كيف قياس الطول بين شخصين

كتابة: Sana Mallah آخر تحديث: 28 مايو 2022 , 09:00

مواقع قياس الطول بين شخصين

هناك الكثير من مواقع قياس ومقارنة الطول على الانترنت. تكون معظم مواقع قياس ومقارنة الطول على الانترنت متشابهة ومتقاربة جدًا. في الحقيقة، كما سترى قريبًا عند الدخول إلى أحد مواقع قياس الطول، فإن موقع ويب قياس الطول تكون ذات تصميم سهل وبسيط. في الحقيقة، تحتوي مواقع ويب قياس الطول على تصميم سهل وبسيط من أجل جعل التجربة سهلة وممتعة ومنظمة.

رابط Hikaku sitatter  قياس فرق الطول بين شخصين

https://hikaku-sitatter.com/en/

تعتبر Hikaku sitatter أداة مميزة من أجل قياس فرق الطول بين شخصين. يمكنك بسهولة الدخول إلى الموقع من أجل قياس فرق الطول أو مقارنة الطول بين شخصين أو أكثر. تم تصميم هذا الموقع المجاني من أجل أن يكون سهل الاستخدام. ومع ذلك، سوف نشرح خطوة بخطوة كيفية استخدام هذا الموقع من أجل قياس فرق الطول.

  • في البداية يجب معرفة طولك وطول الشخص الآخر الذي تريد مقارنة طولك معه بدقة. إذا كنت ترغب في مقارنة طولك مع طول شخص مشهور يجب معرفة طوله.
  • يوجد في الجانب الأيسر من موقع Hikaku sitatter مكان إدخال البيانات. يجب إدخال الجنس والاسم والطول واللون. يمكن إدخال الطول إما بالقدم ft أو بالسم cm. المقصود باللون هو أي لون من أجل التمميز بين الأشخاص في حال إدخال عدة أشخاص على الرسم البياني.
  • بمجرد إدخال هذه التفاصيل البسيطة الأربعة يمكنك الضغط على خيار Add a person أو خيار إضافة شخص.
  • بعد ذلك، سيظهر هذا الشخص على الرسم البياني. يمكن إضافة عشر أشخاص كحد أقصى في هذا الموقع من أجل مقارنة الطول وقياس فرق الطول.[3]

كيف قياس الطول بين شخصين

نقارن معظمنا أنفسنا بالآخرين في كثير من الأحيان وفي كثير من الأشياء بما في ذلك الوزن والطول. نريد أن نقارن ونعرف كيف نبدو بجانب شخص آخر. ومما لا شك فيه أن رؤية الفرق في الطول بين شخصين أسهل من تخيله. ولهذا السبب نود أن نعرض لك بعض أفضل الطرق اون لاين من أجل المقارنة وقياس الفرق في الطول في شخصين بصريًا.[1]

برامج قياس الطول بين شخصين

تم إنشاء برامج قياس ومقارنة الطول في الأصل من أجل منح الأشخاص فكرة عن الاختلافات في الطول وطوال القامة. حيث يمكن استخدام برامج قياس ومقارنة الطول من أجل قياس ومقارنة الطول بينك وبين الأشخاص طوال القامة. أما الآن، تعتبر برامج قياس ومقارنة الطول وسيلة من أجل قياس فرق الطول بينك وبين الرؤساء والمشاهير والرياضيين وحتى الأشياء الجامدة.

مبدأ برامج قياس الطول بين شخصين سهل وبسيط للغاية. تعمل معظم برامج قياس الطول بين شخصين الموجودة على الانترنت بنفس الطريقة تقريبًا. تحتوي برامج قياس الطول بين شخصين على مخطط أو رسم بياني. تحتاج إلى إدخال البيانات المطلوبة من الاسم والجنس والطول. تحتاج إلى إدخال البيانات المطلوبة السابقة للشخصين. بعد إدخال هذه البيانات سيظهر لك كلا الشخصين بجانب بعضهما البعض على الرسم البياني.

تستخدم برامج قياس الطول بين شخصين من أجل قياس الفرق في الطول بين شخصين أو أكثر سواء ذكر أو أنثى أو حتى طفل. ولعله من المفيد أن نؤكد على ضرورة تحديد وحدات قياس الطول الصحيحة. حيث تحتوي برامج قياس الطول إلى جانب مكان إدخال الطول على وحدة قياس الطول. يمكنك اختيار وحدة قياس الطول بالسم أو بالقدم. إذا كنت ترغب في تحويل وحدة قياس الطول من السم إلى القدم أو من القدم إلى السم، من السهل القيام بذلك باستخدام الآلة الحاسبة.[2]

هل يمكن معرفة طول الشخص من الصورة

المواقع السابقة لقياس فرق الطول ومقارنة الطول بين الأشخاص تحتاج إلى معرفة طول الأشخاص. في الحقيقة، من الصعب قياس طول الشخص الدقيق من الصورة.  ولكن من الممكن التحايل على الموضوع في حال كانت الصورة توفر وسيلة للمقارنة. على سبيل المثال، في حال كان الشخص واقف إلى جانب سيارة أو باب أو طاولة يمكن استخدام هذه الاشياء كوسائل من أجل تقدير طول الشخص. على الرغم من أن هذه الطريقة قد تكون غير دقيقة 100% ولكن يمكن أن تساعدك في تقدير طول الشخص من الصورة بالاعتماد على الملاحظة.

في البداية يجب معرفة طول الأشياء الموجودة في الصورة في كل من الصورة والواقع. يمكن تسجيل طول هذه الأشياء بالسنتيمتر من أجل المزيد من الدقة. على سبيل المثال، يمكن قياس طول رجل في الصورة من خلال قياس طول الأشياء الموجودة في الصورة يدويًا مثل زجاجة، طول الزجاجة في الصورة 1 سم، وطول الرجل في الصورة 7.5 سم. طول الزجاجة في الواقع 24.13 سم.

باستخدام هذه المعلومات، يمكنك معرفة الطول الحقيقي للرجل. وذلك من خلال ضرب طول الرجل في الصورة (7.5 سم) بالطول الحقيقي للزجاجة (24.13 سم). بعد ذلك، يجب تقسيم الرقم الناتج طول الزجاجة في الصورة (1 سم).

في هذه الحالة، نجد طول الشخص في الواقع 180.9 سم. يمكن بعد ذلك تحول الطول من السم إلى القدم. على الرغم من أن هذه الطريقة غير دقيقة 100% إلا إنها مفيدة في معرفة طول الشخص في الواقع طالما أنك تعرف طول شيء ما في الصورة، أو يمكنك البحث عنه بسهولة، فستتمكن من معرفة طول الشخص أيضًا.[4] [5]

كم فرق الطول بينك وبين زوجك

يفضل معظم الرجال أن يكونوا أطول من الزوجات بفارق من 8 إلى 10 سم، في حين تفضل النساء أن يكون الرجال أطول منهن بمقدار 20 سم. إذا كنت ترغب في مقارنة طولك وطول زوجتك أو طولك وطول زوجك يمكن إدخال طولك وطول الشريك وسيعرض موقع قياس الطول عبر الانترنت كيف تبدوان بجانب بعضكما البعض. يمكن استخدام موقع قياس الطول أيضًا من أجل مقارنة طولك وطول شريكك المستقبلي ورؤية كيف تبدوان بجانب بعضكما البعض.

كلمة أخيرة، ليس هناك الطول المناسب أو الطول غير المناسب. النجاح والسعادة في الحياة لا تعتمد على طول المرء، ولا ينبغي لنا أن نأخذ هذا الأمر على محمل الجد. ولكن إذا احتجت إلى مقارنة الطول بين شخصين شخصين أو ترغب في ذلك، فإن مخطط المقارنة عبر الإنترنت اهو أداة مرئية ملائمة للغاية لهذا الغرض.[1]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى