مواقع فحص يوزرات انستا

كتابة: ماريان ابونجم آخر تحديث: 27 مايو 2022 , 07:59

مواقع لفحص يوزرات انستا

  • موقع Searchusers.
  • موقع Inflact.
  • موقع Influencers Club.
  • موقع Code Of A Ninja.
  • موقع Keygram.
  • موقع Influencers Club.
  • موقع Webstagram .
  • موقع Toolzu.

موقع Searchusers: هي أداة بحث عن يوزرات Instagram تتيح للمستخدمين البحث عن حسابات Instagram من خلال مجموعة متنوعة من الطرق. هذا يجعل محرك البحث متعدد الاستخدامات بشكل خاص ، حيث يمكن استخدامه من قبل أي شخص يقوم بالحجز لإجراء وبحث مستخدم Instagram. بغض النظر عن المعلومات التي لديك بالفعل على الحساب الذي تبحث عنه ، فمن المحتمل أن يكون Searchuser فعالاً بالنسبة لك .[1]

Searchusers موقع

موقع Inflact: هي طريقة أخرى للبحث عن يوزرات في Instagram متعددة الأوجه تتيح للمستخدمين البحث عن حسابات Instagram بناءً على معايير مختلفة، وهو يتيح شريط البحث في Ingrammer للعملاء إتمام عمليات بحث عن يوزرات Instagram استنادًا إلى الكلمات الرئيسية أو أرقام الهواتف أو أسماء المستخدمين، ولتجاوز هذا، توجد أشرطة تمرير متاحة أسفل شريط البحث مباشرة تتيح للعملاء تضييق نطاق عمليات البحث الخاصة بهم.

Inflact

موقع Code of a Ninja: يحتوي Code of a Ninja على عمل مختلف قليلاً عن الأداتين الأوليين في القائمة، تسعى هذه الأداة في المقام الأول إلى تستعمل من قبل المطورين والمصممين، بما معناه أنها أكثر وضوحًا بطبيعتها وتشتمل مميزات بحث أقل، وبدلاً من توفير ملفات تعريف Instagram للعملاء الذين يبحثون عن مستخدمين متنوزعين، تنشئ هذه الموارد معرفات مستخدم الانستقرام للعملاء الذين يستعملون حسابات باسم مستخدم الانستقرام.

Code Of A Ninja

موقع Keygram: هذا الموقع شبيه بـCode of a Ninja من حيث أنه يوفر معرفات مستخدم Instagram الرقمية للعملاء ، بناءً على أسماء المستخدمين التي يتم إدخالها في شريط البحث Keygram، يمكن لمستخدمي هذا الموقع إدخال أي اسم مستخدم الانستقرام في محرك البحث، وسيتلقون المعرف الرقمي الفريد لحساب الانستقرام هذا، بالإضافة إلى هذا، سيتم تزويدهم بالكثير من حسابات الانستقرام ذات الصلة بالحساب الذي تم إدخاله في شريط البحث.

موقع Keygram

موقع Influencers Club: يشبه Influencers Club أول مصدرين مدرجين في هذه القائمة، لأنه يوفر معلومات عامة عن الحساب للمستخدمين الذين يبحثون عن ملفات تعريف الانستقرام على موقع الويب، وقد يسمح Influencers Club للعملاء بالبحث عن حسابات الانستقرام باستعمال اسم مالك الحساب أو اسم مستخدم  الانستقرام أو الموقع.

Influencers Club موقع

موقع Toolzu: تقدم Toolzu مميزات بحث متقدمة ومحددة للعثور على معلومات حول حسابات Instagram المختلفة. باستخدام Toolzu ، يمكنك البحث عن ملفات تعريف الانستقرام استنادًا إلى مجموعة كبيرة من الفئات المحددة أو نطاق المتابعين أو الجنس، كما يمكن أيضا البحث من خلال اسم المستخدم أو الكلمة الأساسية، ولا تتطلب هذه الأداة من المستخدمين إعداد حساب أو التسجيل باستعمال أي معلومات شخصية، ويتم تسليم نتائج البحث بسرعة، وهذا يجعلها موردًا مثاليًا لعمليات البحث السريعة، وقد يتميز موقع الويب أيضًا بالنتائج الدقيقة، وهو أمر مفيد عند البحث عن حساب محدد.

موقع Toolzu

 برامج فحص يوزات انستا

  • موقع Influencer.
  • موقع Iconosquare.
  • موقع Instagram Insight.
  • موقع Social Bakers.

Influencer: من الواضح أن الشرط الأول لكون الشخص مؤثرًا هو أنه يمكن التأثير على قرارات وآراء الآخرين في مجال تخصص معين، يرى الناس ما تكتبه أو تقوله أو تعرضه ويلاحظ آرائه، إنهم يحترمون، لهذا فهم يعتقدون أن نصيحته وآرائه دقيقة، هذا هو السبب في أن المتابعين الوهميين ليس لهم قيمة لأي نشاط جاد على وسائل التواصل الاجتماعي، المتابعون المزيفون لن يأخذوا نصيحتة هذا الشخص أبدًا، لن يقوموا أبدًا بشراء منتجات أو إشتراك في الخدمات، وقد يرسلون رسائل مضللة ويقترحون مستويات وصول غير موجودة ببساطة في Influencer.

موقع Influencer

Iconsquare: تقدم Iconsquare كلاً من الأدوات المجانية والمدفوعة التي تساعد على تتبع متابعي الانستقرام، وتوفر أدات مجانية تدقيقًا فوريًا على Instagram، وكل ما عليك فعله هو ربط الحساب على الانستقرام وإدخال عنوان البريد الإلكتروني، سيرسلون لك بعد ذلك تقريرًا مجانيًا يخبر أين تتألق وأين تسقط، يحلل Instagram Audit أكثر من 20 مقياسًا على آخر 30 منشورًا لك على مدار الثلاثين يومًا الماضية، يوفر نصائح حول نشاط حساب ومشاركة الجمهور وإعدادات الحساب واستراتيجية المحتوى.

موقع Iconsquare

Instagram Insight: إذا كان لديك حساب على Instagram insight، فسيكون لديك وصول مجاني إلى الانستقرام Insights، وإنها أداة التحليلات الأصلية في Instagram التي توفر بيانات عن التركيبة السكانية للمتابعين والإجراءات ، جنبًا إلى جنب مع المحتوى الخاص بالمستخدم، يمكن استخدامه للوصول إلى البيانات الخاصة بحساب ككل، وكل منشور، وقصص الانستقرام.

موقع Social Bakers: هو في الأساس نظام أساسي لإدارة الوسائط الاجتماعية يمكن استخدام Social Bakers لإدارة كل مهامك التسويقية معًا بشكل أبسط، يشتمل قسم التحليلات والمعيار الذي يغطي كل شيء من قياس الأداء والمحتوى والأداء إلى المؤثرين والحملات المدفوعة، ويمكن استخدامه للحصول على المعلومات الكاملة التي تحتاجها لفهم الاداء، يسمح لك بقياس مقاييس الأداء العضوية والمدفوعة والفيديو والمؤثرين مقابل متوسطات الصناعة أو المنافسين.

موقع Instagram Insight

 مواقع تخمين يوزرات انستقرام

  • موقع Simply Measured.
  • موقع Union Metrics.
  • موقع Squarelovin.
  • موقع Hootsuite Impact.
  • موقع Phlanx.
  • موقع Creator Studio.

موقع Simply Measured: يوفر Simply Measured تقرير الانستقرام مجاني للمستخدمين مع ما يصل إلى 25000 متابع، وقد يتم تقديم الإحصائيات والأفكار بوضوح وستساعد في إبلاغ إستراتيجية النشر الخاصة بالمستخدم على Instagram، ويتيح للشخص التقرير معرفة ما نجح بشكل جيد في تسويق Instagram الخاص بك بسرعة حتى تتمكن من تطبيق هذه الأفكار على المنشورات المستقبلية.[3]

موقع Simply Measured

موقع Union Metrics: تقدم Union Metrics فحصًا مجانيًا لحساب الانسقترام لتقييم مستوى الاداء على الشبكة، على الرغم من أن التقرير ليس شاملاً مثل البعض الآخر، إلا أنه يوفر شذرات مفيدة من البيانات لجهات التسويق، يساعدك على تحديد أفضل وقت للنشر، وعلامات التصنيف التي يجب استعمالها، والمحتوى الذي يرغب في نشر المزيد (أو أقل) منه، كما أنه يسلط الضوء على أهم متابعين ويذكر بالتفاعل معهم.

موقع Union Metrics

موقع Squarelovin: باستخدام Squarelovin قد يمكن الشخص الحصول على تحليلات Instagram الأساسية مجانًا، التقرير جيد التصميم وسهل الفهم، وقد يقدم قسم التحسين رؤى تساهم في إعلام منشورات الانستقرام تعتبر “أسوأ الأوقات لنشر المعلومات” ذات قيمة خاصة.

موقع Squarelovin

موقع Hootsuite Impact: إذا كنت بحاجة إلى نظرة عامة أكثر تفصيلاً عن أدائك ، فهذه الأداة مناسبة لك. يسمح لك Hootsuite Impact بمقارنة المقاييس الخاصة بالحسابات الاجتماعية المختلفة جنبًا إلى جنب. كما يوفر تحليلاً مفصلاً لعائد الاستثمار لكل من نشاط Instagram العضوي والمدفوعات.

موقع Hootsuite Impact

موقع Phlanx: يقدم Phlanx آلة حاسبة لمشاركة الانستقرام مجانية وسهلة الاستخدام، والشيء المفيد هو أنه يمكن استعماله للتحقق من الحساب الخاص أو حساب شخص آخر، وهذا معناه أنه يمكن استخدام فحص المؤثرين المحتملين وسفراء العلامات التجارية مسبقًا، فكل ما عليك فعله هو كتابة أي مقبض Instagram لرؤية إجمالي المتابعين ومعدل المشاركة ومتوسط الإعجابات والتعليقات لكل منشور.

موقع Phlanx

Creator Studio: هذا هو أداة تحليلات أعمال Instagram أصلية أخرى، ومع هذا، بدلاً من تضمينه في تطبيق Instagram للجوال فقد يعمل Creator Studio على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فقد يمنحك Creator Studio الوصول إلى اغلب المقاييس نفسها مثل Instagram Insights، ولكن فقط لمدة سبعة أيام.[4]

موقع Creator Studio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى