رابط حجز تذاكر البوليفارد

كتابة: ماريان ابونجم آخر تحديث: 21 أبريل 2022 , 02:31

رابط حجز تذاكر البوليفارد

ما هو البوليفارد موسم الرياض

البوليفارد هو من مظاهر المدن العصرية والحديثة، وأضحى لكل مدينة كبيرة بوليفارد تعلو فيه مظاهر الحداثة في أسطع صورها، فما بالكم لو كانت هذه المدينة هي الرياض التي اصبحت من أكبر وأوسع المدن الحديثة وحققت انطلاقة كبيرة على جانب البناء والتحديث أما عن بوليفارد الرياض في عاصمة المملكة العربية السعودية والتي تعد مركز ثقل اقتصادي ليس محلياً فقط، بل هو مشهور في الشرق الأوسط أجمع.

ليس للبوليفارد ترجمة دقيقة وقد يقال معنى بوليفارد هو الطريق الكبير أو الواسع، ومن المعاني المعربو والذي هو “الجادة الكبيرة”، وهو ما يسمى به وجهة المدينة التجارية حيث تحظى بوليفارد الرياض بالأسواق التجارية والتي تتواجد بدورها بالشوارع وأزقة بوسط المدينة النابض أو الداون تاون، وهي مفتوحة للزوار الذين يأتون للترفيه وقضاء أوقات ترفيهية مع العائلة والرفاق.[1]

أين يقع البوليفارد

قد يحظي حي حطين بمكانة كبيرة عند أهل الرياض، قد عرف هذا الحي كونه أحد أرقى وأفخم أحياء الرياض، وتم تتويج هذا مؤخراً بتأسيس بوليفارد الرياض فيه، والهدف في المقام الأول أن يستوعب أكبر قدر من هواة وكذلك الزائلرين للتسلية في مكان عنوانه التفسح والترفيه، وموقع بوليفارد الرياض يتواجد في شارع الأمير تركي بن عبد العزيز الأول في حي حطين شمال مدينة الرياض.

تقع فعاليات بوليفارد الرياض في شارع حطين، الرياض 13513، داخل المملكة العربية السعودية، حيث يريد الكثير من المواطنين والزوار معرفة خريطة موقع فعاليات موسم الرياض وهذا من أجل الوصول بسهولة إلى مناطق الفعالية من خلال خرائط محرك البحث قوقل التي يستعمل في الأجهزة الذكية أو السيارات المزودة بتقنية الجي بي إس الحديثة وهذا عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني مباشرة في الإنترنت “من هنا” من أجل الوصول للمسار وأماكن فعاليات بوليفارد الرياض.

يتميز الرياض بوليفارد بتصميم معماري خاص إذ تتواجد فيه الأسواق التجارية داخل الشوارع الفسيحة المعدة خصيصاً للتجوال من تصميم المهندس السعودي عبد المحسن الذياب، تحت إشراف شركة نمر العقارية كمطوّر لمشروع البوليفارد.

فمثل هذا المكان يعد فسحة مسلية للشباب إلى جانب افراد العائلات التي تبحث عن اماكن راقية للشراء فيها والاستمتاع فيها بهواء المساء المنعش خلال التجوّل داخل شوارعها الأنيقة، كما يغد موقع البوليفارد الرياض مكاناً استراتيجياً إذ يتواجد في قلب أحد أرقى أحياء السعودية؛ ومن هنا فهو محط أنظار العائلات الثرية في الشمال الغربي من العاصمة السعودية.

ونظراً لأن الرياض في وسط السعودية، فإن الوصول له ليس بالأمر الصعب على الزائرين القادمين من المدن الكبرى الباقية، بالاضافة إلى قربها النسبي من دول الخليج الباقية كالإمارات والكويت والبحرين كونها منزاحة نوعاً ما إلى الجانب الشرقي من المملكة.

تفاصيل فاعليات في البوليفارد

  • بوليفارد موسم الرياض يكون هذا العام بثماني مناطق عدة خصيصاً للجذب والترفيه وقد استطاع في استقبال 4.5 مليون زائر على طوال الموسم.
  • نظراً للتفرد في تنظيم الفعاليات وبما يتلائم مع احسن تجربة للترفيه تتماشى مع كل الأعمار والاذواق فهو مقصد للذع=هاب للمطاعم ومتاجر التسوق العالمي وله تميز خاص في ما يختص بمنطقة النافورة الراقصة حيث الموسيقى والاضواء الساطعة.
  • ويشمل البوليفارد منطقة جاردن ومنطقة سكوير مثل ميدان سكوير الشهير بواشنطن، الذي به الشاشات العملاقة ولها ارتفاع 30 مترا ويستثمر بوليفارد رياض سيتي ايضا في الكثير من المحطات الرائعة مثل المسارح حيث يشمل مسرح بكر الشدي داخل منطقة استديو ومسرح محمد عبده.

حجز الدخول إلى البوليفارد

  • قد دعت هيئة الترفيه لكل من يريد شراء تذكرة الدخول بالدخول برابطـ حجز بوليفارد رياض سيتي، وهو موقع موسم الرياض الإلكتروني في الأنترنت والذي يوفر بطلب 5 تذاكر كحد أقصى في المرة الواحدة من خلال الحساب المسجل عند المستخدم، وعن طريق رابط التذاكر المذكور يمكن الشروع بالحجز بعد تسجيل المستخدم حسابه الجديد.
  • وقد يتضمن الحجز في فاعاليات موسم الرياض ما يلي:
    • فعاليات دبلوماسية في حدائق الحي.
    • عطلة جزيرة السعادة.
    • العاب نارية في الرياض.
    • الألعاب النارية في منطقة الكثبان الرملية.
    • مهرجان رقص السيف في مركز الملك عبد العزيز التاريخي.
    • الاحتفال بحديقة مكتبة الملك فهد الوطنية.
    • حدث ترفيهي عيد الكرنفال.
    • حدث اليوم المفتوح.
    • حديقة هوس العمل.

أسعار الدخول إلى البوليفارد

رسوم تذاكر بوليفارد الرياض، فقد أضحت تذاكر  البوليفارد بأسعار موحدة في كل أيام الأسبوع، وهذا خلاف ما مضى حيث كانت تسعيرة التذاكر 110 ريال في كل عطل الأسبوع، لهذا سيكون من الآن شراء التذاكر  بقمية 50 ريال طوال أيام الأسبوع وهي المعدة لدخول البوليفارد ولا تشتمل الوصول  للفعاليات المتوفرة في الداخل، ولكن لو كان الزائر يمتلك تذاكر لأحد الفعاليات في البوليفارد ومنها فعاليات عيد الفطر في الرياض فلن يكون بحاجة إلى شراء تذكرة دخول، وأما يوم الاثنين فهو يوم مجاناً فيما يخص التذاكر فقط والدخول لجميع الاعمار في البوليفارد.

شروط وأحكام المشاركة في الوليفارد

  • يلتزم حامل هذه التذكرة بهذه الأحكام والشروط عند صدور التذكرة أو إستخدامها أو محاولة إستخدامها.

التذاكر غير قابلة للإلغاء، الإسترجاع أو التبديل، بشراء هذه التذكرة، توافق على الامتثال لكافة الأحكام والشروط والإمتثال لأحكام وشروط إخرى وقيود الجهة المنظمة قبل الفعالية أو خلالها.

 في حالة تم الغاء، تأجيل، أو تغيير موعد الفعالية:

  •  يتم إعادة قيمة التذكرة بصورة رصيد في المحفظة الالكترونية عند مزود الخدمة.
  •  من حق العميل استعمال الرصيد لشراء تذكرة جديدة لذات الفعالية أو أي فعالية أخرى يقدمها نفس مزود الخدمة.
  •   يمكن الاستفادة من الرصيد في فترة الموسم الحالي فقط.
  • يستلزم إضافة التذكرة إلى تطبيق توكلنا للتمكن من الدخول.
  • على حامل التذكرة التحقق من تاريخ الفعالية وتوقيتها ومكانها والعمر المفروض لحضورها كما يستلزم من حامل التذكرة الوصول مبكراً الى موقع الفعالية، ويحق للمقصد المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وخلال هذه الحالة لن يسمح لحامل التذكرة ان يطلب استرداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.
  •  الإقرار والالتزام بلائحة المحافظة على الذوق العام.
  •   أن يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية خلال الدخول لمكان الفعالية، وسوف يتم اخذ أي مواد خطرة أو محظورة، كما ستتم مصادرة كل مادة ترغب الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استعمالها لإلحاق أي ضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.
  • كل الأسعار تشتمل قيمة الضريبة المضافة.
  •  ممنوع دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرات الفيديو الخاصة بالمحترفين للمكان.[2]

اماكن سياحية في الرياض

ما مواعيد بوليفارد الرياض 2022

قد أعلنت الإدارة العامة للترفيه داخل الرياض برئاسة تركي آل الشيخ عن فتح أبواب بوليفارد الرياض موسمه الحالي 2021/2022 ميلادي بداية من يوم الاثنين الأول من شهر نوفمبر عام 2021 مـ على أن يظل بالعمل في فعاليات وعروض الموسم لفترة خمسة شهور من تاريخ البداية حتى الأول من شهر أبريل عام 2021 مـ، وهذا من الساعة السادسة صباحاً وحتى تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل أي لعشرين ساعة متواصلة سواء بفعاليات وبالعروض ببوليفارد الرياض هذا العام يقفل أبوابه فقط لمدة أربع ساعات ويمكن جميع المواطنين والزوار داخل المملكة العربية السعودية الدخول إلى فعاليات هذا المعرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى