معجزة موسى عليه السلام في كوريا : بحر جيندو

كتابة: شيماء الخطيب آخر تحديث: 23 أبريل 2014 , 15:07

معجزة سيدنا موسى عليه السلام حيث فرق البحر نصفين وظهرت بينهما يابسة سار عليها هو ومن معه من المؤمنون به وكانت تلك المعجزة واحدة من معجزات كثيرة لموسى عليه السلام أوحى بها الله تعالى إليه .

اليوم نأتي بمعجزة تحدث في كوريا الجنوبية كل عام تذكر الجميع بمعجزة موسى عليه السلام مع الفارق في التشبيه , يابسة تظهر في بحر جيندو .

كل عام يبرز جزء من اليابسة وسط بحر جيندو طولها 3 كيلو مترات , يمكن للناس المشي في البحر عليها ويصلوا إلى جزيرة في وسط البحر .

يجتمع سنوياً في هذا الحدث الرائع والمذهل مليون شخص من مختلف أنحاء العالم لمشاهدة تلك المعجزة الساحرة التي تخطف العقل والأبصار .

وعند حدوث تلك المعجزة يتذكر الناس من مختلف الديانات معجزة سيدنا موسى عليه السلام مع الفرق الكبير وهي شق البحر حيث في معجزة موسى عليه السلام انفلق البحر وصار كل جزء منه كالجبل العظيم الضخم ومشى الناس في أرض قاع البحر بين الجبلين .

وعلى من يرغب في الوصول إلى تلك الجزيرة الرائعة التي يتواجد عليها بحر جيندو ذو المعجزة الخلابة أن يستقل حافلات توصل إلى طرق المدينة جيندو من محطة سيول اكسبريس في كوريا , تستغرق الرحلة مدة تصل إلى 5:30 ساعة .

على الرغم من أن هناك العديد من بيوت الضيافة في جيندو الكورية لكنها تمتليء بسرعة وعموماً تقدم الخدمات باللغة الإنجليزية هناك محدودة للغاية .

وتوجد قرية قريبة من البلدة هي قرية موكبو وغالباً ما تكون الخيار الأفضل لحجز الفنادق أو النزل لقضاء أوقات رائعة واستطاعة مشاهدة المعجزة التي تحدث في البحر .

كما يمكنك الإطلاع على مقالات أخرى من خلال :
شبه جزيرة القرم … على الساحل الشمالي من البحر الأسود
أفضل المنتجعات في تركيا
صور ومعلومات سان دييغو “عالم البحار” فى كاليفورنيا

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى