احلى 30 رياكشن قلوب مشهورة

كتابة: دينا محمود آخر تحديث: 25 مايو 2022 , 16:25

احلى رياكشن قلوب مشهورة

ايموشن قلوب

 

ايموشن قلوب

ايموشن قلوب جديد.

ايموشن قلوب

ايموشن قلوب مميز

ايموشن قلوب جديد

ايموشن قلوب شائع

ايموشن قلوب حديث

ايموشن قلوب مميز.

رياكشنات قلوب شائعة

الرياكشنات على الفيسبوك

الرياكشنات أو الرموز التعبيرية موجودة في كل مكان في العالم الحديث ، وكل شخص يستخدم الرياكشنات باستمرار للتعبير عن نفسه وتوضيح عواطفه إلى شكل رقمي ، وتعتبر ردود الفعل هي طريقة Facebook للمساعدة في تسهيل تلك المحادثة العاطفية عبر الإنترنت ، الرياكشن على Facebook هي عبارة عن سلسلة من الرموز التعبيرية التي يمكن للأشخاص استخدامها للرد على منشور مثل : Like ، و Love ، و Ha-ha ، و Waw ، و Angry ، و Sad ، ويعتبر الرياكشن أكثر من مجرد أيقونات ، فهي تساعد في تمييز Facebook عن المنصات الاجتماعية الأخرى.

كيفية تحليل رياكشنات الفيسبوك

تقدم Facebook نهجًا محدودًا إلى حد ما للتحليلات للمهتمين بردود الفعل ، يفحص النظام مقاييس بسيطة مثل عدد ردود الفعل التي تتلقاها كل مشاركة ، بالإضافة إلى عدد النقرات والتعليقات والمشاركات ، يمكن لأدوات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل Sprout Social تقديم المزيد من التفسيرات المتعمقة لبيانات تفاعل Facebook ، من خلال رؤى أعمق لجمهورك المستهدف ، يمكن أن تفهم بشكل أفضل ما يشعر به العملاء عندما يشاهدون منشورات معينة وأي المشاعر تسهل أكبر التحويلات ، كلما زادت معرفة الشخص بتأثيره على مشاعر جمهورك المستهدف ، زادت فعالية الاستراتيجية التسويقية.

ماذا تعني الرياكشنات للمسوقين

تعتبر الرياكشنات ضرورية لحملات الوسائط الاجتماعية ، حيث يقوم Facebook بقياس جميع ردود الفعل بالتساوي عند تقييم المنشورات ، وما يعنيه هذا بالنسبة للمسوقين هو أن الرياكشنات هي مجرد طريقة أخرى للتفاعل مع العملاء ، وتعتبر هذه الرموز هي مركز للمعلومات المفيدة ، مثلاً  رياكشن قلوب يعني الاعجاب الشديد والحب للمنتج ، و تسمح للمسوقين برؤية كيف “يشعر” العملاء تجاه منشوراتهم.

ويساعد Facebook الشركات علة إمكانية الوصول إلى صورة أوضح لما يحبه عملائهم وما يحبونه ، تساعد الرياكشنات العلامات التجارية أيضًا في التغلب على مشاكل المستهلك وحماية سمعتها ، و باستخدامها يمكن للعلامات التجارية تهيئة رسائلها وتحسينها لاستحضار المشاعر المرغوبة التي يرغبون في رؤيتها بشدة.

أهمية الرياكشنات على Facebook في حملات التسويق 

تمثل الرياكشنات على Facebook مقياسًا فريدًا للمشاركة للشركات ، حيث أن العواطف هي المحرك الرئيسي وراء معظم قرارات الشراء ، بالنسبة للتسويق الرقمي وحملات الوسائط الاجتماعية ، يمكن للرياكشنات المساعدة في :

  • أظهر المشاعر التي تعزز معظم التحويلات

هناك عدد كبير جداً من المشاعر التي تحرك العملاء ، سواء كانت إيجابية أو سلبية ، يمكن أن يكون الغضب حافزًا قويًا ، خاصة في بعض الصناعات والمنظمات غير الهادفة للربح.

تسليط الضوء على المدافعين المحتملين

الأشخاص الذين يتفاعلون بانتظام برياكشن قلوب قد يكونون مثاليين لبعض الحملات الإعلانية.

  • دعم التطوير

تتيح الرياكشنات قياس ردود الفعل السلبية أو “الغاضبة” إنشاء قائمة بالموضوعات والمحتوى الذي يجب تجنبه ، يمكن أن تكون ردود الفعل على إضافة قوية لاستراتيجية إدارة السمعة.

من خلال تعديل مقياس المشاركة المشترك ، “أعجبني” إلى شيء أكثر دقة ، يسهل الفيس بوك تحليل شعور العملاء تجاه المنتج ، وأيضاً يمكن للشركات الغوص بشكل أعمق في نجاحات وإخفاقات كل حملة.

ويعتقد أن إحدى أكثر الفرص إثارة للاهتمام التي ستقدمها ردود الفعل للمسوقين هي استهداف رموز تعبيرية معينة بمنشوراتهم ، وتحليل ما إذا كانت هذه المحاولات جيدة أم لا.

  • قائمة Facebook Emoji

تظهر الرموز التعبيرية على Facebook لمستخدمي موقع Facebook و Web Messenger و Messenger لنظام Android ، تستخدم تطبيقات Facebook لنظامي التشغيل Android و iOS الرموز التعبيرية الأصلية لمنصاتها الخاصة بدلاً من صور الرموز التعبيرية على Facebook. اعتبارًا من مارس 2019 ، يدعم Facebook أيضًا رمز Transgender Pride Flag emoji.

يوفر Facebook ردود فعل “رياكشنات” متحركة على المنشورات:

  • 👍 أعجبني
  • ❤️ حب
  • 😂 هاها 
  • 😯 واو
  • 😢 حزين = وجه باكي
  • 😡 غاضب = وجه أحمر / غاضب

كيفية استخدام ردود الفعل الفيس بوك

يتم اتباع الخطوات التالية:

  • مشاركة المحتوى الذي يثير مشاعر قوية ،  تذكر أن كل رد فعل يتم حسابه على أنه مشابه ، هذه هي فرصتك لزيادة المشاركة بشكل كبير وعرض مشاركاتك.
  • تحليل ردود الفعل لاكتساب نظرة عميقة على أداء المنشور ، اختبر أنواعًا مختلفة من المحتوى وانتبه إلى نوع الاستجابة العاطفية التي يثيرها كل شخص ، يمكن العثور على بعض التحليلات مباشرة في Facebook Insights ، تم استخدم تلك المعلومات لتحسين الرسالة.
  • قم بإنشاء مسابقة أو استطلاع واطلب من جمهورك التصويت باستخدام ردود الفعل ، مثلاً يمكن أن تطلب منهم التصويت ومساعدتك في اتخاذ قرار بشأن ميزات المنتج الجديدة وأسماء المنتجات ، أو يمكن فقط إجراء استطلاع رأي ممتع وجذاب ، مثل السؤال عن الطعام المفضل لديهم.[1]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى