نكهات ايس كريم الفيل .. ومميزاتها

كتابة: دعاء اشرف آخر تحديث: 05 أبريل 2022 , 21:44

أشهر نكهات ايس كريم الفيل ومميزاتها

  • وندر بار 

هو أحد أنواع  الآيس كريم  الذي تم صنعة تبعا للطريقة الكلاسيكية، تأتي مجموعة Elephant House Wonder Bar بمجموعة من النكهات منها  الشيكولاتة والفانيليا بالإضافة إلى التوت الذي يفضله الكثير من العملاء [1]

وما يميزنه أنه تم صنعه من آيس كريم غني بالكريمة وتم تغطيته بطبقة سميكة  جدا من الشوكولاتة الشهية واللذيذة  التي تضيف قرمشة حسية لكل قضمة تتناولها وتجعلك مستمتع. 

  • وندر كونو

انه مخروط الآيسكريم المصنوع بالشكل الكلاسيكي، يقدم Elephant House Wonder Cones النكهات المعتادة بالفانيليا  والشوكولاتة والتوت، المخروط تم صنعة من الوافل المقرمش ذَا النكهة اللذيذة. 

أكثر ما يميزه أن كل مخروط تم تغطيته بطبقة سميكة من الشوكولاتة بالإضافة إلى  رش  كمية  من المكسرات المقرمشة بنسبة ملائمة حتى تزيد من مدى إعجابك بالكونغو  وتجعله خيارك الأول دائما.

  • فانيليا لايت

هو له نفس مذاق  آيس كريم الفانيليا الكلاسيكي، ولكن هذا ليس به  إضافات من السعرات الحرارية أو أي نسبة سكريات، وتم صنعه من الفانيليا الطبيعية.

ما يميزه انه يحتوى على أيس كريم من  أفضل أنواع الفانيليا التي Elephant House Vanilla نحصل  عليها من مزارع الفانيليا المحلية الخاصة بهم، وهـو مفضل من قبل البشر السريلانكيين في سائر الفئات وجميع الأعمار.

  • شوكو لايت

مذاقه يتوافق مع طعم الشوكولاتة الرائع، ولكن ما يميز هذا النوع انه لا يحتوي على أي  إضافات أو السعرات الحرارية الضارة والسكر.

يتكون من آيس كريم الشوكولاتة من Elephant House وبه مزيج جيد جدا  من الكاكاو الطبيعي الذي يمنحك التذوق الجيد والمذاق الرائع، وهو مفضل لكل من يحب الشوكولاتة، هذا الآيس كريم  سميك وغني بالشكولاته. 


  • ايس كريم أكواب

بعض الناس يشتهون نكهة الآيس كريم الخاصة بهم في  Elephant House في كثير من الأوقات منها أثناء  التنقل أو الخروج  وإذا كنت تتساءل عن ايس كريم لذيذ فيجب أن تحصل على آيس كريم بيت الفيل على هيئة أكواب. 

يتميز بأنه متوفرة منه نكهات كثيرة منها  الفانيليا الكريمية، والشوكولاتة اللذيذة، والفواكه المتنوعة والمكسرات ولكن غير التقليدية التي يألفها الناس ، بالإضافة إلى الفراولة  الحالمة، وباني كاجو الغريب.

يمكننا أن نصنف أكواب الآيس كريم من مجموعة Indulgence على أنها افضل الطرق المثالية الخاصة  بـ تذوق الآيس كريم عن طريق  مجرفة صغيرة.

  • بار 2

في حالة كونك تحب التشويق والاستكشاف ومتعة العثور على نكهات آيس كريم جديدة وتم تخبئته مع أنواع أخري مع مصاصات فأنصحك ب Elephant House 2 Bar. 

حيث أنها مجموعة من  النكهات الفريدة وكل من يتذوقها يستمتع كثيرا، تتواجد الآن مجموعة نكهات منها  البرتقال والمانجو بجانب نكهات الفراولة والمانجو، أنصحك بتناول  قطعة من Elephant House 2 Bar تخوض المغامرة.

  •  آيس كريم المصاصات


أن الأشخاص اجتمعوا على أن المثلجات المنعشة تعوضك عن أحساس العطش عند تناولها، المصاصة المنعشة توضح  حب الشباب.

إنها الاختيار الموفق عند تناولها مع فردين بجانب بعض مشاعر الحب، تناول  مصاصة Elephant House Orange Crush أشعر بمزيج من  الحب والضحك والفرحة.

أفضل أنواع الآيس كريم

هناك العديد من أنواع الآيس كريم المتوفرة ومنها [2]:

  • جيلاتو

الجيلاتي هو أحد أنواع الحلوى مجمدة من إيطاليا وهي عكس الحلوى  الأمريكية، يتم صنعه  من الحليب كامل الدسم وليس  من الكريمة كما انه لا يحتوي على بيض.

يعود إلى ذلك سبب المعالجة البطيئة التي تعطي قوام مطاطي وكثيف تقريبا، يتوفر منه  عدد كبير من النكهات والشائع في الاختيارات  هي الكريمة، والشوكولاتة، وسترات شاتيلا وهي الفانيليا مع رقائق الشوكولاتة والفستق.

  • كريم الثلج

تايوان هي صاحبة هذا الآيس كريم اللذيذ حيث هيئته كالجبل الممتلئ بالكريمة الشهية يحتوي على  كومة من شرائح الآيس كريم الرقيقة والحساسة، وتحتوي على الحليب المكثف الذي تم تحليته ومجموعة الفواكه الفريش والشوكولاتة، هي يمكن تلخيصها على أنها كريمة فوق كعكة الثلج

  • شربات

وهي أحد أنواع الحلوى المجمدة التي يتم صناعتها من مهروس الفواكه وبعض منتجات الألبان ولكن بكميات قليلة، الشربات في طبيعة الحال يتم صناعته من الألبان  سواء كانت حليب أو كريمة أما بالنسبة  للحلوى.

  فهي  تختلف في مكوناتها  عن الآيس كريم فهو  يحتوي  على نسبة لا تتعدي 2 بالمائة من دهن الحليب، أما الحلوى نسبته  10 بالمائة لذلك هو ذَا قوام  كريمي وأخف من الآيس كريم.

  • ايس كريم ملفوف

هذا النوع يحظي بشهرة واسعة جدا داخل نطاق جنوب شرق آسيا بأكملها ويأتي هذا النوع من الآيس كريم، وياتي بشكل خاص  من تايلاند وهو طعام يعرفه الجميع.

طريقة صنعه سهلة حيث انه يتم  تسخين المكونات القياسية وهي الحليب والقشدة والسكر ،وبعد ذلك تترك للتهوية  وبشكل سريع نقوم بتبريدها  لكي نتمكن من إنتاج  شرائط من الآيس كريم تأخذ مظهر  اللفة السويسرية تستطيع أن  تقدمها  بشكل عمودي في فنجان ثم تضع بعض الإضافات والمكملات التي تجعله لذيذ أكثر .

  • كولفي

هذا الآيس كريم يعود أصله إلى الهند وهو يصنع  عن طريق تسخين الحليب المحلى ببطء إلى ان  يحدث للسكر تكرمل ويتكثف الحليب، وهذه طريقة الصنع التقليدية وبعد ذاك نقوم بوضع الحليب داخل قوالب ذات شكل مخروطي بدون خفق وبعد ذلك نتركه يتجمد.

بسبب ذلك يعتبر  الكلفي ذا كثافة ودسم اكثر من الآيس كريم الأمريكي، وجودته  تتشابه مع الكاسترد نكهة الكلفي يوجد منها  الهيل والورد أو الزعفران، بالاضافة الي النكهات الشعبية المانجو والفستق.

  •  الزبادي المجمد

أحد أنواع  الحلوى ذات القوام الطري ويتميز بكونه  منخفض  السعرات الحرارية عند مقارنته  بالزبادي المحلى، هذا النوع قديم جدا و حلوى شهيرة تتمكن من العثور عليها داخل مجموعة واسعة ومتعددة من النكهات، هناك فرصة وضع  كل  ما تشتهيه أسنانك الحلوة وعليه. 

  • آيس كريم فيلادلفيا

يمكننا ان نعلم من الاسم أن  هذا النوع من الآيس كريم يتبع مدينة Brotherly Love، يتم صناعته  بدون دخول مكون البيض حتي يتم الحصول على نتيجة خفيفة القوام  وأسرع في التحضير وبشكل لائق عن  نظيره الكاسترد التقليدي، ويعود إلى قلة البيض حدوث قوام مخملي رائع  التهوية يمكن  النكهات من الانتشار  والتألق.

  •  آيس إيطالي

تم اشتقاقه من جرانيتا صقلية وهو لا يحتوي علي اي  منتج من  منتجات الألبان وله الكثير من أوجه التشابه المشتركة مع شربات، من حيث المكونات الخاصة به  والطريقة التي يُصنع بها.

لكن يتواجد  اختلاف بسيط في الملمس ومن النكهات الشائعة  هي الفاكهة ويتواجد عليها طلب مستمر ولكن يحظي الجليد الإيطالي بالشوكولاتة اقبالا أيضا.

  • موتشي

هو يعود لأصول يابانية وهي  الدولة المسؤولة عن إنتاج  الكعكات الصغيرة المكونة من  أرز  وتم صنعها من عجينة موتشي ويتم ملئها بعجينة من الكريمة  المجمدة يشبه في شكله الخارجي  ساندويتش الآيس كريم، ولكن ما بميزة هو القوام المطاطي والمظهر الخلاب ذَا الجاذبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: