انواع حليب اطفال s26 .. اس 26 بروجرس جولد .. وبماذا يتميز ؟

كتابة: Sana Mallah آخر تحديث: 28 مارس 2022 , 18:07

ما هو حليب الأطفال اس 26

حليب الأطفال اس 26 هو من أفضل أنواع حليب الأطفال في الأسواق. توفر أنواع حليب الأطفال كل شيء من حليب الأطفال حديثي الولادة إلى بدائل الحليب البقري مثل حليب الصويا. هناك خيارات متوفرة لكل الأطفال بغض النظر عن المتطلبات الغذائية المختلفة.

في الحقيقة، تعتبر السنوات الأولى في حياة الطفل هي الأهم وهي المسؤولة عن صحة الطفل وقدراته وإنجازاته في المستقبل. لذلك من الضروري اختيار حليب الأطفال المناسب من أجل ضمان حصول الطفل على كل العناصر الغذائية الأساسية اللازمة للنمو والتطور.

تعرف على أنواع حليب الأطفال اس 26 واعرف نوع حليب الأطفال المناسب لاحتياجات الطفل الغذائية والفئة العمرية.

أنواع حليب الأطفال اس 26

حليب الأطفال اس 26 جولد للأطفال حديثي الولادة

يمر الطفل حديث الولادة بفترة نمو متباينة منذ الولادة وحتى ستة أشهر. فقد يفقد الطفل القليل من الوزن بعد الولادة. وهذا يدفع الآباء للبحث عن حليب للرضع يزيد الوزن. فالتغذية الصحيحة والمناسبة ضرورية للغاية من أجل نمو الطفل السليم.

تركيبة حليب الأطفال اس 26 جولد للأطفال حديثي الولادة هي تركيبة ممتازة للأطفال الرضع توفر كل العناصر الغذائية التي يحتاجها الأطفال منذ الولادة.

مصدر البروتين في حليب الأطفال اس 26 جولد للأطفال حديثي الولادة هو بروتين مصل اللبن المركز المخصب بألفا لاكتولبومين وحليب البقر الخالي من الدسم.

حليب الأطفال اس 26 جولد كومفورت

من الممكن أن يعاني الطفل الذي يرضع رضاعة اصطناعية بالحليب الاصطناعي من بعض الانزعاج وعدم الراحة في الجهاز الهضمي. لذلك من الضروري التأكد من حصول الطفل على العناصر الغذائية الكاملة واختيار حليب للأطفال الرضع مايسبب غازات خلال هذه الفترة.

تركيبة حليب الأطفال اس 26 جولد كومفورت هي تركيبة ممتازة عالية الجودة مخصصة للرضع من أجل توفير التغذية المناسبة للأطفال منذ الولادة.

مصدر البروتين في حليب الأطفال اس 26 جولد كومفورت هو 100% من مصل اللبن، بروتين متحلل جزئيًا من حليب البقر.

يمكن الاستمرار في إعطاء الطفل الحليب الصناعي من أجل دعم نمو الطفل مع إدخال الأطعمة الصلبة في عمر 4 أو 6 أشهر كتكملة للرضاعة الصناعية. حيث يصبح من الضروري إدخال الأطعمة الصلبة من أجل حصول الطفل على نظام غذائي متوازن.

حليب الأطفال اس 26 أورجينال للأطفال حديثي الولادة

يجب على الأهل توفير الراحة والحماية والتغذية الجيدة للأطفال منذ الولادة. لذلك من الضروري اختيار أنواع حليب الأطفال الممتازة والمناسبة حسب فئة الطفل العمرية.

تركيبة حليب الأطفال اس 26 أورجينال للأطفال حديثي الولادة هي تركيبة ممتازة للأطفال الرضع مصممة من أجل توفير التغذية المناسبة للأطفال منذ الولادة. فهي تحتوي على مجموعة من العناصر الغذائية الضرورية للنمو والتطور.

حليب الأطفال اس 26 أورجينال بروجرس

ابتداءً من عمر 6 أشهر، ينمو الطفل بسرعة وتستمر التغذية الجيدة في لعب دور مهم في هذه المرحلة العمرية. ويجب أن ننوه أن هذه المرحلة هي مرحلة تقديم الأطعمة الصلبة للطفل.

تركيبة حليب الأطفال اس 26 أورجينال بروجرس هي تركيبة ممتازة مصممة خصيصًا من أجل تغطية الاحتياجات الغذائية المتغيرة للطفل من عمر 6 أشهر.

تم تصميم تركيبة اس 26 أورجينال بروجرس من أجل المساعدة في دعم وبناء جسم الطفل من خلال تلبية الاحتياجات الغذائية اللازمة للطفل.

حليب الصويا اس 26 جولد

بعض الأطفال لديهم احتياجات غذائية خاصة. نتيجة لذلك، قد لا تكون تركيبات الحليب العادية الأخرى مناسبة. ولكن يجب أن يتم تشخيص ذلك من قبل أخصائي رعاية صحية من أجل التأكد. في هذه الحالة، يجب البحث عند بدائل أخرى مناسبة ومغذية للطفل.

تركيبة حليب الصويا اس 26 جولد هي تركيبة متخصصة مرتكزة على الصويا كبديل عن منتجات الألبان والحليب البقري. وهي مصممة من أجل توفير التغذية الجيدة والكاملة للأطفال منذ الولادة.

قد يفضل بعض الآباء أيضًا اختيار تركيبة حليب الصويا للطفل كخيار مختلف لنمط حياة الطفل.

يمكن الاستمرار في إعطاء الطفل حليب الصويا من أجل المساعدة في دعم نمو الطفل مع إدخال الأطعمة الصلبة في عمر 4 أو 6 أشهر كتكملة للرضاعة الصناعية

علاوًة على ذلك، يعتبر حليب الصويا اس 26 جولد خيار مناسب للأطفال الرضع من عمر 6 أشهر للأطفال المصابين بحساسية حليب البقر أو عدم تحمل حليب البقر.

يجب أن ننوه أن حليب الصويا اس 26 جولد هو تركيبة متخصصة للأطفال في بعض الحالات. لذلك من الأفضل استشارة أخصائي الرعاية الصحية من أجل التأكد من أن هذه التركيبة مناسبة ومغذية للطفل.[1]

حليب الأطفال اس 26 بروجرس جولد

ابتداءً من عمر 6 أشهر يصبح الطفل نشيط جدًا وسريع التطور. يعد إدخال الأطعمة الصلبة في هذه المرحلة العمرية خطوة ضرورية من أجل دعم نمو الطفل.

تركيبة حليب الأطفال اس 26 جولد بروجرس هي تركيبة ممتازة متقدمة مصممة خصيصًا من أجل تغطية احتياجات الطفل الغذائية المتغيرة من عمر سنة إلى عمر 3 سنوات. يجب أن ننوه على ضرورة حصول الطفل على نظام غذائي متوازن.[2]

حليب الأطفال اس 26 بروكيدز جولد

يوفر حليب الأطفال اس 26 بروكيدز جولد كل العناصر الغذائية الأساسية غير الموجودة في النظام الغذائي للطفل من عمر 3 سنوات إلى 6 سنوات. في الحقيقة، يمكن أن يكون الطفل مزاجي في الأكل في هذه المرحلة. وهنا يأتي دور حليب اس 26 في توفير التغذية الجيدة والمتوازنة للأطفال.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي حليب اس 26 على نكهة لذيذة سوف يحبها الطفل بكل تأكيد.

تركيبة حليب الأطفال اس 26 بروكيدز جولد هي تركيبة غنية بمجموعة من العناصر الغذائية الضرورية للصحة العقلية. كما تعتبر هذه العناصر الغذائية ضرورية من أجل دعم نمو العقل والقدرة على التعلم وتنمية بعض المهارات والقدرات عند الأطفال الصغار من عمر 3 سنوات إلى عمر 6 سنوات وضمان نمو وتطور الطفل السليم.[3]

مميزات حليب الأطفال اس 26 بروجرس جولد

واحد من أفضل أنواع حليب الأطفال للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة من عمر 3 إلى 6 سنوات. يدعم حليب الأطفال اس 26 بروجرس جولد النمو العقلي والنفسي والجسدي عند الأطفال في الأعمار المبكرة.

تحرص هذه العلامة التجارية من خلال منتجات حليب الأطفال على مساعدة الأطفال على تنمية القدرات والإمكانيات وتقوية الجسم الصحي من خلال توفير العناصر الغذائية المناسبة للأطفال في أول وأهم سنوات حياتهم.

تحتوي التركيبة الغذائية في حليب الأطفال اس 26 بروجرس جولد على نظام تغذية مميز مصمم من أجل ضمان حصول الطفل على كل العناصر الغذائية الأساسية في كميات مدروسة ومناسبة من أجل دعم النمو والتطور السليم للطفل.

تركيبة حليب الأطفال اس 26 بروجرس جولد مخصصة للأطفال من عمر سنة إلى عمر 3 سنوات.

تركيبة حليب الأطفال اس 26 بروجرس جولد معززة بكميات وفيرة من حمض الدوكوساهيكسانويك والكولين واللوتين. بالإضافة إلى بروتين الحليب ألفا لاكتولبومين وذلك من أجل تنمية قدرات ومهارات الطفل من خلال تزويده بالعناصر الغذائية الضرورية لذلك.[4]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى