افضل ماسكات للبشرة الدهنية

إذا كنت تعانين من بشرة دهنية فإستخدام ماسك للوجه ينظف المسام  و يزيل الشوائب و الدهون التي تسبب ظهور الحبوب و يعالج البقع يكون أمر ملائم و فعال ، و يجب إستخدامه مرتين أسبوعيا للحصول على أفضل النتائج و يستمر تأثيره ظاهر على الوجه لفترة طويلة ، و في هذا المقال مجموعة من أفضل ماسكات الوجه للبشرة الدهنية .

أفضل ماسكات للبشرة الدهنية :

ماسك بوسكيا boscia clarifying detox mask ، و هو ماسك يخلص الوجه من الجلد الميت و تحتوي مكوناته على مضادات للأكسدة و مضادات للتجاعيد ، و يقلل الدهون في الوجه و ينظف المسام من العمق ، و يستخدم في 5 دقائق فقط مرتين في الأسبوع .

ماسك بليس bliss sleep clean mask ، و يقوم بتقشير الوجه و تنظيف المسام و هو مناسب لعلاج إنسداد المسام و البثور السوداء .

ماسك ديرما دكتور dermadoctor mask ، و يقوم بتنظيف البشرة في وقت قليل و يصنع توازن للبشرة و يحتوي على عناصر مهدأة للجلد ، و يستخدم 3 مرات أسبوعيا .

ماسك كوريس سينامون korres cinnamon natural clay  ، و هو قناع طبيعي من القرفة و الطين ، مناسب جدا لأصحاب البشرة الدهنية ، يمنع إنتشار الحبوب في الوجه ، له تأثير مهدئ للبشرة ، و   واحدة أسبوعيا .

ماسك بيرتس بي burts bee mask ، ينظف المسام و يحتوي على الطين في مكوناته مع زهور و أعشاب مجففة و يتم خلطه مع الماء ، يستخدم مرتين أسبوعيا .

ماسك بيتر توماس peter thomas masque ، و هو قناع مهدئ للوجه خاصة للبشرة المعرضة لحب الشباب ، و يقوم بتقشير الوجه و يزيل الدهون ، لذلك فهو مناسب أكثر للبشرة الدهنية ، و هو علاج فوري يستخدم مرة واحدة أسبوعيا .

ماسك لورا ميركير laura mercier mask ، و هو قناع منظف من الطين يترك الوجه صافي و الطين ينظف المسام من العمق و يزيل الدهون و اللمعان و هو مرطب للوجه و يعطيه عناية خاصة .

ماسك كلينكيو clinique acne solutions mask ، ينظف الجلد من العمق بفضل تكوينه الطيني و ينظف المسام و يقلل الحبوب ، و يترك 5 دقائق على البشرة قبل غسله .

ماسك أهفا ahava purifying mud mask ، و هو ماسك من الطين مع معادن البحر يزيل الجلد الميت و ينظف الوجه في دقيقتين فقط و يستخدم في أي وقت من اليوم مرتين أسبوعيا .

ماسك موراد murad clarifying mask ، و هو ماسك سريع المفعول ، يقلل لمعة الوجه الدهني و يحارب حب الشباب و يجعل الوجه صحي ، و يستخدم تحديدا كعلاج للبقع ، يستخدم مرتين أسبوعيا .

يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :
افضل منتجات للبشرة الدهنية

افضل المنتجات للتخلص من الرؤوس السوداء
افضل غسول وجه للبشرة الدهنية

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام سمير

ريهام سمير

و من يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *