بطاقات معايدة باسمك وصورتك

كتابة: دينا محمود آخر تحديث: 10 مايو 2022 , 10:58

افضل برامج لتصميم بطاقات معايدة باسمك وصورتك

يفضل الكثير من الناس تصميم بطاقات معايدة بالاسم والصورة بأنفسهم من أجل نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي أو نشرها مع الأقارب والأصدقاء ، وفيما يلي بعض البرامج التي تساعد في تصميم بطاقات معايدة باسمك  وصورتك لجميع المناسبات: 

 Adobe Spark 

يحتوي هذا البرنامج على عدد هائل من القوالب للاختيار من بينها ، مما يجعل هذا البرنامج أفضل اختيار حيث يمكن إيجاد مجموعة كبيرة ومتنوعة من قوالب بطاقات عيد الحب وعيد الأم وعيد الميلاد إنها تسهل بشكل كبير عملية صنع البطاقة ، مما يسمح للمستخدم بالتركيز على الإبداع ، وليس الجزء الفني من البطاقة.

بالإضافة لذلك يمكن لمستخدمي Adobe Spark free تحرير القوالب وتعديلها وفقًا لرغبتهم مما يسهل إضافة الصور والاسماء ، ومن أجل راحة المستخدم ، يوفر البرنامج مكتبة صور مخزنة أيضًا ، يمكن تنزيل البطاقة النهائية لمزيد من الطباعة أو المشاركة عبر البريد الإلكتروني أو Facebook أو Twitter باستخدام رابط مقدم من البرنامج انقر هنا للدخول الي الموقع.

Canva

 يعد Canva من أكثر البرامج المجانية شهرة على شبكة الإنترنت للعمل في مشاريع التصميم ، ويساعد البرنامج  في إنشاء الشعارات وأنواع أخرى من الرسومات المرئية وبطاقات المجانية ، كما يوفر مجموعة كبيرة من القوالب القابله للتعديل لإضافة الصور وكتابة أي شيء يرغب فيه المستخدم ، ويتميز Canva بأنه له صفحة ويب خاصة به يمكن من خلالها إنشاء البطاقات بشكل مجاني دون الحاجة إلى تنزيل البرنامج الخاص بيهم.

باستخدام Canva ، من الممكن إنشاء بطاقة ترحيب في خمس خطوات بسيطة ، يحتاج المستخدم فقط إلى اختيار القالب المناسب لبطاقة المعايدة أو قالب أو إنشائها بنفسه ، وتعديل الصور ، وإضافة نص مع تعديلات إضافية ، وحفظ البطاقة ، وتتميز Canva بوجود خدمة طباعة متخصصة للمستخدمين.

انقر هنا للتحميل البرنامج.

 Fotor 

يعتبر Fotor من أفضل برامج تصميم بطاقات معايدة باسمك وصورتك حيث يقدم الكثير من القوالب لاستخدامها مع صورة واحدة أو مجموعة من اللقطات المتعددة.

ومن مميزات هذا البرنامج أنه يقدم دروس الفيديو التعليمية للمساعدة في استخدامه ، ولبدء إنشاء بطاقة وتحميل الصور ، يجب في البداية تسجيل الدخول بشكل مجاني ، من الممكن مشاركة بطاقات المعايدة الجاهزة من خلال الإلكتروني أو على Instagram و Facebook و Twitter.

ويقدم اصدار مدفوع يحتوي على ميزات أكثر شمولاً ، يكلف 39.99 دولارًا سنويًا ، يقدم Fotor إصدارًا لسطح المكتب ، بالإضافة إلى إصدار محمول للأجهزة التي تعمل بنظامي iOS و Android مجاني.

انقر هنا للتحميل البرنامج

 برنامج ArcSoft Print Creations

 يعتبر برنامج ArcSoft Print Creations أحد أكثر برامج صناعة البطاقات شيوعا بسبب سهولة استخدامه ، ويقدم مجموعة متنوعة من القوالب جنبًا إلى جنب مع مجموعة أدوات تحرير الصور المدمجة لتحسين الصور قبل إضافتها لبطاقات المعايدة.

كما يتميز هذا البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام وبسيطة تتيح لأي مستخدم حتى المبتدئ ، إنشاء بطاقات تهنئة لجميع المناسبات الخاصة والعامة ، ويتيح البرنامج بعد الانتهاء من صنع البطاقة ، 

 مشاركتها عبر البريد الإلكتروني أو حفظها كملف صورة.

انقر هنا للتحميل البرنامج

برنامج Scribus

اScribus يتم استخدام هذا البرنامج في الأساس من قبل مصممي الجرافيك المحترفين ، ولكنه أيضاً برنامج مميز يمكن استخدامه من قبل الجميع لعمل بطاقات معايدة مجانية ، وأيضاً يقدم مجموعة كبير من الإمكانات المهنية الملائمة مثل ألوان CMYK ، واستيراد / تصدير ملفات PDF و EPS ، والفواصل ، ومدير ألوان ICC ، ومجموعة أدوات الرسومات المتجهة ، ودعم مصادر OpenType.

انقر هنا للتحميل البرنامج

برنامج Greeting Cards Studio

يساعد برنامج Greeting Cards Studio. في تخصيص بطاقات المعايدة عن طريق النص والصور ، بالإضافة إلى أنه يحتوي على إيماءات القرص والتدوير لتعديل الصور ، ويتوفر أيضاً بأصدار مميز يتميز بوجود سمات جديدة من الويب.

هذا البرنامج سهل التعامل مع ، يحتاج المستخدم فقط إلى اختيار إطار أو إضافة الصورة المطلوبة أو التقاط صورة مباشرة من الكاميرا وكتابة الرسالة أو الاسم.

من الممكن نقل النص إلى مواضع مختلفة ، وتعديل الصور وتكبيرها / تصغيرها وتدويرها عبر شاشة اللمس أو عجلة الماوس. بالنسبة للخيار الأخير ، حرك الماوس أثناء التكبير واضغط على Ctrl للتدوير.

يحتوي الإصدار المجاني من Greeting Cards Studio كامل الميزات بالفعل ، وتتيح الترقية إلى الإصدار PRO إمكانات حديثة مثل استيراد سمات جديدة من الويب ، ومجموعة أكبر من الإطارات ، وإزالة الإعلانات ، وربط العلامات المائية، يمكن تحميل البرنامج من هنا

Hallmark Card Studio

يحتوي هذا البرنامج على أكثر من 18000 بطاقة ومشروع لجميع أنواع المناسبات ، وأكثر من 20000 صورة قصاصات فنية جنبًا إلى جنب مع معرض يضم 15000 اختلافًا في Hallmark مع الاختيار المناسب للكلمات لكل بطاقة.

وأيضاً يمكن لكل مستخدم الاختيار بين أكثر من 1200 تصميم محدث للبطاقات العادية والإعلانات والبطاقات بالصور والدعوات.

ويقدم مقاطع فيديو تعليمية مفيدة للأشخاص المبتدئين ، وأيضا تساعد الواجهة البسيطة  على تسهيل عملية تصفح البطاقات وتصميمها وإرسالها وطباعتها.

بمجرد الانتهاء من تصميم بطاقة المعايدة يمكن طباعتها ومشاركتها عبر البريد الإلكتروني مباشرة على Facebook أو YouTube ، ما يميز هذا البرنامج هو القدرة على عمل بطاقات إلكترونية بالموسيقى أو الصوت الذي تم تحميله بواسطة المستخدم، يمكن تحميل البرنامج من هنا

برنامج Nova Development 

يحتوي البرنامج على أكثر من 92000 رسومات وأكثر من 25000 تصميم مشروع وبطاقة ، وبالإضافة لبطاقات المعايدة ، من الممكن تصميم تقويم وشهادات والكثير.

تشتمل مجموعة البطاقات على البطاقات المنبثقة وملاحظات الشكر وبطاقات التهنئة بالقرص المضغوط المصور وبطاقات الملاحظات ، فيما يتعلق بمجموعة الأدوات ، يوفر البرنامج إمكانات تحرير الصور وتأثيرات السحب والإفلات النصية بالإضافة إلى مستعرض البطاقة، يمكن تحميل البرنامج من هنا

برنامج  Print Artist 25 Platinum

ط Print Artist 25 Platinum هو برنامج مميز يساعد في تصميم بطاقات معايدة باسمك وصورتك ، وأيضاً يتميز بقدرات متطورة لتحرير الصور ومكتبة من تأثيرات النص المتميز تم تصميم جميع القوالب البالغ عددها 28000 على مستوى احترافي ، أيضاً يوجد بداخل البرنامج 377000 خيار رسومات وصور قصاصات فنية بحيث يجد كل شخص تصميم بطاقة مثالي يناسب ذوقه.

يوفر البرنامج للمستخدمين فرصة لعمل بطاقات إلكترونية أو إضافة أصوات أو موسيقى إليها يمكن تحميل بطاقات المعايدة التي تم تصميمها مباشرة إلى YouTube أو Facebook أو مشاركتها عبر البريد الإلكتروني مع المستلمين كما يوفر موقع الشركة دروسًا تعليمية مفيدة وصفحة أسئلة تساعد في حل مشاكل المستخدمين ،يمكن تحميل البرنامج من هنا.[1]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: