انماط شخصيات مسلسل .. ” “Stranger Things MBTI

كتابة: ابتسام مهران آخر تحديث: 15 مايو 2022 , 06:40

انماط شخصيات مسلسل .. ” “Stranger Things MBTI

مسلسل Stranger Things أو أشياء غريبة من المسلسلات الأمريكية التي لاقت نجاحاً كبيراً في الآونة الأخيرة وينتمي لنوعية مسلسلات الرعب ويتخلله الكثير من الإثارة والتشويق والخيال العلمي ، ويتميز المسلسل بأنه يصلح للمشاهدة العائلية ، وفيما يلي سنتعرف على أنماط شخصيات مسلسل Stranger Things MBTI.

انواع انماط الشخصية في مسلسل Stranger Things MBTI  ، وقصته الرائعة هي التي دفعت الكثير من المشاهدين لمتابعته ، مما جعل الشركة المنتجة تُصدر منه ثلاثة من الأجزاء حتى الوقت الحالي ، وهناك أنباء عن وجود بعض الأجزاء الأخرى منه.

وأما عن شخصيات مسلسل Stranger Things MBTI فهي أنماط متعددة يلعبها العديد من الفنانين المتميزين ، وإليكم أهم التفاصيل عن أنماط هذه الشخصيات من خلال اختبار الأنماط الشخصية الدقيق:-

نمط شخصية جويس بايرز

 وتلعبها الفنانة وينونا رايدر ويدور نمط هذه الشخصية عن أم الطفل ويلز وهي ترفض تصديق وفاة ابنها وتُكذب ادعاءات الشرطة ، ففي داخلها اعتقاد راسخ أن هناك بعض الأحداث الغريبة التي تحدث في البلدة وتقول أن هذه الأحداث هي السبب في اختفاء ابنها ويلز.

 وتزعم بأن هناك وحش قام بمطاردته وتحاول طوال المسلسل في إيجاد طرق لمساعدة ابنها برغم عدم تصديق الشرطة لها واتهماها بأنها فقدت عقلها.

نمط شخصية جيم هوبز

ومن يؤدي هذه الشخصية هو الفنان ديفيد هاربر ويلعب دور رئيس الشرطة ، ونرى في أحداث المسلسل أنه يُكذب ما تدعيه والدة ويلز بأنه اختفى ولم يموت ، ولكنه بعد ذلك يغير من وجهة نظره بعد إيجاد بعض الأدلة حول اختفاء ويلز ، ومن ثم يزيد اهتمامه بالقضية ويبذل جهداً كبيراً في الوصول لحل لها.

نمط شخصية مايك ويلر

ويلعب هذا الدور فين وولفهارد وهو صديق الطفل ويلز المختفي ، ويقوم في أحداث المسلسل بالمشاركة في البحث عن ويلز ، ويقوم بإخفاء اليفين أيضاً في بيته.

نمط شخصية داستن هندرسون

وهو أيضاً صديق الطفل ويلز ويؤدي دوره الممثل جاتين ماتارازو ، ويحاول استخدام عقله في أحداث المسلسل لشغفه الكبير بالعلم ، ويتميز بذكائه الشديد بين أفراد المجموعة التي تتولى البحث عن ويلز ، ولكنه بالرغم من ذلك لا يحب المخاطرة ولكنه على استعداد لدفع حياته لإنقاذ حياة صديقه ويلز.

نمط شخصية لوكاس سينكلير

وهو صديق للطفل ويلز الذي تعرض للاختفاء بشكل مفاجئ ويؤدي دوره الممثل كاليب ماكولين ويتميز بالشجاعة الشديدة وحب المغامرة بالرغم من شكوكه الكثيرة حول العديد من الأشياء من حوله ، مما جعله يتردد في منح الثقة لإليفين ، ويحذر باقي المجموعة منها بشكل مستمر.

نمط شخصية اليفين

وتؤدي دورها الممثلة ميلي براون وهي فتاة لديها قدرات خارقة ويمكنها استخدام عقلها في نقل الأشياء من مكانها ، ولكنها غامضة في نفس الوقت ، وتحاول استخدام قدرتها الخارقة خلال عملية البحث عن الطفل ويلز.

اعمار أبطال مسلسل Stranger Things

سنتعرف معاً على أعمار أبطال مسلسل Stranger Things وهي كالتالي:

  • ديفيد هاربر والذي يلعب دور رئيس الشرطة يبلغ عمره46 عام وهو مولود في 10 من أبريل من العام 1975.
  • فين وولفهارد: وهو مايك ويلر صديق ويلز وقد ولد في 18 من ديسمبر من العام 2002 ويبلغ عمره 19 عام.
  • نواه شناب: وهو من قام بدور الطفل ويل المختفي ويصل عمره لنحو 17 عام فهو مولود في 3 من شهر أكتوبر من العام 2004.
  • ناتاليا داير: وهي من أدت دور نانسي ويلز وهي مولودة في 3 من مارس 1995 أي أن عمرها 26 عام.
  • جاتين ماتارازو: ويبلغ عمره 19 عام فهو مولود فب 8 من شهر سبتمبر من العام 2002 وهو من لعب دور داستن هندرسون.
  • ميلي براون: وهي من قامت بدور ايفلين ولديها من العمر 17 عام إذ أنها من مواليد 19 فبراير 2004.
  • كايلب ماكوغلين: ولديه من العمر 20 عام فهو من مواليد 13 أكتوبر 2001 ، ولعب دور لوكاس سينكلير في أحداث المسلسل.[1]

قصة مسلسل Stranger Things

لقد تم عرض المسلسل للمرة الأولى على شبكة نتفلكس وكان عبارة عن 8 حلقات في الموسمين الأول والثالث ، بينما وصلت عدد حلقات الموسم الثاني منه لتسعة حلقات ، وتدور أحداث المسلسل في فترة الثمانينات في إطار مشوق يتضمن الأنماط التي كانت سائدة في هذا الوقت من ملابس وتسريحات للشعر وغيرها من العناصر.

 حيث تبدأ الأحداث في مدينة هوكينز بأمريكا باختفاء الطفل ويلز باير خلال عودته للمنزل بدراجته بعد أن كان بصحبة أصدقائه الثلاثة ، ولم تعثر الشرطة على أي أثر له أو لدراجته حتى اليوم التالي.

 ولم تفلح الشرطة في الوصول لحل هذا اللغز مما دفع أصدقائه الثلاثة والفتاة التي لديها قوى خارقة والتي تُدعى إليفين للبحث عنه بطرقهم الخاصة ، ولكن تساورهم الشكوك حول هذه الفتاة ويقومون بإخفائها في منزل أحدهم.

ويقوم الأصدقاء بالبحث عن ويلز وخلال مهمة البحث يتورطون مع منظمة تُجري بعض الأبحاث العلمية والتجارب السرية بمختبر علمي وهي تابعة للحكومة الأمريكية ، وبسبب هذه التجارب تقع الكثير من الأحداث الغامضة والغير طبيعية بالبلدة.

 وينتج عنها حدوث تصدع بالُبعد الكوني ويظهر وحش بعد حدوث هذا التصدع ، ويحاول أفراد البلدة محاربة هذا الوحش بكافة السبل الممكنة ، وإلى هنا ينتهي الموسم الأول من المسلسل ، ويتم استكمال أحداث المسلسل في الموسم الثاني من خلال حل الألغاز التي واجهت الأبطال في الجزء الأول.

 وفي الجزء الثالث يتغير نمط المسلسل في إطار يمزج بين التشويق والكوميديا ، ونشهد الكثير من المعارك خلال هذا الجزء ، والمسلسل بشكل عام حصل على تقييمات مرتفعة من موقع (rotten tomatoes) المعروف ، ووصلت نسبة تقييمه 93% من الجمهور الذي شاهده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى