شخصيات ليج اوف ليجند

كتابة: علا علي آخر تحديث: 18 مايو 2022 , 18:37

أقوى شخصيات لعبة League of Legends

تضم لعبة ليج أوف ليجند 150 بطل لذلك قد يكون اختيار الشخصيات أمرًا مربكًا وخاصة إذا كنت مبتدئ في اللعبة، لكن مع التعرف على اللعبة سوف تعرف طريقة لعب كل شخصية في اللعبة وكيف تندمج الشخصيات معًا.

وهذه هي أفضل الشخصيات في لعبة ليج أوف ليجند:

  • جارن Garen
  • ناسس Nasus
  • شيفانا Shyvana
  • أني Annie
  • مورجانا Morgana
  • كاتلين Caitlyn
  • أشي Ashe
  • ليونا Leona
  • جانا Janna

قصص شخصيات لعبة لول League of Legends

Garen جارن :  ولد جارين في عائلة Crownguard النبيلة مع أخته الصغرى لوكس ، وقد عرف منذ سن مبكرة أنه من المتوقع أن يدافع عن عرش ديماسيا بحياته، حيث كان والده ، بيتر ، ضابطًا عسكريًا بينما كانت خالته تيانا هي القبطان السيف لنخبة Dauntless Vanguard وقد تم الاعتراف بكليهما واحترامهما إلى حد كبير من قبل الملك جارفان الثالث، وكان من المفترض أن يأتي جارين في النهاية لخدمة ابن الملك بنفس الطريقة.

وبعد نهوض ديماسيا أخبره عمه أن الشرور مازالت  تحاوط المدينة، وبالفعل قتل عمه تأدية واجبه  على يد ساحر ، قبل أن يبلغ جارين الحادية عشرة.

ورأى جارين الألم الذي جلبه ذلك لعائلته والخوف في عيون أخته الصغيرة، وكان يعلم حينها أن السحر كان الخطر الأول والأكبر الذي واجهته ديماسيا ، وقد تعهد بعدم تركه يتسلل داخل أسوارها، وأنه فقط من خلال اتباع مبادئه التأسيسية ، وإظهار فخره الذي لا يتزعزع يمكن أن تظل المملكة آمنة.

Shyvana نصف التنين : Shyvana هي مخلوق يمتلك سحر مع شظية رون تحترق في قلبها، وعلى الرغم من أنها غالبًا ما تبدو شبيهة بالبش ، إلا أنها يمكن أن تتخذ شكلها الحقيقي كتنين مخيف وتحرق خصومها بأنفاسها النارية.

و بعد أن أنقذت حياة ولي العهد جارفان الرابع ، تخدم شيفانا الآن بشكل غير مريح في حرسه الملكي ، وتكافح من أجل الحصول على القبول بين الأشخاص المشبوهين في ديماسيا.

وتحاول شيفانا أن تلحق الضرر بالتنانين لتكسب مقاومة سحرية ودروع من خلال قتل المزيد من التنانين.

Nasus  ناسس :  Nasus هو كائن مهيب برأس ابن آوى من إمبراطورية Shurima القديمة، وهو شخصية بطولية يعتبرها سكان الصحراء نصف إله، وهو شديد الذكاء وكان حارسًا للمعرفة ومخطط استيراتيجي منقطع النظير قادت حكمته إمبراطورية شوريما القديمة إلى العظمة لقرون عديدة

لكن بعد سقوط الإمبراطورية ، ذهب إلى المنفى الاختياري ، وأصبح أكثر من مجرد أسطورة، والآن بعد أن نهضت مدينة شوريما القديمة مرة أخرى عاد مصممًا على ضمان عدم سقوطها مرة أخرى.

Lee sin الراهب الأعمى : لي سين ، أستاذ فنون الدفاع عن النفس القديمة في إيونيا ، هو مقاتل صاحب أخلاق ومباديء يوجه جوهر روح التنين لمواجهة أي تحدي، وعلى الرغم من أنه فقد بصره منذ سنوات عديدة ، فقد كرس الراهب المحارب حياته لحماية وطنه من كل من يتجرأ على الإخلال بتوازنه المقدس.

والأعداء الذين يستخفون بسلوكه التأملي سوف يتحملون قبضته المحترقة الأسطورية وركلاته المستديرة القوية.

Annie أني : آني هي ابنة الساحرة أمولين وغريغوري الرمادي، وعندما كانت آني لا تزال طفلة صغيرة ، مرضت هي ووالدها، ومع حلول الليل ، بدأت آني تحترق من الحمى ، وسرعان ما كانت شديدة الحرارة ، ولم يعد من الممكن أن تظل بين ذراعي والدتها.

فذهبت  أمولين وهي يائسة لجلب المياه الجليدية من النهر القريب، لكن في صباح اليوم التالي ، استيقظ غريغوري من مرضه وهو ضعيف ومترنح، وكانت أني تلعب في سرير الأطفال بالدب المحشو الذي صنعته لها والدتها، لكن أمولين ذهبت.

ومرت السنين والتقى جريجوري بلينا وابنتها الصغيرة ديزي، لكن ديزي توفت أثناء اللعب فألقت لينا اللوم على الصغيرة أني، وقد أصيبت آني بالرعب من تهديد لينا فألق غضبها وخوفها الحياة في دبها المحشو، الذي أشعل دوامة النيران وانتهى الأمر موت جريجوري.

وتركت آني يتيمة ووحيدة، وعاشت في البرية، تعتمد على مساعدة بعض الآسر التي تعيش هناك، لكن الموت والنيران تنتظر أي شخص يحاول أن يفصلها عن دبها المحشو.

Morgana مورجانا :  ولدت مرجانة وشقيقتها في عالم في صراع، لقد مزقت حروب رون الكارثية معظم مناطق فالوران وشوريما، وبدا أنها مهيأة لابتلاع حتى قمم تارجون. عرف والدا مورجانا ، ميهيرا وكلام ، أساطير الجبل العظيم الذي يمنح القوة الإلهية، وقد أدى اختيار ميهيرا لتجسيد العدالة إلى ابتعادها عن بناتها.

وفي النهاية لم يجد كلام أي مفر من الابتغاد مع ابنتيه مورجانا وكايل إلى مملكة ديماسيا، وتربت مورجانا هناك وتجولت في البراري، وتحدثت إلى السحرة الضالين وغيرهم من الأشخاص الذين تم التخلص منهم بسبب المخاطر التي قد يجلبونها، كما نما غضبها من والدتها ميهيرا بسبب الحزن الذي سببته للأسرة.

Caitlyn كاتلين :  وُلدت Caitlyn Kiramman في عشيرة تجارية ثرية ومؤثرة ، وسرعان ما اكتشفت النعيم الاجتماعي للحياة في Piltover ، لكنها فضلت قضاء وقتها في الأراضي البرية خارجها، وبنفس القدر من البراعة في الاختلاط بالنخبة الثرية استطاعت تعلم مطاردة غزال عبر طين الغابة ، أويمكنها بثقة تتبع طائر على الجناح فوق مناطق التجار ، أو تسديد طلقة من خلال عين أرنب في مئات خطوات باستخدام بندقية والدها.

ASHE آش :  تنحدر آش من Freljord الشمالية ، حيث تشكل الغارات القبلية الوحشية والحرب بين العشائر جزءًا لا يتجزأ من الحياة تمامًا مثل صوت الرياح المتجمدة والبرد القاسي في غابات التندرا.

وباعتبارها الابنة الوحيدة لغرينا زعيمة قبيلة أفاروسان الصغيرة ، أصبحت آش آيسبورن عضوة في طبقة المحاربين فهي  موهوبة بعلاقة أسلافها من السحرة، والقدرة النادرة على ممارسة قوة الجليد الحقيقي.

LEONA ليونا :  نشأت ليونا بين قبائل راكور التي تسكن جبل تارجون حيث يتم تكريم الشمس سولاري، وقد كانت ليونا واحدة من هؤلاء الأطفال الذين اتخذوا إيمان سولاري بشكل طبيعي مثل النفس الذي تتنفسه، ووجدت العزاء والدفء داخل هيكلها الصلب.

Janna جانا :  أطلق القدماء على روح الريح اسم Jan’ahrem ، وهي كلمة شريمان قديمة تعني “الوصي”، لأنها كانت تظهر دائمًا في لحظات الحاجة الماسة إليها ومع مرور الوقت ، أصبحت ببساطة تعرف باسم Janna.

وانتشر اسمها عبر سواحل قارة شورمان وكان الملاحون في أوشرا فازون من أشد المؤمنين بها، و اعتمدوا عليه لتنقل سفن التجارة التي كانت تسافر عبر ميناء مدينتهم، وأقيمت التماثيل والأضرحة امتنانًا لإحسان جانا.

لكن بعد أن غطت إمبراطورية شريمان المدينة استمرت مظاهر التعبد هذه لبعض الوقت، ثم تم منع العبادات الوثنية.

لكن بعد سقوط الإمبراطورية العظيمة ، أصبحت الأراضي الخضراء صحراء، وانتشرت الفوضى والحروب، ومع ذلك قامت جانا بحماية المدينة ، المعروفة الآن باسم زون من الاضطرابات. [1]

المراجع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى