مميزات ماركة جيس GUESS .. ودرجات الجودة الخاصة بها

كتابة: Bebo Shiboub آخر تحديث: 25 مايو 2022 , 15:52

مميزات ماركة جيس GUESS الشهيرة

تعد ماركة جيس في الوقت الحالي من أشهر الماركات التجارية في العالم في موضة الحياة العصرية الحديثة، فهي توفر مجموعة كاملة من الجينز والملابس والإكسسوارات التي يتم عرضها في أكثر من مئة دولة حول العالم، تأسست ماركة جيس في عام 1981 من قبل جورج مارسيانو وأخيه، وكانت بداية قصة نجاح ماركة جيس الشهيرة في متجر Bloomingdale’s الذي قام بعرض منتجات ماركة GUESS من خلال طلب 20 زوج من الجينز قد تم بيعهم في غضون ساعات قليلة، وتتميز ماركة جيس بعدة مزايا وهي:[1]

  • تتميز بأسلوب مبتكر عصري وفريد ​​من نوعه حيث تقوم بإطلاق مجموعة متنوعة من منتجاتها الجذابة.
  • يلبون رغبات كافة الأعمار، حيث يقومون بإنتاج منتجاتهم بحيث تتناسب مع كل الأعمار والأنواع سواء رجال أو سيدات أو حتى أطفال.
  • تتميز بصناعة كافة منتجاتها من أفضل مواد وبأحدث التقنيات التكنولوجية.
  • كافة ساعات Guess مزودة ببطاريات تدوم طويلاً أي حوالي 2-3 سنوات من عمر البطارية مع الاستخدام العادي.
  • تواكب موضة العصر لكلا الجنسين.
  • ذات أسعار معقولة ليست باهظة جدًا مثل العديد من الماركات الأخرى.
  • تتحدث تصميماتهم بشكل رائع عن الهندسة الدقيقة والملونة والنطاق الوظيفي المميز.
  • يقدمون منتجات عالية الجودة مع مجموعة متنوعة من المنتجات.[2]

ساعات Guess الاصلية

تُعرف ساعات جيس GUESS دائمًا بأنها إحدى الماركات الرائدة في مجال الجمال والموضة وقد قامت بإطلاق مجموعتها في عام 1983 مع مجموعة من ساعات الموضة للرجال والنساء التي تليق بجيس وتجذب تلك الساعات الحديثة دائمًا الشباب الذين يهتمون بعالم الموضة والجمال في كافة أنحاء العالم، وتسعى دائمًا جيس بالتطوير مما يجعل العلامة التجارية ذات صلة باتجاهات اليوم العصرية، وتقدم ساعات GUESS مجموعة كبيرة متنوعة ومختلفة من الأساليب والألوان لكل من الرجال والنساء، والتي تتميز بأنماط تتراوح من عارضة عصرية إلى أنيقة بالنسبة إلى الساعات النسائية وتضم المجموعة أيضًا ساعات رجالية صممت بأفضل مواد وأحدث تكنولوجيا وتتميز بأسعار ساعات Guess ضمن مجموعة من الفخامة المعقولة.[3]

نشأت جيس Guess كدليل للموضة من قبل جورج مارسيانو في عام 1981، سرعان ما اشتهرت ساعات جيس من خلال حملاتها الإعلانية التي لا يمكن تُنسى، ويتمثل شعار ماركة جيس في إنتاج ساعات تسد حاجات الموضة للرجال والنساء الذين يهتمون بها وتساعدهم على البقاء في المقدمة لأن لديهم ساعات يد مصممة من قطع تصميم واضحة ومميزة لتتناسب مع الموضة اليومية.

وتعد شركة Callanen International Sequel AG هي الشركة التجارية خلف إطلاق ساعات جيس الشهيرة وهي جزء من مجموعة تيمكس، وهي متخصصة في الكوارتز منخفض التكلفة وبالأخص الساعات الميكانيكية، ولذلك حصلت ساعات جيس ومنتجات جيس الفاخرة على ثقة العملاء، ويتم بيع ساعات Guess عن طريق 60 موزع و 20000 متجر بيع بالتجزئة في أكثر من 100 دولة مختلفة في العالم.

تتميز ساعات جيس الأوروبية بجودة وأناقة غير عادية وهي تم تصميمها كتصريحات أزياء مثيرة، تتميز ساعات جيس بشكل أساسي بحركة كوارتز وبالمظهر العام، فهي ساعات مدعومة بالحركات اليابانية بواسطة Shojiri، وهي شركة تابعة لمجموعة Seiko / Epson Group، وهي ماركة قوية وموثوقة من حيث الدقة والجمال والتطور والموثوقية.

تصنع ماركة Guess ساعات جذابة عن طريق الجمع بين أفضل دقة سويسرية وبين الذوق الفرنسي، فهي من أشهر الأنواع التي يتم بيعها في السوق السويسرية بسبب تصاميمها المتطورة والجديدة والدقيقة، ويتم تزيين الساعات بأحزمة وسلاسل جميلة لمنحها لمسة نهائية مرغوبة.

ساعات GUESS الأصلية حريمي

  • ساعة جيس كولكشن سبورت كلاس إكس إكس إل.
  • ساعة جيس كولكشن بريميتشيك.
  • ساعة جيس كولكشن ستراكتورا كيبل.
  • ساعة جيس ليديبيل.
  • ساعة جيس كولكشن سويز بريكواس.

تعتبر ساعات جيس للنساء عبارة عن مجموعة من التصاميم الجميلة والأنيقة والجذابة، وتتميز ساعات جيس بأنها تضيف جمالًا وإثارة إلى ملابس النساء وتعزز أنوثتها فهي تأتي بمزيج من الألوان الجميلة والأحزمة والتصاميم، وهناك مجموعة من أفضل الساعات النسائية من ماركة جيس من أشهرها:

ساعة جيس كولكشن سبورت كلاس إكس إكس إل: هي ساعة مصنوعة من كريستال الياقوت المقاوم للانعكاس، بالإضافة إلى أنها مقاومة للماء، وهي تأتي في علبة سيراميك سوداء مقاس 50 مم، وهي ذات حزام سيراميك أسود 23 مم × 19 سم.

جيس كولكشن سبورت كلاس إكس إكس إل

ساعة جيس كولكشن بريميتشيك: تم تصنيع تلك الساعة بهيكل من الستانلس ستيل المطلي بالذهب وردي اللون مقاس 36.5 ملم × 10 ملم، وهي مصنوعة من لؤلؤ مع مؤشرات كريستال سواروفسكي، وتكون الساعة مقاومة ضد الماء، وهي ذات حزام سيليكون وردي 18 مم × 17 سم.

 ساعة غيس كولكشن بريميتشيك

ساعة جيس كولكشن ستراكتورا كيبل: هي ساعة مصنوعة من هيكل من الستانلس ستيل 316L مقاس 36 مم × 10 مم بيضاء اللون، مزينة باللؤلؤ الابيض وتكون الساعة مقاومة ضد الماء، وتحتوي على كريستالات معدنية، وتكون ذات حزام سيليكون أبيض 19 مم × 19 سم.

 ساعة كولكشن ستراكتورا كيبل

ساعة جيس ليديبيل: تصنع الساعة من هيكل من الستانلس ستيل 316L مقاس 34 مم × 8 مم أرجوانية اللون، وتكون الساعة مقاومة ضد الماء، وهي تحتوي على حزام 18 ملم × 17 سم 316 لتر من جلد الثعبان الأرجواني.

ساعة جيس كولكشن سويز بريكواس: تصنع الساعة من هيكل من الستانلس ستيل المطلي بالذهب الوردي مقاس 34 مم × 10 مم، وتكون الساعة مقاومة ضد الماء، وتتميز تلك الساعة بإطار طباعة ليوبارد، ويصنع سوار هذه الساعة من الذهب الوردي 18 ملم × 17 سم.

 ساعة جيس كولكشن سويز بريكواس

ساعات جيس رجالية

  • ساعة جيس كرو.
  • ساعة جيس فيرتكس.
  • ساعة جيس ليجسي داي ديت.
  • ساعة جيس بيري.

تعتبر ساعات جيس الرجالية من أشهر التصميمات الرائعة للساعات الرجالية عمومًا، فهي مصنوعة بدقة ومصقولة بألوان عالية الجودة، كما أنها تتميز بأنها مقاومة ضد الماء، وتضيف مظهر رجولي أنيق وجذاب وساحر، وهناك مجموعة من أفضل الساعات الرجالية من ماركة جيس من أشهرها:

ساعة جيس كرو: هي ساعة رجالية مصنوعة من هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ مطلي بالذهب الوردي مقاس 44 مم × 12 مم، وتتميز الساعة بأنها مقاومة ضد الماء، وتتميز تلك الساعة بإطار من الألومنيوم باللون الأزرق، وذات حزام 21 ملم سيليكون ازرق.

 ساعة جيس كرو

ساعة جيس فيرتكس: تصنع الساعة من هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ IP أسود اللون مقاس 44 ملم × 11 ملم مع عقارب ومؤشرات فولاذية، تتميز الساعة بأنها مقاومة للماء وتكون ذات حزام 21 ملم × 19 سم سيليكون أسود.

 ساعة جيس فيرتكس

ساعة جيس ليجسي داي ديت: تصنع الساعة من هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ المطلي باللون الرمادي مقاس 45 ملم × 12 ملم، تكون الساعة مقاومة ضد الماء، تتميز هه الساعة بإطار فولاذي PVD أزرق، ويصنع سوار هذه الساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 316 مقاس 27 مم × 19 سم مطلي بطلاء برونزي.

 ساعة جيس ليجسي داي ديت

ساعة جيس بيري: هي ساعة رجالية جذابة مصنوعة من هيكل من الستانلس ستيل 316L مطلي بالذهب الوردي مقاس 40 مم × 10 مم، مقاومة ضد الماء، مصنوعة بحزام 22 مم × 19 سم من الجلد البني.[4]

 ساعة جيس بيري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى