علامات تفضح إعجاب الرجل بالمرأة من بعيد

كتابة: ماريان ابونجم آخر تحديث: 23 مارس 2022 , 18:27

تلميحات الرجل المعجب من بعيد

  • يحدق بشكل كثير ومطول: كيف تعرف ان شخص معجب بك دون ان يتكلم حين يقوم بالنظر والتحديق المطول لك دون التحدث، وهذه تعتبر إشارة كبيرة إلى أن الرجل معجب بك، ولكن لكي نكون على حق، من الشائع أن يحدق الرجال في أي فتاة يجدونها جذابة وجميلة، وهي طريقة سهلة بالنسبة له لإظهار اهتمامه دون الحاجة إلى الاقتراب منها.
  • اضافك على وسائل التواصل الاجتماعي: إضافتك على وسائل التواصل الاجتماعي معناها أنه يريد البقاء على تواصل معك وقد يكون بدأ يعجب بك قليلاً، فهذا جيد أيضًا لأنه يمكن الآن بسهولة بداية محادثة معه عبر الإنترنت.
  • يرسل رسائل مطولة: إذا كانت رسائلكم بنفس الطول تقريبًا أو رسائله أطول من رسائلك فهذا رائع، وهذا جيد بشكل خاص إذا كانت أطول من تلك الخاصة بك، فإذا كان عادة يقدم إجابات قصيرة مقارنة بكلامك، فهذه علامة سيئةلكن عندما يرسل ردودًا طويلة، فهذا يعني أنه ربما تكون متحمسًا جدًا.
  • يحاول استفزازك: عادة ما تكون اغلب أشكال الاستفزاز وحتى المضايقة المستمرة علامة على اهتمام الرجل فهذا يعني أنه يحاول خلق أجواء مختلفة بينكما وأنه يريد أن يرى رد فعل منك.
  • يبتسم دوماً لك: إذا كان يبتسم إليك من بعيد، فهذه دعوة للاقتراب منه، إذا كان يبتسم لكِ عندما تكونين في محادثة، فهذه علامة على إعجابه بك، خاصة إذا كان لديه ابتسامة خفيفة وأنتِ لا تمزحِ.
  • يثني عليك: الحصول على مجاملة من رجل في نفس العمر علامة جيدة، فإذا كان يثني عليك عن مدى جمالك، فهذه علامة أفضل، فقد يكون من الصعب التمييز بين مجاملة ودية من مجاملة رومانسية لأنها قد تبدو متشابهة تمامًا.
  • التواصل معك العين: حين يعجب رجل ما، فقد يكون من الصعب عليه أن يبعد عينيه عنكِ فيمكنك ملاحظة ذلك أنه يتواصل بالعين معك لفترة طويلة جدًا.[1]

تصرفات الرجل المعجب بصمت

لا يهتم بهاتفه وانتي معه

لا يهتم بأي شيء آخر عندما تكونان معًا ,يريد أن يكرس لك 100٪ من وقته لكِ، المرة الوحيدة التي قد يشغّل فيها هاتفه هي عندما تكون مع مجموعة أصدقاء ويكون هناك صمت محرج بالمكان، فسيأخذ هاتفه فقط لفتح وإغلاق بعض التطبيقات العشوائية متظاهرًا بأنه يفعل شيئًا مهمًا.[2]

إنه يتحدث إليك كل يوم تقريبًا

الأصدقاء العاديون لا يتحدثون كثيرًا، لذا سيجد دائمًا موضوعًا جديدًا لتتحدثا عنه، وسيطرح العديد من الأسئلة ويحاول التعرف عليك بشكل أفضل.

لا يتحدث أبداً عن الفتيات الأخريات

إذا لم يذكر فتيات أخريات مطلقًا، فقط اعلمِ أن هناك سببًا، وهذا لإنه خائف من أن يجعلك ذلك تعتقدين أنه معجب بشخص آخر، فهو لا يريدك أن تعتقدِ أنه مهتم بفتاة آخرى، حتى لو اصطدم بفتاة أخرى في مكان ما، فلن يخبرك، قد يذكر أيضًا أثناء محادثتك أنه أعزب، فقط في حالة عدم معرفتك لهذا.

يعامل أصدقاءك بشكل جيد

إنه معجب بكِ، لذا فهو يريد أن يحبه أصدقاؤك وسيتصرف بلطف أمام أصدقائك وسيحاول الاقتراب منهم ايضاً.

يحاول أن يكون حولك

يريد دائمًا أن يكون بالقرب منك وهي علامات تدل على إعجاب شخصًا ما بك ولن يغادر حتى تغادري انتِ، أو إذا كنت في الخارج مع مجموعة أصدقاء، فسيحاول يبطأ خطواته من أجل المشي معكِ، حين يغادر أو يبقى يجد طرقًا ليكون حاضرًا أينما كنتِ، يمكنك أن تتوقعِ أن الرجل ينجذب إليك، حين نراه في كل مكان تذهب إليه مثل أماكنك المفضلة، والمقاهي التي تزوريها بانتظام، فسيكون دائمًا هناك.

ظهور الغيرة

إذا أعجبك شخص ما فسوف يشعر بالغيرة من حتى الأشياء الصغيرة، فإذا كنت تتحدث عن شخص آخر أو كيف يغازلك الآخرون، فستلاحظ الغيرة الواضحة على وجهه وأفعاله، حتى لو كان يحاول جاهداً عدم التعبير عنها.

إنه شخص داعم

قد لا يظهر لك أن لديه مشاعر تجاهك، لكنه سيظهر لك مدى اهتمامه بك وأنه سيكون بجانبك بغض النظر عن السبب، فعلى سبيل المثال خلال المناقشة، سيحاول الموافقة على وجهة نظرك حتى لو لم يتفق معك.

يعرف كل شيء عنك

ربما لم تكونِ منتبه لكن خلال المحادثات العشوائية، وتقولي بعض الحقائق عن نفسك، مما يدفعه للاهتمام  لمعرفة كل شيء عنك، فهو لا يريد أن يبدو  متطفل، فحتى إذا كنت لا تتحدث كثيرًا عن نفسك، فسوف يسألك هو الكثير من الأسئلة، فهو يريد أن يعرف حتى أدق التفاصيل.

تصرفات الرجل المعجب بامرأة

– يحترمها: إذا كان رجلاً معجب بامرأة، فلن يجبرها على القيام بأشياء لا ترغب فيها فقط لتلبية رغباته بل سوف يحترم قراراتك ولن يجبرها على اتباعه، وسوف يحترم مبادئها ولن يتسبب لها في اي ضغوط.

– يكون صبوراً وليس فظاً: الرجل الذي يعجب حقًا يكون صبورًا ولطيفًا على الرغم من كون المرأة مزعجة في بعض الأحيان، دعونا نعترف بأن المرأة متقلبة المزاج بأغلب الاوقات، في بعض الأحيان تكون متذمرة وصاخبة للغاية لكن مع ذلك، إذا كان الرجل معجب حقًا، فسوف يتفهم مشاعرها ويمنع نفسه من أن يكون فظاً ويبذل قصارى جهده ليبقى رجل نبيل حتى في نوبات الغضب.

– يبقى متواضع بكلامه معها: فيما يتعلق بالصبر واللطف، فإن الرجل الذي يعجب سيحافظ على كبريائها، فالحب سيجعله غير أناني إلى درجة التواضع عندما تكون المرأة في ذروة كبريائها، عندما يكون في صراع، حتى لو لم يكن ذلك خطأه، فإنه سيختار أن يكون الشخص الذي يقول آسف لمجرد تصحيح الأمور.

– هو لا يبحث في حديثه للحديث عن ذاته: الرجل في الحب ينكر ذاته حتر يوفي باحتياجات حبيبته دائما فهي الأولى بالنسبة له، وسوف يعمل بجد لمساعدتها بأي شكل من الأشكال، فإنه على استعداد للتضحية بالوقت والنوم والمال وحتى كل شيء، فقط لجعل الحياة مريحة لها، علاوة على ذلك، لن يستخدمها لتلبية احتياجاته الخاصة.[3]

علامات إعجاب الرجل بالمرأة من أول لقاء

إنه يسرق النظر إليها: حتى لو كان التواصل بالعين يتم مع كل شخص يتحدث إليه، فهذه قصة أخرى إذا تواصل بالعين مع من يعجب بها حتى عندما تكون في الجانب الآخر من مكان تواجدهم، النظرات المسروقة هي علامة كلاسيكية على أن شخصًا ما معجب بالطرف الثاني قليلاً.

يترك الجميع ويركز معها: حين يكون في موقف جماعي، لا يزال يجد طريقة لقضاء لحظات صغيرة معها، سواء عن طريق طرح أسئلة مباشرة لها أو مجرد الرد دائمًا على الأشياء التي تقولها، إنه يضحك دائمًا على نكاتها، وينظر إليها حتى عندما يضحك على نكتة شخص آخر، أو يجري محادثات جانبية صغيرة معها كلما أمكن ذلك.

إنه يريد قضاء بعض الوقت معها على أنفراد: إذا كان هذا الرجل صديقًا لها، أو شخصًا ما في العمل أو من الاسرة، أو شخصًا صادفته للتو في حفل، فسيستمر في محاولة إيجاد طرق للحصول على لقاء منفرد ولو لمرة، فهذه علامة على أنه يحاول التواصل معها أكثر على المستوى الشخصي، على الرغم من أن هذا قد يكون مجرد صداقة في البداية، إلا أنه قد يعني أيضًا أنه معجب عاطفياً.[4]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى