بلا شك.

  • قصة بيكسي للشعر المجعد

قطع بيكسي القصيرة هي اختيار أسلوب رائع للفتيات من أصحاب الشعر الكيرلي والبشرة الخمرية، حيث تعطيتلك القصة مظهر طبيعي رائع للشعر الكيرلي، كما أنها يمكن أن توفرالكثير من الوقت أيضًا.

لكن بالنسبة لبعض الفتايات يمكن أن تشكل الأطوال تحديًا عندما يحتاجن إلى الكثير من العلاج والرعاية. يمكن أن يقلل اختيار طول البيكسي من وقت التصفيف ويجعل العناية بالشعر أكثر سهولة.

  • قصة البوب الكيرلي المحكم

إن تقنية Deva Curl تعتمد على ثلاث خطوات لقص الشعر  من احلى قصات شعر اطفال بنات فهي تضمن عمل تغيير كامل لمظهر أي فتاة أو لأي شخص لديه تجعيد في شعره حتى لو بسيط، لكن لاحظي أن الشعر المجعد يحتاج إلى ترطيب ومراعاة خاصة لأنماط التجعيد المختلفة لضمان قص متوازن ومظهر رائع في النهاية.

ويمكن قص الشعر بتلك الطريقة على جميع أشكال الوجه تقريبًا لكن بأطوال مختلفة وهي أيضًا من قصات شعر طويل مدرج فرنسي، وفي النهاية سيعتمد طول البوب ​​دائمًا على ملامح الوجه وشكل الوجه.[2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى